التخطي إلى المحتوى

الاكزيما من الأمراض الشائعة لدى الأطفال أو الكبار على حدٍ سواء ومن الممكن أن يتم الشفاء منها تماماً وإليكم مرهم للاكزيما بدون كرتزون و الذي يساعد على الشفاء من هذا المرض الجلدي، المتسبب في تهيج الجلد وإصابته بالالتهابات والاحمرار مما يؤدي إلى الحكة المستمرة في أكثر من منطقة بالجسم.

مرهم للاكزيما بدون كرتزون

هناك مرهم للاكزيما بدون كرتزون يساعد على تخفيف الالتهابات وبالتالي تقل أعراض الاكزيما مما يؤدي إلى ترطيب الجلد والشعور بالراحة، كما أنه من المعروف أن الاكزيما لم يتم اكتشاف علاج لها حتى الآن.

ويساهم هذا المرهم في تقشير الجلد الميت وتقليل الالتهابات والحكة، وتساعد المراهم على تقليل التورمات والاحمرار الناتجين عن الحكة الشديدة وذلك لأن بعض المراهم يدخل في تركيبها عناصر مضادة للهستامين.

كريم كيو في للاكزيما

وهو يتركب من الجلسرين والماء والفازلين والسكوالين وكحول السيتوستيريلي والديميثكون، ويعمل هذا الكريم على  حماية الجلد من الجفاف وذلك عن طريق توفير الرطوبة اللازمة له والذي يقلل من تهيج البشرة.

كما أنه خالي من إضافة الألوان له أو المواد العطرية وخالي من مادتي اللانولين والبارابين الذيّن لهما تأثير ضار على البشرة، وهو أيضاً يناسب علاج حالات الجلد أو مرض الصدفية وهو مرض جلدي بالإضافة إلى الاكزيما.

ويمكن استعماله مع نوع البشرة الحساسة أو لدى البالغين ومناسب جداً لبشرة الأطفال، وهو متوفر بثلاثة أحجام يوجد منه كريم 100 جرام وآخر 250 جرام وحجم 500 جرام.

كريم بيبانثين للاكزيما

ويحتوي هذا الكريم على مادة البانثينول وهي مشتقة من فيتامين B5 وفي حالة امتصاص الجلد لهذه المادة يتفاعل متحولاً إلى حمض البانتوثنيك الذي يساعد على تحفيز خلايا البشرة على النمو والتجديد مرة أخرى.

يحتوي أيضاً على المادة الفعالة  البنزالكونيوم كلوريد بنسبة 0.05% بالإضافة إلى زيت اللوز وهو ما يساعد على تهدئة الجلد، ومن الممكن استخدامه في علاج الجلد المُجهد حتى في حالة أنه لم يعاني من الاكزيما.

ويساعد على معالجة الحروق الناتجة عن التعرض لأشعة الشمس والاحمرار الناتج عن الحكة أو عن أية أمراض جلدية، ويعمل على نعومة المناطق المختلفة من البشرة التي تعاني من الخشونة وهو مُطهر للجروح ويحمي الجلد من العدوى.

وتم تصنيعه على هيئة كريمات أو مراهم أو لوشن للجسم وهو مفيد في علاج حالات الالتهاب التي يُصاب بها الجلد أو حدوث جفاف له  ومحفز قوي الجلد لتجدد خلاياه ذاتياً وبصورة طبيعية.

كريم ليبوبيز للاكزيما

 مُركب من ماكروجول سيتوستريل ايثر والكحول الستيريلي بالإضافة إلى البارافين وسترات الصوديوم وهيدروكسي بنزوات وحمض الستريك، وكل هذه المكونات تساعد على رطوبة طبقة الجلد الخارجية.

وتحد من الجفاف المُصاب به الجلد كما أنها تمنع عملية التهاب وتقشر الجلد وتحد من حالات الإصابة بأمراض حساسية الجلد، وتساعد الجلد على الاحتفاظ بنسبة الماء الموجودة به وعدم فقدها.

أو فقد أي كمية من زيوت الجسم الطبيعية وبالتالي فهو يساعد الجلد على الاحتفاظ برطوبته وحمايته من الإصابة بالجفاف الذي قد يتسبب في حدوث التهابات جلدية تؤدي بدورها إلى الحكة الشديدة.

وهذا الكريم متوفر على هيئة كريم مرطب وملطف لجفاف الجلد كما أن سهل امتصاصه ومتوفر أيضاً بحجم 50 جرام.

كريم سيتافيل للاكزيما

يتكون من  الجلسرين مضاف إليه كحول ستيريلي ومادة الدايميثيكون وزيت الأفوكادو والبانثينول وهو يعمل على الترطيب الفوري للبشرة والذي يدوم لفترة طويلة كما يساهم في حماية البشرة من فقدان الماء الموجود بها.

وهو متوفر على شكل كريم أو لوشن ويساعد في حالات الاكزيما والتهاب الجلد وعلاجه من الجفاف وهو متوفر في عبوات بحجم 85 جرام و400 جرام و453 جرام.

اقرأ أيضًا:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *