التخطي إلى المحتوى

تقدم شركة زين للاتصالات أكثر من طريقة للإجابة عن تساؤل عملاؤها: “كيف اعرف رصيدي في زين؟”، حيث أن شركة زين هي إحدى الشركات الرائدة في مجال الاتصالات على مستوى الوطن العربي، فهي تقدم خدماتها في سبع دول عربية أهمها المملكة العربية السعودية؛ وفي إطار حرص الشركة على تقديم خدمة مميزة لعملائها، فقد وفرت أكثر من طريقة لكي يتمكن العميل من معرفة رصيده، وميعاد تعبئة الشريحة مرة أخرى.

كيف اعرف رصيدي في زين السعودية

تقدم شركة زين بالمملكة السعودية خدمات مميزة لعملائها، حيث وفرت ثلاث طرق مختلفة لكي يتمكن العميل من معرفة تفاصيل رصيده، وميعاد تجديد الباقة.

كيف اعرف رصيدي بسهولة

معرفة رصيد زين بالكود المختصر

لقد خصصت شركة زين الكود المختصر (*142#)، حيث أنه عند ضربه تصلك رسالة نصية، تحتوي على تفاصيل رصيدك والمتبقي منه، بالإضافة إلى ميعاد تجديد الباقة إن وجد.

رصيدي في زين عبر تطبيق زين

أصدرت شركة الاتصالات زين تطبيق إلكتروني يمكنك تحميله على الهاتف، سواء كان نظام تشغيله أندرويد أو آيفون، هذا التطبيق يتيح لك معرفة رصيدك المتبقي في زين، وتفاصيل استهلاكك، بالإضافة إلى موعد تجديد الباقة، وذلك حرصاً من الشركة على توفير وقت العملاء كبديل جيد عن المكالمات الهاتفية لخدمة العملاء والتي تستغرق وقت طويل للغاية، جدير بالذكر أنه يمكنك معرفة رصيدك في زين السعودية من خلال تطبيق زين الالكتروني عبر اتباعك الخطوات التالية:

  • حمل تطبيق زين على هاتفك من جوجل بلاي أو اب ستور.
  • سجل دخولك للتطبيق برقم الشريحة التي تملكها من الشركة.
  • انقر على أيقونة “حسابك” وسوف تظهر لك نافذة تحتوي على كافة تفاصيل رصيدك، حتى وإن كان نظام شريحتك فاتورة، فسوف تتعرف أيضاً على تفاصيل حسابك بنفس الطريقة.

اقرأ أيضًا: تحويل المكالمات زين إلى مقفل

الاستعلام عن الرصيد من خلال موقع زين

تمتلك شركة زين للإتصالات بالسعودية موقع الكتروني، هذا الموقع يقدم كافة الخدمات التي يحتاجها المستهلك ومنها معرفة الرصيد، ويمكنك الدخول إلى الموقع الإلكتروني لزين السعودية “من هنا“، ثم انقر على إنشاء حساب سواء بالبريد الإلكتروني أو رقم الشريحة، ثم اختيار كلمة سر، وبعد ذلك يمكنك الضغط على خيار “معرفة الرصيد” وسوف تظهر لك صفحة بها بيانات رصيدك كاملة.

معرفة رصيد زين بيانات

استطاعت شركة زين ذات الأصل الكويتي أن تغزو العالم العربي، في مجال الاتصالات ولا سيما المملكة العربية السعودية، وذلك بفضل اهتمامها الشديد براحة العميل وتقديم أفضل خدمة في أسرع وقت، فعلى سبيل المثال وفرت أكثر من طريقة يستطيع العميل من خلالها الاستعلام عن رصيد زين بيانات، هذه الطرق هي:

  • إرسال رسالة نصية على الرقم المختصر 700212، مكتوب فيها الرمز (BC)، وسوف تصلك رسالة تحتوي تفاصيل استهلاكك للبيانات.
  • كذلك يمكنك التواصل مع خدمة عملاء زين، عن طريق الاتصال بالرقم 959، والاستفسار عن أي معلومة تخص الشركة.

معرفة رصيد زين مسبق الدفع

إذا كان نظام شريحتك فاتورة فإن شركة Zain للاتصالات بالسعودية، قد جعلت الاستعلام عن تفاصيل الفاتورة أمر يسير، حيث يمكن الإجابة عن سؤالك: كيف اعرف رصيدي في زين؟ بالعديد من الطرق التالية:

  • الطريقة الأولى تعتمد على بريدك الالكتروني، حيث تقوم بإرسال رسالة نصية على الرقم 959، وتكتب بها  حرف E ثم بريدك الإلكتروني، مثل 

E agxvh57@gmail.com

  • كما يمكنك تغيير البريد الالكتروني الذي تستقبل عليه رسالة تفاصيل فاتورة زين، وذلك من خلال إرسال رسالة الرقم 959، بها البريد الإلكتروني الجديد مسبوق بحرف (U).
  • الاستعلام عن زين مسبق الدفع برقم الهوية الوطنية، حيث يمكنك الدخول إلى موقع زين الرسمي ومعرفة تفاصيل الفاتورة عن طريق ادخال رقم الهوية المسجل بها الشريحة.

اقرأ أيضًًا:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *