التخطي إلى المحتوى

شركة زين هي إحدى شركات الاتصالات المتنقلة وهي من أكبر الشركات الخاصة بشبكة الهواتف المحمولة في المملكة العربية السعودية وقد أطلقت الشركة خدمة معرفة الرصيد تسهيلاً على عملائها وسنحاول شرح طريقة كيف اعرف رصيدي في زين بسهولة وبدون أدنى مجهود لذلك.

كيف اعرف رصيدي في زين

يوجد كود للاستعلام عن الرصيد الخاص بعملاء الكارت بالدفع المُسبق وهذه إحدى الخدمات الإلكترونية الخاصة بشركة زين ويتساءل البعض كيف اعرف رصيدي في زين عن طريق استخدام الكود.

وذلك سيكون بسيطاً للغاية من خلال استخدام الكود التالي *142# ثم النقر على الزر الخاص بالاتصال وانتظر ثواني لتحصل على رسالة من الشركة على هاتفك موجود بها تفاصيل كاملة عن بيانات رصيدك على خط زين.

والخطوات كما سيلي في الشرح اذهب إلى قائمة الاتصال في هاتفك الجوال، ثم قم بإدخال الكود الخاص بالاستعلام عن الرصيد *142# ثم اضغط على اتصال و القيام بإدخال رقم شريحة زين المُستعلم عنها.

وسيتم إرسال رسالة نصية إلى الرقم الخاص بك و التي ستتضمن تفاصيل المبلغ الموجود في رصيدك.

معرفة الرصيد من خلال موقع زين

وطريقة معرفة الرصيد عبر موقع زين هي من أسهل الطرق وأبسطها على الإطلاق حيث يمكنك اتباع الخطوات التالية و التي تبدأ بدخولك على الموقع الرسمي الخاص بشركة زين على شبكة الإنترنت “اضغط هنا“.

القيام بتسجيل الدخول إلى صفحة زين وذلك عن طريق إدخال بريدك الإلكتروني أو رقم هاتفك، ثم قم باختيار معرفة الرصيد ستظهر لك صفحة مدون بها قيمة الرصيد الموجود على هاتفك النقال.

معرفة الرصيد من خلال تطبيق زين

أيضاً يمكنك الاستعلام عن رصيدك المتبقي بسهولة ويُسر وذلك عن طريق تحميل تطبيق زين وهو يعمل علي هواتف الأيفون أو التي تعمل بنظام الأندرويد، افتح التطبيق وقم بتسجيل الدخول أو إنشاء حساب على زين إن لم يكن لديك حساب مُسبق.

افتح الصفحة الرئيسية للتطبيق ثم اختر معرفة الرصيد واضغط عليها ستظهر لك شاشة موجود بها كل ما يخص رصيدك في شريحة زين.

اقرأ أيضًا: للتحدث مع خدمة عملاء زين

معرفة رصيد زين مُسبق الدفع

قم بالدخول إلى القائمة الخاصة بالاتصال على الهاتف الخاص بك ثم قم بطلب الرقم *146# بعدها انقر على أيقونة بدء الاتصال سوف ترسل لك الشركة زين رسالة نصية بها رصيدك المتبقي في الشريحة زين.

وفي نفس الرسالة ستجد تفاصيل عن الرصيد الذي تم استهلاكه أو من الممكن أن تقوم بإجراء اتصال مباشر مع خدمة العملاء بشركة زين للاتصالات للتحدث مع أحد الموظفين لاطلاعك على رصيدك الموجود في الشريحة.

معرفة الرصيد في زين بيانات

يمكن معرفة الرصيد الخاص بزين بيانات الباقة عن طريق إرسال رسالة نصية مكتوب بها BC على رقم 700212.

أو يمكن عن طريق الاتصال المباشر بالرقم 959 للتواصل مع أحد موظفي خدمة عملاء زين والاستفسار عن الرصيد المتبقي لديك على شريحة زين.

وأيضاً يمكن الاستعلام عن الرصيد في بيانات باقة زين عبر زيارة الموقع الرسمي الخاص بشركة زين والقيام بتسجيل الدخول إلى حساب زين أو إنشاء حساب إن لم لديك.

قم بإدخال البيانات المطلوبة والتي تتعلق بالباقة الخاصة برقم هاتفك ورصيد بياناتك الذي تم استهلاكه والرصيد المتبقي وسيظهر الموعد الخاص بتجديد البيانات.

كما يمكن معرفة رصيد البيانات المتبقية في باقة شباب عن طريق إرسال رسالة نصية بها BC إلى رقم 959.

أو الاستعلام عن رصيد بيانات زين المتبقي لديك من خلال تطبيق زين والذي يعمل على الهاتف بنظام الاندرويد أو بنظام الأيفون وذلك بفتح التطبيق وتسجيل الدخول إليه ثم الضغط على معرفة رصيد البيانات وستظهر لك التفاصيل الخاصة بالرصيد.

اقرأ أيضًا:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *