التخطي إلى المحتوى

كيفيه الاشتراك فى خدمه we pay لتحويل الأموال، شركه we هى شركه مساهمه مصريه تخصصت فى مجال الأتصالات والأنترنت، وتمتلك هذه الشركه الكثير  من المستخدمين فى جميع أنحاء الجمهوريه المصريه العربيه، ووصل عدد مستخدميها  إلى ما يزيد عن 4.44 مليون مستخدم .

كيفيه الٔاشتراك فى خدمه we pay لتحويل الأموال

لعلك تسأل نفسك عزيزي القارئ ما هي خدمة we pay ؟

فهى أحد أشهر الخدمات الإلكترونية الاشهر والاذكى فى المعاملات النقدية فيمكن استخدامها عن طريق الهاتف الجوال، وبطريقة اخرى لتعريف أوضح واخص فهى محفظه الكترونيه ماليه ونقديه اشتهرت بسهوله لاستخدام فيها ذكية فيستخدمها الكثير للمحافظه على اموالهم ولتواجد الدائم لديهم صنعتها الشركة المصرية  العربيه we لتسهل على العميل والمستخدمين فى المعاملات الماليه والنقديه، فمن خلال هذه الخدمة على الأخص والاوضح  لا تحتاج الى الذهاب الى اى فرع من فروع we بل تقتصر على الهاتف الجوال فقط  .

شركات كبرى مُنافسه لشركه we

فدخلت على مُنافسة كبيرة بين الشركات الكبرى للاتصالات المصرية، مثل شركة فودافون صنعت فودافون كاش، و شركة إتصالات صنعت اتصالات كاش، و شركة اورانج صنعت واورانج مانى. 

فدخلت شركه we فى منافسه  كبيره من الناطق الواسع من حيث البرمجة وسهولة الاستخدام فهى منافسه الالكترونيه حادة.

تتعاون الشركه من خلال الخدمه السهل المبسطه مع بنك مصر ليستطيع العميل التحكم فى معاملاته الماليه والنقديه  عن بعد.

اقرأ أيضًا: سعر الراوتر الهوائي من we

مميزات خدمه we pay لتحويل الأموال

ينتج عن هذا التعاون سهوله تحويل الاموال ودفع فواتير الانترنت والارضى والموبايل التابع لشركه we ومتابعه خطك عن بعد ومتابعه معاملاتك النقديه،  ودفع ايضا المرافق مثل : الكهرباء والماء والغاز والتبرعات بكل سهوله دون تعقيد على العميل أو المستخدم، كل هذا بدون ذهاب العميل الى اى فرع من فروع we بون إعناء او تعب.

تتعدد الخدمات التابعة لشركة we من حيث إيداع وسحب وتحويل الأموال:

  • يمكن السحب والايداع الاموال من اى فرع من فروع we فى انحاء الجمهوريه المصريه.
  • يمكنك الايداع والسحب من ماكينات وترمز لها ب ال ATM من البنوك المشتركه فى خدمه we ،ومن البنوك المشتركه والمتعاقده مع الشركه فى هذه الخدمه لتبسط للعميل مثل : بنك مصر ، البنك الأهلى المصرى، بنك القاهره، بنك التجاره الدولى، بنك عوده ، بنك الأسكندريه، بنك المصرف المتحد، كل هذه البنوك تتعاقد مع الشركه المصريه we.
  • تستطيع أيضا إرسال وإستقبال الأموال من محفظه الكترونيه الى آخرى من الشركات الاخرى مثل: فودافون كاش، وإتصالات كاش، واورانج، كل هذا داخل الجمهوريه المصريه العربيه، فيفرض رسوم التحويل التى تكون بنسبه لا تقل عن  ١٪ بحد أدنى ٢ جنيه .
  • تستطيع ايضا من خلال المحفظه شحن رصيد لخطك او لاى فرد اخر ويمكن الشحن لخط اخر من الشركات مثل : فودافون او اورانج او إتصالات، وستتمكن من خلالها  متابعه اموالك ؛ فاطلقت شركة وى شبكه محمول الرابعه التى ترمز ب 4G التابعه لشركه المصريه للاتصالات، فتشترك مع شركه على صنع تطبيق we pay فصنعوا خصيصا  لمتابعه اموالك بصفه مستمره مع ميزات التحكم فى اموالك  عن بعد على حسب رغباتك ولتتمتع  بكامل خدمات we pay عن طريق التطبيق فهو حالياً متاح على جميع  هواتف الأندوريد ، وهواتف الأيفون، ولكن فى حاله استخدامك لهاتف نوكيا ؛ فلن تتمكن من إستخدام الخدمه للأسف.

كيفيه الأشتراك فى خدمه we pay لتحويل الأموال

  • اولاً: لابد من وجود رقم قومي وتكون البطاقه ساريه مع خط وى مسجل بأسم صاحب الخط والبطاقه.
  • ثانياً: الحد الأقصى للمحفظه الالكترونى هو ثلاث خطوط موبايل فى حاله تسجيلك فى  محفظة اخرى اى من المحافظ على خط واحد مثل فودافون كاش فيبقى لديك محفظتين فقط على الخط نفسه.
  • ثالثاً: الحد الأقصى للأيداع فى اليوم الواحد  هو ١٠,٠٠٠ جنيه مصرى.
  • رابعاً: الحد الاقصى للسحب والتحويل فى اليوم الواحد هو ٦٠٠٠ جنيه مصرى.
  • خامساً: الحد الأقصى خلال الشهر بالكامل ٥٠.٠٠٠ جنيه مصرى.

اما فى حاله ضياع الخط او سرقته تستطيع وقف الخدمه فى اى وقت عن طريق الأتصال ب ٥٦٥ او زياره اقرب فرع من فروع وى لضمان سلامه معاملاتك النقديه و الماليه.

وفى نهايه المقال اتمنى ان أكون قد شرحت كل التفاصيل والمعلومات التى  يحتاجها اى عميل او مستخدم لشركه we.

اقرأ أيضًا:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *