التخطي إلى المحتوى

تسعى شركة موبايلي الى تقديم أفضل العروض والخدمات المميزة لعملائها، وذلك من خلال توصلها إلى طرح عدة عروض على المكالمات ومن بين هذه العروض مكالمات لا محدود موبايلي 7 ريال، والتي سنتعرف معكم على كافة التفاصيل التي تخص هذه الباقة خلال السطور التالية في مقالنا.

مكالمات لا محدود موبايلي 7 ريال

وهذه الخدمة قد أتاحتها شركة موبايلي وهي تمنحك مكالمات لا محدود موبايلي 7 ريال بحيث تكون مدة هذه الباقة أسبوع فقط على التجديد، مقابل خصم 7 ريال سعودي تكلفة لهذه الخدمة.

ويمكنك الاستمتاع بهذه الباقة والحصول على عدد مكالمات بلا حدود من خلال كود الاشتراك في الخدمة وهو كالتالي 9907 والذي ستقوم بإضافتها في رسالة نصية قصيرة وتقوم بإرسالها على رقم 1100.

الشروط الخاصة بباقة مكالمات لا محدود

يمكنك الاشتراك في هذه الخدمة والاستمتاع بالعرض من خلال طلب الرقم السابق بالطريقة التي قد تم ذكرها من قبل، سواء كنت عميل جديد لشركة موبايلي أو عميل حالي لدى الشركة.

تتوفر هذه الخدمة فقط للأرقام الخاصة بشبكة موبايلي بحيث تكون المكالمات خاصة فقط لعملاء موبايلي وفرض رسوم النظام على الشبكات الأخرى، وهي توفر لك عدد غير محدود من الدقائق.

إلغاء الاشتراك في باقة مكالمات لا محدود

في حالة أردت إلغاء مكالمات لا محدود موبايلي 7 ريال توفر لك الشركة هذه الخاصية بمنتهى السهولة وذلك من خلال إرسال رسالة نصية قصيرة تحتوي على رقم 9908 إلى الرقم 1100.

وسيتم إرسال رسالة لك من شركة موبايلي تُفيد بأن خدمة الباقة الأسبوعية مكالمات لا محدود الخاصة بك قد تم إلغاء تفعيلها بالفعل، ويمكنك بعدها الاشتراك في أي باقة أخرى ترغب فيها على الخط الخاص بك.

اقرأ أيضًا: كيف اعرف كم رصيدي موبايلي

مكالمات لا محدود يومية من موبايلي

وقد قامت الشركة بتقسيم باقات المكالمات الغير محدودة إلى ثلاثة أقسام وقد ذكرنا منهم الخدمة الأسبوعية ونحن الان بصدد الحديث عن الخدمات اليومية والشهرية التي أتاحتها الشركة لعملائها.

الخدمة اليومية من باقة موبايلي لا محدود توفر لك عدد لا محدود من الدقائق يمكنك الحصول عليها لمدة لا تزيد عن 24 ساعة فقط مقابل 2 ريال سعودي يتم خصمها يومياً من رصيدك.

ويمكنك الاشتراك في باقة المكالمات اليومية عن طريق إرسال رسالة نصية قصيرة تكتب بداخلها الرقم 9901 وترسلها إلى الرقم 1100 حتى يمكنك الحصول على مميزات هذه الباقة.

مكالمات لا محدود شهرية من موبايلي

وقد حرصت الشركة على إرضاء كافة العملاء حيث قامت بتوفير خدمة شهرية يتم خصم الرصيد في هذه الباقة دُفعة واحدة، وهذه الخدمة توفر لك عدد من الدقائق الغير محدودة الخاصة بشبكة موبايلي.

وتتوفر هذه الدقائق لديك لمدة 30 يوم من الاشتراك وحتى ميعاد التجديد وسيتم خصم 25 ريال فقط من رصيدك، كما يمكنك إلغاء هذه الباقة في وقت تشاء وذلك عن طريق إرسال رسالة قصيرة إلى شركة موبايلي.

على الرقم 1100 ويكون في هذه الرسالة الرقم الخاص بالاشتراك في الخدمة 9930.

باقات موبايلي اللا محدودة والمفوترة

قد حرصت شركة موبايلي على توفير عدة باقات لعملاء الشركة بنظام الفاتورة والاشتراك الشهري وهذه الباقات تُتيح لعملائها الاستمتاع بمكالمات غير محدودة ومنها باقة موبايلي 200.

وهذه الباقة تمنحك عدد لا محدود من المكالمات لكافة الشبكات المحلية بالإضافة إلى وحدات للبيانات وعدد من الرسائل النصية  وتمنحك إضافة أرقام مميزة على باقتك ليستمتعوا بمزايا هذه الباقة دوناً عن بقية الأرقام الأخرى.

وكل هذه الإمكانيات السابق ذكرها توفرها لك شركة موبايلي مقابل 160 ريال سعودي يتم خصمها في كل شهر.

اقرأ أيضًا:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *