التخطي إلى المحتوى

واجهة الرياض هي مكان شامل للترفيه، والأعمال والضيافة، والتسوق، وتقع الواجهة في شمال مدينة الرياض في المملكة العربية السعودية، وتوجد بها كبرى الشركات الدولية والإقليمية والمحلية، ويقصدها الكثير من الناس لذلك السؤال الأهم واجهة الرياض الدخول بكم؟ وسنشير إلى ما يخص ذلك الموضوع خلال هذا المقال.

واجهة الرياض الدخول بكم

واجهة الرياض الدخول بكم
واجهة الرياض الدخول بكم

واجهة الرياض تعد من أفضل الأماكن، وهي اسم على مسمى حيث يوجد افضل المطاعم و المولات وتتميز بالفخامة والإبداع، حيث إن المولات تمتاز في شكلها عن كل المولات الأخرى المعروفة.  وإذا كنت تسعى لمعرفة واجهة الرياض الدخول بكم؟ فإنه يجدر بنا الإشارة بأنه لا توجد رسوم للدخول، ولكن للتمتع بأحد مشتملات الواجهة تختلف الرسوم حيث تبدأ أسعار التذاكر في واجهة الرياض من 50 ريال، وصولا إلى 400 ريال سعودي، وتتميز الأسعار بأنها شاملة للضريبة.

معلومات حول واجهة الرياض

واجهة الرياض، يعد من المشروعات التي لها مستقبل مميز بالسعودية، وبعد معرفة واجهة الرياض الدخول بكم؟ نتناول وصف المشروع، حيث يعد المشروع الأول بالسعودية الذي يضم وجهين مختلفين، حيث يشتمل على واجهة خاصة بالأعمال، وواجهه أخرى خاصة بالترفيه، ويعد من المشروعات الكبيرة والفريدة من نوعها في المملكة، وتتمتع واجهة الرياض أيضا بوجود مساحات خضراء رائعة، بالإضافة إلى موقف خاص للسيارات، وتضم أيضا مناظر مبهجة من الديكورات المميزة، ويوجد بها الكثير من المطاعم، وأماكن التسوق، والكافيات، والفنادق، وأماكن ألعاب مخصصة للأطفال، بالإضافة لوجود السينما. ويمنع المشروع وجود بعض السلوكيات بداخله مثل: اصطحاب الحيوانات الأليفة إلى المكان، والتدخين، والدخول للمكان بملابس غير محتشمة.

كافيهات واجهة الرياض

تتعدد كافيهات الواجهة وتتميز باختلاف تصميمها، كما تتميز بعض الكافيهات بالتصميم الأمريكي، والبعض الآخر بمساحته الواسعة جدا، منها ما هو مناسب للعائلات، ومنها ما يتمتع بإطلاله مميزة.   ويمكننا الإشارة إلى بعض أسماء الكافيهات المشهورة، وهي:

  • كافيه إيرث.
  • دوز كافيه.
  • كافية درافت.
  • وايت قاردن كافيه.
  • كافيه قاناش مارتيني.

اقرأ أيضًا: كم سعر دخول منتزه السلام الرياض

المطاعم في واجهة الرياض

لا تقتصر المطاعم في واجهة الرياض على المطاعم السعودية، ولكن يوجد بها مطاعم لبنانية، وإيطاليا، وغير ذلك، وتتنوع الأكلات المقدمة في المطاعم، لترضي جميع الأذواق.

  • مطعم ورد: هو مطعم لبناني، ويوجد في منطقة واجهه الرياض، يقدم المطعم العديد من الوصفات والأكلات المتنوعة والمميزة.
  • برجر واقيو: مطعم من المطاعم المشهور، والمميزة بالزحام، ويتمتع المطعم بوجود أشهى الأكلات، ويوجد فرع للمطعم في واجهة الرياض.
  • مطعم لاروستيكا: يعد من المطاعم الإيطالية المميزة، وله فرع فى وجهه الرياض، ويقدم أأضل الأطعمة الإيطالية.
  • المطعم المكسيكي الشهير فاير جريلو: وهو مطعم غنى عن التعريف، ويمتلك فرع فى واجهة الرياض بالمملكة.
  • مطعم برجر بوتيك: من المطاعم التي تتناول فيها أفضل أنواع البرجر، ولدى المطعم فرع فى واجهة الرياض، وهو من المطاعم المميزة التي تستحق التجربة.
  • يتميز مطعم ستيك هاوس برجر: بروعة المكان وأشهى الأطعمة، ويعد مطعم ممتاز من مطاعم واجهة الرياض.
  • كذلك مطعم كاشونة البيت: هو مطعم كويتي، يقدم أكلات كويتية متنوعة ولدى المطعم فرع واحد فقط في الرياض.
  • أخيرًا مطعم روزانا لاونج: يعد مطعم وكافية في نفس الوقت، ويقدم المطعم المشروبات المتنوعة،  والحلويات، وهو من الأماكن المميزة في واجهة الرياض.

اقرأ أيضًا: افضل مكان فطور بالرياض

موقع واجهة الرياض

تقع واجهة الرياض على امتداد 2.5 كيلو شمال الرياض، الطريق الموصل لمطار الملك خالد الدُّوَليّ. وهي تتبع مدينة الرياض عاصمة السعودية. ومواعيد العمل في واجهة الرياض مستمر طول اليوم، فهي تتميز باستقبالها الزور والعمل على مدار 24 ساعة.

ومن خلال المقال تعرفنا إلى واجهة الرياض الدخول بكم؟ بالإضافة للمعلومات الأخرى المهمة عن الواجهة، التي تمكنك من الذهاب إليها في أي وقت.

اقرأ أيضًا:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *