التخطي إلى المحتوى

شركة سوا هي شركة اتصالات السعودية، وقد تأسست منذ أكثر من ثلاث وعشرين عاماً، وتقدم الشركة خدمات متنوعة، ومن تلك الخدمات إرسال كول مي سوا، حيث أننا في كثير من الأوقات نتعرض انتهاء الرصيد المفاجئ، ونكون بحاجة إلى مكالمات ضرورية، ونسأل كيف ارسل كول مي سوا وسنجيب عن السؤال خلال المقال.

كيف ارسل كول مي سوا

يمكن لمستخدمي جميع الباقات من شركة الاتصالات السعودية stc، الاستفادة بخدمة please call me المجانية، التي تتيحها الشركة من خلال كود معين ولكي تستطيع تفعيل الخدمة عليك إتباع الخطوات التالية:-

  • قم أولا بكتابة الكود، (#رقم جوال مستقبل الرسالة*177*) على لوحة مفاتيح الجوال، ثم اضغط اتصال.

سوف يتم إرسال رسالة نصية للطرف الآخر الذي تريد أن يتصل بك، ومضمون الرسالة سيكون،“فضلًا اتصل بي، أو please call me باللغة الإنجليزية، وهكذا نكون أجبنا عن سؤال كيف ارسل كول مي سوا.

هل الخدمة متاحة من سوا إلى سوا فقط؟

ليست هذه الخدمة متاحة من سوا إلى سوا فقط، فقد أتاحت الشركة الخدمة بنفس الطريقة والخطوات، لجميع عملاء شركة stc السعودية، حيث يمكنك إرسال كول مي سوا إلى خط الاتصالات موبايلي، أو كول مي من سوا إلى خط اتصالات زين، عن طريق نفس الخطوات المتبعة في إرسال كول مي من سوا إلى سوا.

تكلفة خدمة كول مي سوا

بعد الإجابة على سؤال كيف ارسال كول مي سوا نجيب عن سؤال ما تكلفة الخدمة، فنقول أنها خدمة مجانية من الشركة، دون أي رسوم، ولكن الشركة وضعت حدا أقصى لعدد الرسائل المرسلة، وهو ألّا يتجاوز عدد الرسائل المرسلة 5 رسائل فعند الوصول خمس رسائل في اليوم الواحد لن تستطيع استخدام الخدمة في المرة السادسة، كذلك نشير إلى أن الخدمة ليست متاحة للعملاء الحاليين فقط ولكنها متاحة للعملاء الجدد بجانب العملاء الحاليين.

اقرأ أيضًا: تفعيل سوا شهر مكالمات ونت

التواصل مع خدمة عملاء سوا

في حال واجهتك أي مشكلة، أو راودتك أي استفسارات، حول خدمة الرسائل المجانية وأنواعها المقدمة من شركة الاتصالات السعودية اس تي سي، فإنه يمكنك الحصول على الأجوبة الوافية لتلك الأسئلة، عن طريق التواصل مع خدمة عملاء الشركة، التي تقدم خدماتها على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع.

إذا كنت من عملاء شركة الاتصالات السعودية اس تي سي، فيمكنك التواصل مع خدمة العملاء عن طريق الاتصال برقم 900.

أما إذا كنت من عملاء شركة STC وتستخدم مشغل آخر، ولكنك وتريد الاتصال بخدمة عملاء شركة سوا، فإنك تستطيع التواصل مع خدمة عملاء الشركة من خلال الاتصال على الرقم المحدد من الشركة لأي مشغل خدمة آخر وهو 0114555555.

معرفة رصيد سوا

بعد الإجابة على سؤال كيف ارسل كول مي سوا؟ نتطرق إلى طريقة معرفة الرصيد في خط اتصالات سوا الخاص بك، حتى لا ينتهى الرصيد بشكل مفاجئ، دون أن تنتبه.

وقد أتاحت الشركة خدمة معرفة الرصيد عن طريق طلب الكود *166# لمعرفة رصيد الجوال الخاص بك، وسوف تصلك رسالة من شركة STC الاتصالات السعودية بتفاصيل رصيدك كاملة.

وكذلك يمكنك معرفة الرصيد من خلال تطبيق mystc, وذلك من خلال تحميل التطبيق ثم تسجيل الدخول عليه واتباع الخطوات ثم اختيار الاستعلام عن الرصيد المتاح وستتمكن من معرفة الرصيد الخاص بك.

طريقة شحن الرصيد في سوا

عند انتهاء الرصيد الخاص بك فإنك تستطيع شحن رصيد سوا من خلال إدخال الكود *155* ثم رقم بطاقة الشحن أو القسيمة الإلكترونية، ثم الضغط على# والضغط على زر اتصال، كما يمكن شحن رصيد سوا لعملاء STC عن طريق تطبيق mystc حيث تتوافر فيه خدمة شحن الرصيد، أو من خلال بعض من الطرق الأخرى المتاحة من الشركة.

اقرأ أيضًا:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *