التخطي إلى المحتوى

نغمة صدى هي نغمة خاصة بانتظار المتصل لك بدلاً عن النغمة التقليدية، الموجودة على كافة الخطوط لذلك سنجيبك إلى التساؤل الذي يشغل بالك الآن وهو كيف احط نغمة صدى من اختياري، الأمر ليس بالشيء المُعقد كثيراً، بل أصبح في إمكانك وضع نغمة خاصة بهاتفك ومن اختيارك.

كيف احط نغمة صدى من اختياري

سهلت الشركة هذه الخدمات على عملائها وقد وفرت لهم كود خاص، للاشتراك في الخدمة وبعض الخطوات المُتبعة لضمان نجاح التفعيل، ووضع نغمة خاصة بك يسمعها كل من يحاول الاتصال بك.

وذلك يتم من خلال كتابة الرقم 1616 داخل رسالة نصية قصيرة وإرسالها إلى الشركة عن طريق الرقم 902، بعدها سترسل لك الشركة رسالة بتأكيد تفعيل نغمة صدى على هاتفك وبذلك نكون أجبنا على سؤالكم كيف احط نغمة صدى من اختياري.

ولكن قبل تأكيد تفعيل النغمة ستقوم الشركة بنقلك إلى سماع العديد من النغمات التي يمكنك الاختيار من بينها، كما أنه يمكنك عمل ضبط وإعدادات لما يناسبك من الأوضاع مثل تحميل نغمة مجانية أو شراء نغمة أو حتى سماع مُسبق للنغمة.

أيضاً تم توفير الرد الصوتي عن طريق اللغة الانجليزية واللغة العربية كما تمنحك الشركة ميزة جيدة وهي اختيار المدة التي تناسبك للاستمتاع بنغمة صدى، حيث يمكنك أن تجعل النغمة لمدة أسبوع أو شهر أو حتى عام، وذلك وفقاً لرغبتك،  وقد وضعت الشركة تكلفة الخدمة مختلفة حسب مدة وجود النغمة على هاتفك.

خدمة صدى الجديدة

تعاونت شركة الاتصالات بالمملكة العربية السعودية stc مع الجمعية الخيرية المتخصصة في تحفيظ القرآن الكريم في مدينة الرياض، وذلك لإصدار خدمة للتعريف المُقيمين بالمملكة بالتعريف بجهود هذه الجمعية.

وذلك عن طريق طرح خدمة صدى التي تستبدل النغمة التقليدية المُسموعة أثناء انتظار المكالمة بنغمة أخرى يسمعها المتصل ومن خلال هذه النغمة يسمع رسالة خاصة بأهداف الجمعية وهذه الخدمة تسمح بأن تقوم باستبدال العديد من النغمات بنغمة أخرى من اختيار العميل.

اقرأ أيضًا: Stc رمز نغمة صدى بدون صوت

كيف احط نغمة صدى من اختياري صامتة stc

يمكن للعميل وضع نغمة صامتة على رقم هاتفه وذلك من خلال إدخال الرمز الخاص بتفعيل النغمة وهو 111712 ويتم الاستمتاع بكل سهولة بهذه النغمة مع العلم أن سعر تكلفة الخدمة 5.75 ريال سعودي، لفترة 30 يوم من الاشتراك وتجدد تلقائياً.

كيف احط نغمة صدى من اختياري عن طريق الاتصال

في حالة كنت تريد أن تضع نغمة صدى على رقم هاتفك  تابع الخطوات التالية للاشتراك في الخدمة بسهولة ويُسر كما يلي:

  • أولاً اتصل على الرقم الخاص بالخدمة 156.
  • كذلك بعد ذلك انقر فوق الرقم 2 حتى تتمكن من الاستماع إلى النغمات المتوفرة لدى الشركة.
  • بعد اختيار النغمة المناسبة لك ارسل رسالة sms قصيرة تحتوي على الرمز الخاص بالنغمة التي وقع عليها الاختيار، مصحوبة باسم الشبكة stc  ثم إرسالها للرقم 1500.
  • أو يمكن شراء أي نغمة تسمعها لدى أحد العملاء عن طريق النقر على رمز *.

طريقة إلغاء خدمة صدى

ما تميزت به شركة الاتصالات السعودية هو توفيرها لعدة أكواد تختص بكل خدمة وهذا ما يساعد العميل على سهولة تفعيله لأي خدمة يُريدها; وهذا أيضاً ما ساعد الشركة على زيادة ثقة العملاء بها.

ومن ضمن الأكواد التي حرصت الشركة على توفيرها هو وضع كود مخصص لإلغاء تفعيل الخدمة وذلك يتم عبر إرسال رسالة قصيرة يكتب بداخلها العميل الرقم 1617 ويبعثها إلى الرقم 900 ليتم  من خلال هذه الخطوة إنهاء تفعيل الخدمة.

حيث ستقوم الشركة بإرسال رسالة محتواها أن الخدمة قد توقفت ومن خلال الكود الخاص بالتفعيل ويمكنكم معاودة الاشتراك في أي وقت وتفعيل النغمة على هاتفكم.

اقرأ أيضًا:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *