التخطي إلى المحتوى

تمثل خدمة صدى STC  واحدة من الخدمات التي تقدمها شركة الاتصالات السعودية، وهي عبارة عن خدمة ضمن خدمات التي تقوم بتقديمها الشركة، وصدى هي سماع نغمة عند اتصال أحد الأشخاص بك ولكن لابد من التفعيل والاشتراك في هذه الخدمة، تعتبر STC من أفضل شركات السعودية التي تعمل على هذه الخدمة داخل الملكة، حيث تقدم الكثير من العروض وتقدم عروض جديدة وتقوم على إرضاء العملاء فهي المشغل الأول لخدمات الاتصالات بالمملكة، وتقدم الخدمات المميزة والأنظمة التي تناسب جميع  الفئات.

خدمة صدى STC

تصدر الاتصالات السعودية خدمة صدي STC  متعاون مع الجمعية الخيرية لتحفيظ القران الكريم بالرياض خدمة للتعريف بالجمعية وجهودها في مجال تحفيظ القران الكريم من خلال خدمة صدى التي تسمح باستبدال نغمة الانتظار التقليدية بنغمة يسمعها المتصل في نفس الوقت  الذي يرين فيه الهاتف، بجانب أنها عبارة عن خدمة تسمح باستبدال النغمات بنعمة من اختيارك يسمعها المتصل.

كيف احط نغمة صدى من اختياري stc

قم باختيار النغمات التي تريد تريدها والاتصال على 1616 واتباع الخطوات لاختيار ما يناسبك من نغمات، أو من خلال اختيار النغمة عن طريق إرسال رسالة تكتب بها 1616 وكود النغمة التي تريدها إلى 900.

 يمكن اختيار النغمة لمدة معين مثل عام أو لمدة شهر واحد أو لمد. أسبوع ويختلف الاشتراك في خدمة صدي STC على حسب مدة الاشتراك.

اقرأ أيضًا: طريقة عمل الشرائح المتعددة stc

النغمة الصامتة اس تي سي

رمز تفعيل النغمة الصامتة هو 111712 وسعر الاشتراك 5.75 لمدة 30 يوم.

طريقة إضافية للاشتراك ارسل  رسالة لـ 902  اكتب فيها 1616 بيرسلون إنك اشتركت بالخدمة بعدها أكتب أسم المستخدم رقم جوالك وخليهم يرسلولك الباسوورد من الموقع وادخل تصفح النغمات ولتشغيل النغمة أرسل الرمز 13 ولشراء نغمات ارسل  رمز الأغنية متبوع ب 21 

إلغاء خدمة صدى stc

من أبرز ما يميز شركة الاتصالات صدى STC ويجعلها أكثر ثقة أنها توفر أكواد اشتراك وأكواد الإلغاء عملائها لكي يعرف الشخص على راحته ويكمن إلغاء الخدمة عن طريق إرسال رسالة نصية مكتوب فيها 1617 إلى الرقم التالي 900 وسوف يتم إيقاف الخدمة مباشرة.

و هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال الذي تعرفنا فيه على خدمة صدي STC التي تقدمها الاتصالات السعودية و كيفية الاشتراك فيها و إلغائها و طريقة اختيار النغمات.

اقرأ أيضًا:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *