التخطي إلى المحتوى

يبحث الكثيرين عن ماكينة الآيس كريم وأسعارها فى السعودية، حيث يمكن الآن عمل المثلجات بمختلف نكهاتها فى المنزل وتجد أفضل النتائج مثل شراؤها جاهزة وأفضل. لنجد الآن ماكينة توفر علينا عناء البحث والانتظار لتجعلك تصنعه بكل سهولة، حيث إن ماكينة “الآيس كريم” من أفضل الأجهزة الحديثة والحلول السريعة، لربات البيوت أو أصحاب المتاجر خاصة من يبدأ مشروعه، فلديك الآن الحل السحرى والسريع.

ماكينة الآيس كريم وأسعارها فى السعودية

كعادة أي منتج لابد أن يكون له أنواع ومعايير مختلفة، تتناسب مع جميع الأراء و الأذواق وأيضا اختلاف الأذواق، مما يسهل على أصحاب المشاريع التنوع فى صفات المنتج فيحدث تنافس قوي فى الأسواق لتدور العجلة الاقتصادية كما هي، لذا تعال عزيزى القارئ لنعرف ما هي أنواع ماكينة الآيس كريم وأسعارها فى السعودية خلال السطور التالية:

ماكينة يوناناس ماكينة الآيس كريم وأسعارها فى السعودية

لتحضير أشهى آيس كريم وهي من أشهر الماركات المنتشر بيعها فى السعودية، وذلك لسهولة استخدامها حيث تقوم بوضع قطع الفواكه المثلجة معا وبضغطة زر واحدة، تندمج جميعها تعطي آيس كريم صحي ولذيذ وبسرعة كبيرة، وأيضا تتميز بسهولة تنظيفها، حيث يمكنك وضعها فى غسالة الأطباق.

بالنسبة لحجم الماكينة فهو عملي جدا و مناسب لنقلها من مكان لآخر بسهولة، فيصل حجمها إلي 6 كيلو جرام فقط  وأبعادها 19*15.5 فيمكنك نقلها وتخزينها فى أي مكان لصغرها، وكعادة أي منتج يأتيك معها كتيب صغير مكتوب فيه طريقة الاستعمال للحصول على أفضل نتيجة، حيث يصل سعر هذه الماكينة إلى 70 ريال سعودي.

ماكينة ديزيرت فروت ماكينة الآيس كريم وأسعارها فى السعودية

تختلف ألوان هذه الماكينة فتجد منها الأسود والرمادى، كذلك هذه آلة سهلة الاستخدام، وتستخدم فى تحويل الفواكه المجمدة إلى كريمة فواكه ذات طعم وشكل ورائع ومميز.

وأيضا تحويل الفواكه لحلوى، وذلك غير مهمتها الأساسية وهي صنع الآيس كريم بسهولة وسرعة، وتتميز هذه الماكينة بسهولة غسلها واستخدامها فهي آمنة حتى على صغار السن، ويصل سعر هذه الماكينة إلي 65 ريال سعودي; كما أن الماكينات الكبيرة لصنع الآيس كريم فى السعودية تختلف حسب المحلات التجارية; ولكن يمكن أن تتراوح ما بين 6000 إلى 8000 ريال سعودي.

مثلما تختلف أنواع ماكينات صنع الآيس كريم وماركاتها أيضا تختلف أسعارها; لتتناسب مع جميع الفئات والحالات الاجتماعية، والآن سنعرض بعض الأسعار الخاصة بها.

اقرأ أيضًا: اسعار حلويات باتشي 2022

أنواع ماكينة الآيس كريم وأسعارها فى السعودية

اسعار ماكينة الآيس كريم أقل من 1000 ريال سعودي

  • سعر ماكينة تحضير الآيس كريم ديزيرت فروزن يبلغ سعرها 79.5 ريال سعودي; وتأتى على لونين الأسود والرمادى.
  • كذلك سعر ماكينة الآيس كريم والعصائر بحوالى 574 ريال سعودى.
  • سعر ماكينة صنع آيس كريم الفواكه المجمد اللذيذ من جرينس سعرها 49 ريال سعودى.

اسعار ماكينات الآيس كريم أقل من 5000 ريال سعودي

  • سعر ماكينة Ice Maker 15W والتي تأتي بلونين جذابين هما الأسود والفضى هو 1299 ريال سعودي.
  • كذلك سعر ماكينة آيس كريم ذات الثلاث نكهات هو 3300 ريال سعودي.
  • سعر ماكينة Breville the smart Scoop Ice cream Maker حوالى 2950 ريال سعودى.
  • يبلغ سعر ماكينة الآيس كريم ذات السعة الكبيرة 1687 ريال سعودى.
  • وأخيرًا سعر ماكينة الآيس كريم الإيطالية يبلغ 4575 ريال سعودى وتعتبر الأغلى بينهم.

وختاما قدمنا لكم بعض المعلومات عن ماكينة الآيس كريم وأسعارها فى السعودية; وهي قابلة للتغيير طبقا لمتطلبات السوق والجودة تعتمد على التجارب والمراجعات عن المنتج التي يضيفها المستخدمون; لذا ينصح بشراء النوع الذي يناسب الاستخدام وحجمه; وما يستحق التكلفة التي تكون عند الشراء.

اقرأ أيضًا:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *