التخطي إلى المحتوى

تعد خدمة كول مي اس تي سي  هي من ضمن مجموعة الخدمات المميزة، التي قد يحتاج إليها مستخدمي شبكة سوا في المملكة العربية السعودية أو أي شبكة أخرى خاصةً عند نفاذ الرصيد المتاح على الشريحة،  وهذه الخدمة  هي إحدى الخدمات التي تقدمها شركة سوا بشكل مجاني تماماً، دون خصم أي رسوم.

كول مي اس تي سي

يستطيع كافة عملاء سوا بالمملكة الاستمتاع بخدمة كول مي المجانية والاستفادة منها وذلك من خلال تفعيلها بتنفيذ عدة خطوات بسيطة، حيث يقوم العميل بطلب الكود التالي *177* رقم الهاتف الذي سيتم إرسال كول مي له #.

ثم انقر على أيقونة الاتصال وبذلك ستكون قد أرسلت للرقم المطلوب رسالة نصية محتواها أرجو الاتصال بي، أو please call me  وهذه الخدمة متوفرة لجميع عملاء شركة الاتصالات السعودية stc  سواء كانت  زين أو موبايلي أو سوا، ويتم ذلك باتباع نفس الخطوات السابق ذكرها.

مميزات خدمة كول مي

تعد خدمة كول مي من الخدمات المجانية دون إضافة أية رسوم عليها ويتم إرسالها في أي وقت.

  • يتمكن العملاء الجدد أيضاً  من استخدام كول مي والاستفادة منها  منذ بداية تفعيل الشريحة.
  • تحرص الشركة على توفير 5  رسائل يومية كحد أقصى من خدمة كول مي المجانية المتوفرة في شركة اس تي سي بالمملكة.
  • أيضاً يستطيع استخدام هذه الخدمة كافة العملاء بتنوع بطاقاتهم على شبكة اس تي سي.
  • كذلك يتمكن عملاء الشركة من إرسال كول مي إلى أي شبكة أخرى موجودة في السعودية.

اقرأ أيضًا: التحدث مع خدمة العملاء stc

خدمة عملاء اس تي سي

إذا واجهتك أي مشكلة أو أردت الاستفسار عن أي شيء يخص الخدمة المجانية كول مي اس تي سي أو أي خدمات أخرى تحرص على تقديمها الشركة اس تي سي يمكنك وقتها التواصل مع أحد موظفي خدمة العملاء.

وسيقوم الموظف بالرد على كافة تساؤلاتك واستفساراتك حيث تتوفر طوال اليوم للرد على أي شيء يريده العميل للتواصل مع خدمة العملاء عليك الاتصال بالرقم 900 من أي رقم تابع لشبكة اس تي سي.

أو الاتصال بمركز خدمة عملاء stc من أي شبكة أخرى داخل المملكة العربية السعودية وذلك من خلال طلب الرقم التالي 0114555555 ليتم إنهاء مشكلة من الممكن أن تواجهك مع خطوط اس تي سي.

طريقة ارسال كول مي اس تي سي لشبكة أخرى

وكما ذكرنا سالفاً أنه لا توجد أية مشاكل في إرسال كول مي اس تي سي  إلى هاتف أخر يمتلك رقم لشبكة مختلفة عن سوا، ويتم ذلك عن طريق إرسال ما يلي *177* الرقم الذي تود إرسال كول مي له #. حيث تتوفر هذه الخدمة لكافة عملاء الشبكات في السعودية، ولن يتم فرض أي رسوم أو خصم أي مبلغ من رصيدك على هذه الخدمة.

طريقة معرفة الرصيد في سوا

توجد عدة طُرق يمكن من خلالها التعرف على الرصيد المتبقي على شريحتك من سوا للاتصالات السعودية حيث يمكنكم تجربة إدخال الكود *166# ثم الضغط على رمز الاتصال وستصلك رسالة بها كافة التفاصيل الخاصة برصيدك.

كما يمكنك إرسال رسالة مكتوب بها الرقم 166 إلى الرقم 900 أو الدخول إلى الموقع الرسمي الخاص بالشركة واتباع الخطوات الخاصة بمعرفة رصيدك أو يمكنك فعل ذلك عن طريق تحميل التطبيق my stc وتسجيل الدخول ثم النقر على أيقونة الاستعلام عن الرصيد.

وكل هذه الطرق السابقة تمكنكم من معرفة رصيدكم بسهولة أما في حالة تعذر عليكم استخدامها يمكنكم وقتها الاتصال بخدمة عملاء اس تي سي والتواصل مع الموظف المختص بالرد على استفساراتكم وحينها سيخبركم بقيمة الرصيد المتبقية لديكم.

اقرأ أيضًا:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *