التخطي إلى المحتوى

كيف اعرف رقم جوالي من شركه زين السعوديه، سؤال يشغل بال الكثير من عملاء الشركة، حيث يرغبون في معرفة الرقم الخاص بهم لكثير من الأسباب إما لأنه لا يتمكن من حفظ الأرقام أو تسجيلها على الهاتف، في بعض الأحيان يكون لدينا اكثر من رقم ولا نستطيع حفظهم جميعا ومن خلال السطور القادمة سوف نوضح لكم كافة الطرق التي يمكنك من خلالها معرفة الرقم التابع لشركة زين للاتصالات السعودية 

كيف اعرف رقم جوالي من شركه زين السعوديه

تقدم شركة زين الكثير من الخدمات والعروض التي تناسب جميع الفئات المجتمع، وتعد خدمة  معرفة رقم الشريحة أحد أهم الخدمات التي تقدمها هذه الشركة، واليكم عدة طرق لذلك منها ما يلي:

كيف اعرف رقم حسابي في زين

يمكن لصاحب الهاتف الجوال الاتصال بصديق له تواجد معه في نفس المكان، استخدام هاتفه ومعرفة الرقم الظاهر لدى الصديق وبعد ذلك يمكن كتابته أو تسجيله.

 كذلك يمكن معرفة رقم الجوال أيضا من خلال إرسال رسالة فارغة، أو بها أي أحرف أو كلمات وإرسالها إلى أي صديق وبعد ذلك يمكن الحصول على الرقم من تفاصيل وبيانات الرسالة.

اقرأ أيضًا: كيف اعرف رصيدي في زين

طريقة معرفة  رقم الشريحة STC

  1. يمكنك معرفة رقم الشريحة الخاص بك من زين من خلال الاتصال على الرقم أو الكود التالي نجمة 178 شباك وبدا من نجمه 178 ثم شباك وسوف تظهر لك رسالة بها رقم شريحتك من زين السعودية.
  2. يمكنك أيضا إرسال my Number بالانجليزية إلى الرقم 177 و16 ولون برقم شريحة كم الخاصة بكم زين السعودية.
  3. يمكنك الاتصال من هاتفك وذلك بتركيب الكود التالي نجمع واحد سبعه ثمانيه شباك بعد معالجة الكود سيظهر رقم زين الخاص بك على شاشة الهاتف.
  4. نكتب بنفس الطريقة نجمة 99 شباك وسيظهر الرقم على الشاشة.
  5. يمكنك من الكود نجمة تسعه اثنين شباك معرفه رقم زين الخاص بك كما يمكنك في نفس الوقت من التعرف على السريال شريحتك.

وان كان هناك عطل أو لم تفلح هذه الطريقة فمن الممكن أن يتم استخدام طريقة اخرى وهي عن طريق إرسال رمز النجمة ثم واحد وا ربعة واربعه اخرى ثم رمز الشباك وتعتبر هذه أشهر الطرق التي يستخدمها المواطنون السعوديين لمعرفة أرقام هم من شركه زين السعودية.

اقرأ أيضًا:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *