التخطي إلى المحتوى
تأسست شركة موبايلي السعودية للاتصالات في عام 2004، وتقدم الشركة خدماتها لكثير من العملاء السعودين وغيرهم، وموضوعنا اليوم يتناول العروض المقدمة من الشركة للسودانيين المقيمين في المملكة، فقد أتاحت الشركة عروض موبايلي للمكالمات الدولية السودانية، حيث يتمتع بالعروض السودانيين المقيمين بالمملكة.

عروض موبايلي للمكالمات الدولية السودان

تقدم موبايلي العديد من العروض للمكالمات الدولية للعديد من الدول، ومن هذه العروض عرض موبايلي للمكالمات الدولية السودانية، و تستهدف المواطنين السودانيين المقيمين في المملكة العربية السعودية، والذين يتواصلون مع عائلاتهم في السودان بشكل مستمر، وتوفر موبايلي أكثر من باقة للمكالمات الدولية للسودان، وتكون مختلفة الأسعار والأحجام لتناسب جميع الفئات والاستخدام، وتقدم الشركة العديد من العروض للعملاء، التي تحتوي على دقائق دولية مجانية.

وهذه العروض منها الشهري والأسبوعي واليوم،  وسنذكر كل ما يخص هذا الأمر  في السطور القادمة.

العرض اليومي للمكالمات الدولية السودانية

يمكنك الاستمتاع من العرض ب 60 دقيقة، تكون صالحة لمدة (24 ساعة)، مقابل 6 ريال سعودي، وطريقة الاشتراك في العرض يمكنك الاشتراك عن طريق إرسال رسالة مكتوب فيها (2499) إلى الرقم (1100) وستتمكن من الاشتراك، ولم تتح الشركة رمز إلغاء التجديد التلقائي لهذا العرض.

العرض الأسبوعي للمكالمات الدولية السودانية

ويحتوى العرض على 360 دقيقة، وتكون الدقائق صالحة لمدة (7 أيام) وذلك مقابل 30 ريال سعودي، وطريقة الاشتراك في العرض عن طريق إرسال رسالة تحتوي على (2488) إلى الرقم  (1100)، وأتاحت الشركة خدمة إلغاء التفعيل لهذه الباقة حيث يمكنك الإلغاء من خلال رمز إلغاء التجديد التلقائي حيث ترسل رسالة تحتوي على (2490) إلى الرقم (1100)، ويمكنك الإلغاء أيضا عن طريق إرسال الكود المتاح من الشركة الإلغاء وهو (* 2490 #).

اقرأ أيضًا: عروض على المكالمات الدولية موبايلي

العرض الشهري للمكالمات الدولية السودانية

  • أكثر العروض شهرة من عروض موبايلي للمكالمات الدولية السودانية، ويبحث عنها الكثير من العملاء، كما أنه من أكثر الباقات الموفرة، وتناسب استخدام الجميع في الأغلب، وهذا الغرض هو عرض موبايلي 1500 دقيقة دولية السودان، وإليكم كافة التفاصيل التي تخص عرض موبايلي 1500 دقيقة السودان.
  • يمكنك استخدام 1500 دقيقة، وتكون صالحة لمدة (30 يوم)، وذلك مقابل سعر 90 ريال سعودي.
  • وتستطيع الاشتراك فيه عن طريق إرسال (2477) إلى الرقم  (1100) أو عن طريق استخدام الكود  (* 2477 #).
  • وكذلك يمكنك إلغاء التجديد التلقائي، وذلك عن طريق  أرسل رسالة تحتوي على الرقم (2409) إلى الرقم  (1100)، أو من خلال الكود المتاح من الشركة (* 2409 #).

الدول المتواجدة في مكالمات موبايلي الدولية

أتاحت شركة موبايلي الاشتراك في كثير من الدول العربية، وغيرها من الدول الأوروبية، ومن هذه الدول العربية المتاح بها الخدمة:

(مصر، السودان، الأردن، العراق، لبنان، المغرب، سوريا، اليمن، ليبيا، إثيوبيا). وتكون تعريفة المكالمة في هذه الدول 0.633 – 1.38. وهناك دول أخرى متواجدة في مكالمات موبايلي الدولية ومنها: (ألمانيا، فرنسا، الولايات المتحدة الأمريكية، بريطانيا، وغيرهم من 73 دولة)، رسوم الاشتراك الشهرية في منطقة الدول الأخرى هي 11.5.

شروط وأحكام باقات موبايلي الدولية

توجد عدة شروط مختلفة قامت شركة موبايلي بوضعها، ومنها عروض موبايلي للمكالمات الدولية السودانية، حيث يجب أن يلتزم جميع عملاء الشركة الدولية بهذه الشروط والأحكام الخاصة، ومنها:

  • خدمات الاتصال الدُّوَليّ من موبايلي متاحة لعدة دول فقط لا غير، ومن ضمنهم:” اليمن، الأردن، السودان، مصر، وغيرها”.
  • تعد خدمة الاتصال الدولي متاحة لجميع مستخدمي شبكة موبايلي، ويتميزون عملاء الباقات مسبقة الدفع والمفوتر.
  • تطبق الدقيقة المتعارف عليها للدولة عند الاتصال، وهذا في حالة الانتهاء من دقائق الباقة المقررة من الشركة حسب الباقة المشترك فيها العميل.
  •  يتم تطبيق رسوم القيمة المضافة في حالات الخطوط المفوترة، بالإضافة إلى الخطوط مسبقة الدفع، والخطوط التي تجدد بشكل شهري أو أسبوعي بشكل تلقائي.

اقرأ أيضًا:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *