التخطي إلى المحتوى

كثيراً من عملاء شركة موبايلي يبحثون عن كيف اعرف كم رصيدي موبايلي، حيث يرغبون في معرفة استهلاكهم وأيضاً الكمية المتبقية من رصيدهم وقد أتاحت شركة موبايلي طريقة سهلة ويسيرة تمكن العملاء من الاستعلام عن كل ما يخص رصيدهم وهذا ما سنعرفه خلال مقالنا. 

كيف اعرف كم رصيدي موبايلي

يجب على عميل شركة موبايلي تحديد نوع الاستعلام الذي سيجريه حيث أن هناك ثلاثة استعلامات أساسية يمكنك معرفتها وهي إما معرفة رصيد شريحة موبايلي للمكالمات، أو معرفة رصيد شريحة موبايلي للإنترنت، أو معرفة رصيد شريحة موبايلي لعدد الدقائق المجانية وسنعرف طريقة كلٍ منهم على حدا.

معرفة رصيد شريحة موبايلي للمكالمات هو:

  • تستطيع معرفة رصيدك المتبقي من خلال الاتصال على كود #1411* حيث تبدأ من رمز *وتنتهي برمز #.

معرفة رصيد شريحة موبايلي للإنترنت هو:

  • يمكنك بمنتهى السهولة معرفة رصيدك المتبقي من باقة الإنترنت الذي تشترك بها، وذلك من خلال الاتصال على كود *1411*2#. 

معرفة عدد دقائقك المجانية المتبقية هو:

  • يمكنك أيضاً معرفة رصيدك المتبقي على شريحة موبايلي للإنترنت والمكالمات، وتستطيع معرفة الدقائق المجانية المتبقية من رصيدك، وذلك عن طريق الاتصال على الكود التالي *1422#. 

كما يمكنك معرفة رصيدك المتبقي بمنتهى السهولة من خلال تطبيق موبايلي المتوفر على جوجل بلاي. 

وتلك هي الطرق التي تمكن عملاء شركة موبايلي للاتصالات من معرفة كيف اعرف كم رصيدي موبايلي سواء للإنترنت أو للمكالمات أو الدقائق المجانية. 

كيفية شحن شريحة موبايلي السعودية

إن خدمة شحن رصيد موبايلي من أهم الخدمات حيث يبحث الكثير من العملاء على طريقة سهلة وسريعة لشحن شريحة موبايلي السعودية للاتصالات وسوف نعرض عدة طرق من خلال الفقرات القادمة. 

يمكنك شحن شريحة موبايلي عن طريق الاتصال بالرقم الآلي وهو: 1411 ثم تتبع تعليماته الصوتية، أو يمكنك شحن الرصيد لشريحتك من خلال الاتصال بهذا الرقم *1400* ثم رقم البطاقة #.

وأيضاً يمكنك شحن شريحتك التابعة لشركة موبايلي عن طريق الاتصال برقم 1100 من شريحة تابعة لشركة موبايلي أيضاً، ولكن إذا أردت شحن الرصيد من أي شبكة أخرى فيمكنك الاتصال بهذا الرقم 0560101100 ثم تقوم بعملية إعادة شحن الحساب بصورة فورية. 

ويمكنك أيضاً شحن رصيد على شريحة موبايلي للاتصالات السعودية من خلال أرقام خدمة العملاء الخاصة بالشركة، حيث أن الشركة تقدم الكثير من الخدمات الإلكترونية لعملائها ومن ضمنها: 

خدمة موبايلي لحظر المكالمات، وخدمة موبايلي للانتظار، وأيضاً خدمة موبايلي للإشعار، وخدمة موبايلي مفقود إكسترا، وخدمة موبايلي كلمني فور انتهاء الرصيد.

اقرأ أيضًا: بكم تفعيل موبايلي يوم

طريقة تحويل رصيد موبايلي السعودية

هناك العديد من الطرق التي تمكنك من تحويل رصيد من شريحتك لأي شريحة أخرى تابعة لشركة موبايلي سوف نعرفهم الآن: 

يمكنك تحويل رصيد من شريحتك إلى شريحة مسبقة الدفع وذلك من خلال الاتصال بكود *123* ثم تدخل رقم المحول إليه * ثم قيمة المبلغ الذي ستحوله ثم #. 

كما تستطيع تحويل رصيد من شريحة موبايلي لشريحة تابعة لموبايلي أيضاً من خلال الاتصال بكود *123# ثم تدخل رقم الشريحة التي ستحول إليها الرصيد ثم قيمة المبلغ المحول، ومن ثم ستصل رسالة من رقم 611311 للرقم الذي يتم تحويل الرصيد له وسيطلب منه تأكيد الهوية. 

وأيضاً يمكنك أن تحول الرصيد بطريقة سهلة وبسيطة من خلال إرسال رسالة نصية لرقم 1110 ومن ثم تكتب الرقم الذي سيتم التحويل له ثم تأخذ مسافة وتكتب قيمة المبلغ المحول، بعد ذلك ستصل إليك رسالة بأن عملية التحويل نجحت. 

وتستطيع بمنتهى السهولة أن تحول رصيد لأي شريحة وذلك عن طريق موقع شركة موبايلي الرسمي، وذلك سيتطلب منك تسجيل الدخول لحسابك وكتابة رقم هاتفك بالإضافة إلى كتابة كودك الخاص على الموقع الرسمي لموبايلي.

اقرأ أيضًا:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *