التخطي إلى المحتوى

كيف أرسل كول مي موبايلي السعودية، سؤال يطرحه كثير من مستخدمي شركة موبايلي، حيث يمكنك ذلك بخطوات بسيطة، حيث تعد هذه الخدمة من الخدمات المميزة التي تقدمها شركة موبايلي للإنترنت والاتصالات لعملائها الكرام، فهي من الخدمات التي تسهل عملية الاتصال بين العملاء، وتوجد الشركة بالمملكة المتحدة وخارجها أيضًا، كما يمكنك استخدام هذه الخدمة حتى إن لم تكن تمتلك رصيد، سوف نتعرف على كيفية ارسال كول مي من شركة موبايلي في هذا المقال.

كول مي موبايلي

تعتبر هذه الخدمة من الخدمات التي تمكنك من إرسال رسالة كلمني، إلى أي شخص تريده إذا لم تكن تمتلك رصيد، ويمكنك إجراء هذه الخدمة داخل أو خارج المملكة، هذه الخدمة تهدف إلى تسهيل الوصول إلى الأشخاص، في حال لم تكن تمتلك الرصيد الكافي من خلال بعض الخطوات التي يمكنك فعلها؛ لكي تتمكن من إرسال كول مي إلى الشخص الذي تريده، وتعتبر هذه الخدمة من الخدمات المميزة التي تقدمها الشركة لعملائها، ولكن هناك أشخاص لا يعرفون الطريقة التي يجب عليهم فعلها لكي يقوموا بإرسال كول مي، سوف نذكر خطوات كيف أرسل كول مي موبايلي في السطور التالية.

اقرأ أيضًا: بكم تفعيل موبايلي يوم

طريقة ارسال كول مي

يمكن لجميع عملاء الشركة أن يستخدموا خدمة كول مي وأن يقوموا بإرسال رسالة إلى أي شخص داخل المملكة أو خارجها، وسوف نذكر طريقة كيف أرسل كول مي موبايلي في الآتي:

  • افتح قائمة الاتصال في الهاتف المحمول الخاص بك.
  • هناك رمز لخدمة كول مي يجب عليك معرفته؛ حتى تتمكن من استخدام الخدمة وهذا الرمز هو *199#، ونبدأ بهذا الرمز من أول النجمة ثم الرقم 199 ثم نقوم بعمل رمز الشباك.
  • قم بعد ذلك بكتابة رقم الشخص الذي تود أن تقوم بإرسال كول مي له، ثم تقوم بالضغط على إرسال.
  • يمكن أن تقوم باستخدام تلك الخدمة لخدمات الشبكات الأخرى أيضًا، كما يوجد أيضًا خدمة للطوارئ في شركة موبايلي، وهذه الخدمة تتيح لك أن تقوم بالاتصال في حالة وجود حالة طارئة، بأرقام الطوارئ حتى إذا لم يكن لديك رصيد.

تكلفة خدمة كول مي

تعتبر خدمة كول مي من الخدمات الرائعة التي تقدمها شركة موبايلي وهذه الخدمة خدمة مجانية بالكامل، ولا يوجد رسوم أيضًا لها، ويمكنك أن تقوم بهذه الخدمة بحد أقصى ثلاث مرات في اليوم الواحد ويتم تجديد عمل الخدمة في اليوم الثاني ويمكنك استخدامها مرة أخرى، كذلك إذا تجاوزت عدد المرات المسموح بها في طلب الخدمة سوف يتم خصم مبلغ الطلب من رصيدك عندما تقوم بالشحن.

في النهاية يمكننا القول إن هذه الخدمة من الخدمات الممتازة، التي تقوم الشركة بتوفيرها للمستخدمين وبشكل مجاني أيضًا، وهكذا نكون قد أجبنا على كيف أرسل كول مي موبايلي بشكل تفصيلي.

اقرأ أيضًا: كيف اعرف كم رصيدي موبايلي

خدمة طوارئ في موبايلي

يمكنك من خلال هذه الخدمة أن تحصل على مبلغ معين لكي تتمكن من الاتصال بأرقام الطوارئ في أي وقت حتى لو لم تكن تمتلك الرصيد الكافي للاتصال أو لو لم تكن تمتلك رصيد.

يمكن أن تقوم بتفعيل هذه الخدمة من خلال الخطوات الآتية:

  • سوف نقوم بالدخول على قائمة الاتصال للهاتف الخاص بك.
  • بعد ذلك سوف ندخل الرمز الخاص بهذه الخدمة التي تقدمها الشركة وهو *405#، سوف نقوم أولاً بإدخال النجمة ثم نكتب الرمز وهو 405، وثم نقوم بعمل شباك.
  • بعد هذا نقوم بضغط إرسال، سيصل إليك رسالة تفيد بأنك قد حصلت على المبلغ الخاص بخدمة الطوارئ، ويمكنك استخدامه في أي وقت.
  • سوف يتم خصم هذا المبلغ الخاص بالخدمة من خلال أول عملية شحن تقوم بأرجائها على هاتفك.

اقرأ أيضًا:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *