التخطي إلى المحتوى

يتسائل كثيرون عن كيف اعرف كم باقي بيانات موبايلي، حيث أن هذا الموضوع قد نال تفكير العديد من الأشخاص في محركات البحث في جوجل، حيث أن موبايلي تعمل على إعطاء عملائها أكواد رصيد تكون خاصة بالتصفح على مواقع الإنترنت وكل البرامج التي يجب أن تكون على اتصال بالإنترنت، لذلك يجب عليك أن تقوم بشحن رصيد موبايلي، حتى تستمر في استخدام الخدمة والاستمتاع بها، وسوف نقدم لكم من خلال هذا المقال الطريقة التي سوف تعرف بها كم استهلكت من بيانات باقة موبايلي.

كيف اعرف كم باقي بيانات موبايلي

إن شركة موبايلي تقدم العديد من الخدمات التي تختص بالرصيد، كما أنها تساعد العملاء الخاصين بها في معرفة العديد من الخدمات التي تقوم بتقديمها.

كما أن العملاء يستطيعوا معرفة كم باقي لهم من بيانات وذلك يكون عن طريق إدخال الرمز التالي: #2*1422*، بعد ذلك نقوم بالضغط على زر الاتصال في ومن بعد ذلك سوف يظهر لحضراتكم كل البيانات الخاصة بالرصيد وباقات الإنترنت.

كما يمكنكم أيضًا معرفة باقي من البيانات عن طريق الاتصال بخدمات العملاء التابعة للشركة، وسيتم أخباركم بكافة المعلومات حول الرصيد وباقات الإنترنت.

طرق شحن بيانات موبايلي

من هنا سوف نتعرف على طرق شحن البيانات من شركة موبايلي، وأيضًا الاشتراك بالباقات العديدة وأيضًا معرفة الخدمات التي تقوم شركة موبايلي بتقديـمها للعملاء.

  • ذلك يكون من خلال موقعها على الإنترنت، وذلك حتى يتمكن العملاء من اختيار الباقات التي تتناسب معهم.
  • كما أن شركة موبايلي توفر العديد من الباقات المميزة وأيضًا طرق الشحن المميزة وسنوضحها فيما يلي:
  • أولا: يمكنكم إرسال رسالة نصية من خلال هذا الرقم 1100 مكتوب بها حرفV ورقم البطاقة الشخصية.
  • ثانيًا: يمكن من خلال تحميل تطبيق موبايلي من الإنترنت حيث تقوم بالدخول إلى الخدمات ومن ثم تقوم باختيار الباقات التي تتناسب معك.
  • ثالثًا: يمكنك شحن الباقات التي تتناسب معك وشحنها وذلك يكون من خلال موقع موبايلي من على الإنترنت، وبذلك يمكن أن نوضح لحضراتكم كيف اعرف كم باقي بيانات موبايلي.

اقرأ أيضًا: طريقة تحويل رصيد موبايلي إلى موبايلي

شريحة بيانات شركة موبايلي

إن من خلال هذه الشريحة يمكنك أن تقوم بالدفع المسبق، وذلك حتى تتمكن من شحن رصيدك في أي وقت وأي مكان.

كما أن هذه الشريحة تمكنك من الاشتراك بالباقات المناسبة لك في أي وقت، كذلك يمكن لك أن تقوم باختيار الباقات من خلال الموقع الرسمي لشركة موبايلي.

باقات موبايلي انترنت

إن شركة موبايلي تقوم بتوفير العديد من باقات الإنترنت المختلفة التي تقوم بتقديمها للعملاء التابعين للشركة وكافة الوسائل التي من خلالها تستطيع الرد على سؤال كيف اعرف كم باقي بيانات موبايلي.

كما أن شركة موبايلي تقوم بتوفير خدمات الإنترنت بكل سهولة لكافة عملائها، ولذلك سوف نقوم بعرض الباقات الخاصة بالأنترنت للشركة والتي تكون كالتالي:

  1. أولا شريحة البيانات المسبقة الدفع 10 جيجا لثلاثة أشهر، للاشتراك في هذه الباقة قم بإرسال هذا الرمز 8200 للرقم التالي 1100.
  2. ثانيًا شريحة البيانات المسبقة الدفع 20 جيجا حيث أنها تكون باقة شهرية، للاشتراك قم بإرسال هذا الرمز 8200 للرقم التالي 1100.
  3. رابعًا شريحة البيانات المسبقة الدفع 50 جيجا حيث أنها تتجدد كل شهرين، للاشتراك قم بإرسال هذا الرمز 7090 للرقم التالي 1100.
  4. خامسًا شريحة البيانات المسبقة الدفع 100 جيجا تجدد كل ثلاثة أشهر، للاشتراك قم بإرسال هذا الرمز 8080 للرقم التالي 1100.
  5. سادسًا شريحة البيانات المسبقة الدفع 300 جيجا تجدد كل ثلاثة أشهر، للاشتراك قم بإرسال الرمز 300 للرقم التالي 1100.

في نهاية ذلك المقال نكون قد عرضنا على حضراتكم كافة المعلومات التيتجيب على تساؤلك كيف اعرف كم باقي بيانات موبايلي، كما نتمنى أن نكون قد عرضنا عليكم هذه المعلومات بالطريقة البسيطة والموضحة لحضراتكم.

اقرأ أيضًا:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *