التخطي إلى المحتوى

تتميز شركة فودافون بتقديم كل ما يساعد العملاء في تسهيل استخدامهم لشبكة فودافون لذلك فقد أطلقت كود الغاء تحويل المكالمات فودافون وذلك حرصاً من الشركة على أن تظل متميزة بين شركات الاتصالات المنافسة لها، وقد حرصت الشركة أيضاً على توفير العديد من الخدمات الأخرى للعملاء.

كود الغاء تحويل المكالمات فودافون

لإلغاء الخدمة الخاصة بتحويل المكالمات من شركة فودافون يمكن إدخال كود الغاء تحويل المكالمات فودافون ##67# ثم الاتصال الفوري والذي سيتم من خلاله إلغاء الخدمة المُفعلة لتحويل المكالمات.

أما في حالة أراد العميل الرجوع إلى وضع المكالمات الطبيعي وإلغاء خدمة تحويل المكالمات لديه فيقوم بإدخال كود الغاء تحويل المكالمات فودافون التالي ##200# أو يمكن ادخال الكود ##21# وسيتم تنفيذ نفس الخدمة للإلغاء.

وإذا كان العميل يرغب في إلغاء الكود الخاص بتحويل جميع المكالمات الشرطي فسيقوم العميل بإدخال الكود المختصر #21# وسيتم تنفيذ طلبه خلال بضع دقائق فقط.

أو استخدم كود إلغاء تحويل المكالمات فودافون التالي ##61# كما أن هناك كود أخر وهو ##62# وكل كود خاص بخدمة تحويل المكالمات في حالات مختلفة حسب اختيار العميل وسيتم شرح الخدمات لاحقاً من خلال السطور القادمة.

خدمة تحويل المكالمات

قد أتاحت شركة فودافون إحدى خدماتها المميزة والتي من خلالها يمكن تحويل المكالمات على أي رقم أخر يختلف عن الرقم الخاص بالعميل،وهذه الخدمة هدفها الأساسي إتاحة العميل دوماً.

حتى في حالة إغلاق هاتفه أو وجوده خارج نطاق تغطية الشبكة أو في حالة انشغال العميل في مكالمة أخرى ويرغب في أن لا تفوته أية مكالمات واردة إليه وهذه الخدمة تقدم الاستفادة للجميع وبالأخص رجال الأعمال.

ويمكن استخدام هذه الخدمة في تحويل العديد من المكالمات التي لا يود استقبالها العميل ولا يرغب في التواصل مع الكثير من الأشخاص الذين يتسببون دوماً في إزعاجه.

وفي حالة الرغبة في تفعيل خدمة تحويل المكالمات كل ما عليك فعله هو أن تقوم بإدخال الرقم **67* ثم كتابة الرقم المراد تحويل جميع المكالمات عليه ثم إضافة رمز الشباك #.

أو من الممكن إدخال الكود **61* رقم الهاتف الذي سيتم تحويل المكالمات إليه ثم وضع علامة الشباك #.

أما في حالة كان الرقم مشغول أو غير متاح فستقوم بكتابة الكود **62* الرقم الهاتف الأخر ثم شباك #.

اقرأ أيضًا: تحويل رصيد من فودافون لفودافون

مميزات خدمة تحويل المكالمات

تسهيل طريقة الوصول إلى الرقم المطلوب في حالة وجود الهاتف خارج الخدمة وتغطية الشبكة، كما أن خدمة تحويل المكالمات وإلغائها مجانية بشكل كامل.

خدمات أخرى من فودافون

  • قد أتاحت شركة فودافون عدة خدمات إضافية خاصة بحالة وجود الشبكة خارج الخدمة من خلال رسالة صوتية يسمعها المتصل، وذلك بإضافة **21* ثم الرقم غير متاح أو خارج التغطية أو رقم خاطئ ثم رمز #.
  • ويمكن أيضاً أن تجعل هاتفك غير متاح من خلال الخدمة المُقدمة من فودافون وذلك عن طريق إرسال الكود *21*777# يتم كتابة الكود من اليمين بداية بالنجمة إلى اليسار انتهاءً بالشباك، وفي أي وقت رغبت في إلغاء هذه الخدمة يمكنك إدخال الكود المختصر #21#.
  • يعمل الكود ##002# بعد الاتصال به على إلغاء تحويل جميع المكالمات بصورة نهائية على أي رقم فودافون.
  • كما أتاحت الشركة الاحتفاظ بالمكالمات وهذه الخدمة تقوم على حفظ المكالمات أثناء غلق الهاتف أو كان العميل مشغولاً في مكالمة أخرى أو في حالة كان الاتصال بالشبكة ضعيفاً.
  • ومن الممكن أيضاً أن تتمتع بخدمة ترك هاتفك مفتوح ويظهر لمن يقوم بالاتصال بك بأنه مغلق وحينها ستصلك رسالة بها تفاصيل محاولة الاتصال موجود بها رقم المتصل والتوقيت الذي حاول الاتصال بك فيه.

اقرأ أيضًا:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *