التخطي إلى المحتوى

باتت عملية تحويل الرصيد من أسهل العمليات التي توفرها شركات الهاتف المحمول وسنتعرف معاً خلال هذا المقال على كيفية تحويل رصيد من هاتف إلى آخر وذلك فقط من خلال عدة خطوات بسيطة بعد اتباعها سيتم تحويل الرصيد بنجاح إلى الهاتف المراد التحويل له فتابعوا معنا.

كيفية تحويل رصيد من هاتف إلى آخر

يبحث الكثير من عملاء خطوط الهواتف المحمولة عن كيفية تحويل رصيد من هاتف إلى آخر وقد حرصت الشركات على إتاحة هذه الخدمة بشكل مضمون من خلال عدة طرق بسيطة.

وقد يختلف الكود الخاص بعملية تحويل الرصيد من شبكة هاتفية إلى شبكة أخرى لذلك فقد قمنا بتجميع كافة الأكواد المختلفة الخاصة بشبكات المحمول في مقالٍ واحد وذلك حتى نوفر عليكم المشقة في عملية البحث.

تحويل رصيد فودافون إلى هاتف أخر

ومن خلال استخدام كود تحويل الرصيد الخاص بشبكة فودافون سيتم التحويل بمنتهى البساطة، وذلك عن طريق إدخال الكود *868*2* الرقم المراد تحويل الرصيد إليه * قيمة مبلغ التحويل #.

ويبدأ الكود بالنجمة وينتهي برمز الشباك بعد إرسال الكود سيتم استقبال هاتفك لرسالة من قِبل الشركة لتأكيد قيمة المبلغ الذي ستقوم بتحويله، انقر على كلمة إرسال أو قبول.

ستقوم الشركة بخصم المبلغ الذي تم تحويله من رصيدك ثم تخصم من الرصيد رسوم على قيمة التحويل والتي ستكون 30 قرشاً فقط لا غير، ويمكن تحويل الرصيد عن طريق تطبيق أنا فودافون.

اقرأ أيضًا: سعر الراوتر الهوائي من فودافون

تحويل رصيد أورانج إلى هاتف أخر

حيث يستطيع عملاء شبكة أورانج تحويل الرصيد دون مشقة وفي خلال وقت قصير جداً وذلك من خلال إدخال الكود الخاص بالشبكة واتباع الخطوات التالية لإرسال الكود.

عليكم الاتصال برقم الخدمة الموحد 400 وسيتم تحويلك إلى مكالمة صوتية مسجلة كل ما عليك هو اتباع التعليمات الموضحة بالرسالة لتحظى بخدمة تحويل الرصيد إلى رقم أخر أورانج.

قم بإدخال الكود #100*2# بعد انقر على رقم 2 وقم بتحديد خيار تحويل الرصيد.

قم بإدخال الرمز *1*101# ثم قم بإضافة رقم الهاتف المحول إليه الرصيد * مبلغ التحويل*0*# وقد حرصت الشركة على عدم وضع حد أقصى لمبلغ التحويل وسيتم فرض رسوم على عملية التحويل بقيمة 20 قرش تخصم من رصيدك.

اقرأ أيضًا: اسعار الراوتر الهوائي من أورانج

تحويل رصيد اتصالات إلى هاتف أخر

قد حققت شركة اتصالات الخاصة بشبكات المحمول تقدم كبير وملحوظ في الخدمات التي تعمل على توفيرها لعملائها ومن أهم هذه الخدمات توفير كود تستطيع من خلاله تحويل الرصيد بسهولة.

للاستمتاع بخدمة تحويل الرصيد قم بإدخال الرمز التالي *557* رقم الهاتف الذي ستحول إليه الرصيد * قيمة التحويل # وهي خدمة خاصة للعملاء على نظام الكارت بطريقة الدفع المُسبق.

ولعملاء الباقة فيمكن لهم الاتصال على الرقم 770 وإدخال الكود *770# أو إرسال رسالة نصية إلى رقم 770 بداخلها قيمة المبلغ المُراد تحويله ورقم الهاتف الذي سيم التحويل إليه.

اقرأ أيضًا: سعر الراوتر الهوائي من اتصالات

تحويل الرصيد من هاتف إلى أخر وي

شركة وي هي أحدث شركة لشبكات الهواتف المحمولة وقد عملت على توفير خدمة تحويل الرصيد من هاتف إلى أخر وذلك تسهيلاً على عملائها وتوفيراً للمجهود الذي قد يبذله العميل في حالة ذهابه إلى أحد فروع الشركة.

كود تحويل الرصيد والذي هو كالتالي *551* رقم الهاتف الخاص بالعميل الذي سيتم تحويل الرصيد إليه* ثم إضافة قيمة المبلغ # بعدها ستظهر لك على شاشة هاتفك رسالة لتأكيد مبلغ التحويل والرقم الذي سيتم التحويل إليه.

مع العلم أن قيمة الرسوم المُحتسبة على التحويل 2% من قيمة المبلغ المُحول، أو يمكنكم الاتصال بالرقم 322 واتباع الخطوات اللازمة لإتمام عملية التحويل.

اقرأ أيضًا:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *