التخطي إلى المحتوى

يتساءل الكثير من العملاء كيف أعرف الرصيد في سوا وذلك لتجنب انتهاء الرصيد بشكل مفاجئ والتمكن من إضافة الرصيد قبل الانتهاء وسنجيب عن هذا التساؤل في هذا المقال.

كيف أعرف الرصيد في سوا؟

قامت شركة الاتصالات السعودية stc بإتاحة وتوفير الكثير من الخدمات للمستخدمين ومن هذه الخدمات خدمات الإنترنت وخدمات الهاتف الثابت وخدمات شرائح اتصال الجوال 

وتتميز الخدمات المتاحة من الشركة بانخفاض أسعارها عن أسعار شرائح شركات الجوال الأخرى.

ومن بين الخدمات المتاحة خدمة معرفة الرصيد المتبقي في شريحة الجوال الخاصة بك حيث يتساءل الكثير كيف أعرف الرصيد في سوا وذلك من خلال استخدام عدة طرق:

  • يمكنك معرفة الرصيد من خلال الضغط على #116* ثم الاتصال وبهذا ستتمكن من معرفة الرصيد الخاص بك. 
  • وكذلك تتيح لك الشركة التواصل المباشر مع خدمة العملاء لمعرفة الرصيد الخاص بك وذلك من خلال الاتصال على  رقم 1500 وسيقوم أحد أفراد خدمة العملاء إخبارك بما تحتاج إليه وتستطيع بذلك معرفة الرصيد الخاص بك بسهولة.
  • وكذلك أتاحت الشركة خدمة معرفة الرصيد من خلال التطبيق الخاص بها MyStc حيث يمكنك تحميل التطبيق والدخول عليه و معرفة الرصيد الخاص بك من خلال التطبيق. 

معرفة رصيد البيانات الخاص بي 

ويتساءل مستخدمي البيانات كيف أعرف الرصيد في سوا ليتمكنوا من الاستمتاع بالخدمة وتجنب تعطيل أمورهم بسبب انقطاع الخدمة بشكل مفاجئ.

وقد أتاحت الشركة خدمة معرفة رصيد البيانات وذلك من خلال إرسال 2220 إلى الرقم 920 وستتمكن من معرفة رصيد البيانات الخاص بك. 

وكذلك يمكنك معرفة رصيد البيانات الخاص بك  عن طريق  استخدام تطبيق myStc حيث يمكنك تحميل التطبيق الخاص بالشركة و الاستعلام عن رصيد بيانات سوا عبر التطبيق.

ذلك ويرغب العديد من عملاء شركة stc من معرفة رصيد البيانات الخاص بهم عبر موقع mystc أونلاين على شبكة الإنترنت بدلا من تحميل التطبيق الخاص بالشركة  او من خلال الطرق المختلفة وتتيح الشركة ذلك من خلال الدخول إلى الموقع الإلكتروني الخاص بها بشكل مباشر وإضافة البيانات المطلوبة لتسجيل الدخول ومن ثم تحديد رقم الهاتف الخاص بك  ليتمكن الموقع مع معرفته المعلومات المتعلقة برصيد البيانات المتبقي لديك.

اقرأ أيضًا: التحدث مع خدمة العملاء stc

كود شحن رصيد سوا stc

وبعد أن أجبنا عن سؤال كيف أعرف الرصيد في سوا سنتحدث عن كيفية إعادة شحن الرصيد وذلك من خلال:

  • استخدام كود الشحن الذي خصصته الشركة لذلك ويتم ذلك من خلال الضغط على *155*وإضافة رقم بطاقة الشحن أو القسيمة الإلكترونية ثم إضافة رمز#والضغط على زر اتصال. 
  • وكذلك أتاحت الشركة الشحن عن طريق التطبيق الخاص بها حيث يمكنك إعادة شحن الرصيد الخاص بك عن طريق تحميل تطبيق MyStc والدخول عليه حتى تتمكن من إعادة شحن الرصيد الخاص بك.
  • وكذلك يمكنك إعادة شحن الرصيد عن طريق المواقع الإلكترونية للبنوك.
  •  كما يمكنك الشحن عن طريق أجهزة الخدمة الذاتية لشركة سوا.

خدمة عملاء stc

تتيح الشركة الكثير من الخدمات لعملائها ويمكنك التمتع بكل ما تتيحه الشركة من مزايا وخدمات حيث وضعت الشركة أكواد مختلفة لخدماتها وأيضًا أتاحت رقم إرسال رمز التفعيل الخاص بالخدمة التي ترغب فيها. 

ولتفعيل الخدمات المختلفة على رقم الجوال الخاص بك تقوم بمعرفة رمز الخدمة التي تريدها ثم تقوم بإرسال رمز التفعيل على الرقم 900.

وكذلك أتاحت الشركة خدمة إلغاء التفعيل لأي خدمة من خدماتها التي قد فعلتها سابقا وتريد الآن إلغائها فيمكنك إلغاء التفعيل لأي خدمة عن طريق معرفة رمز إلغاء التفعيل الخاص بالخدمة ثم إرسال رمز إلغاء التفعيل على الرقم 900 وبذلك سيتم إلغاء الخدمة التي تريد إلغائها.

اقرأ أيضًا:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *