التخطي إلى المحتوى

كم سعر متر ديكور الجبس الكويت؟ هناك طلب كبير على العديد من العائلات الكويتية لتركيب ألواح الجبس بورد في منازلهم، والسبب أنه بالإضافة إلى إعطاء المكان مكانًا جذابًا، فإن تصميمه الممتاز وأشكاله المتعددة تناسب كل مكان، وتمتلك شركة الجبس بورد الكويتية أفضل فني الجبس بورد في الكويت الذين يتمتعون بسمعة وشهرة عالية في مجال ألواح الجبس، لذلك فهي أهم وأكبر تخصص في مجال ألواح الجبس الكويتي الذي تعد إحدى أهم الشركات في الكويت.

كم سعر متر ديكور الجبس الكويت

تتخصص الشركة في تصنيع ألواح الجبس في الكويت لتزويد العملاء وتركيبهم بمجموعة متنوعة من الأشكال والتصميمات المختلفة لألواح الجبس بأرخص سعر ألواح الجبس في الكويت وتعد من الشركات الكويتية للمنازل والحوائط الجافة في كل مكان في الكويت، توفر الشركة للعملاء ضمان عملية التثبيت ضد عيوب ألواح الجبس بورد، بالإضافة إلى السعر البسيط الذي تقدمه لجميع الخدمات التي تقدمها لعملائها الكرام.

هنا عزيزي العميل تحتاج شركة الكويت للجبس بورد إلى التأكد من أنها واحدة من أبرز وأفضل الشركات للاختيار والاستخدام عند تركيب ألواح الجبس الكويتية، بالإضافة إلى الخبرة في هذا المجال وبوجود أكثر الفنيين كفاءة، فإن شركة جبس بورد الكويت لديه كل الخبرات بالإضافة إلى السعر التنافسي والقدرة على الوصول إلى أي مكان في أقصر وقت، ويوفر أعمال تركيب ألواح الجبس.

فني جبس بورد الكويت

تقوم الشركة بتوريد مجموعة كبيرة من المعلمين والفنيين المتميزين في مجال جبس بورد، والذين يقومون بعملهم إلى أقصى حد، حيث يتمتع مدرس اللوح الجبس في الكويت بخبرة كبيرة في هذا المجال، التي تم اكتسابها من خلال العمل في مجال جبس البورد منذ سنوات عدّة وهذا ما مكنهم من عمل كافة أشكال اللوح الجبس وجميع الزخارف والتصميمات والتشطيبات النهائية لأي مكان.

كما أن فني الجبس بورد الكويتي بأداء جميع أنواع اللوح باحترافية عالية، كما يقدم للعميل عددًا من التصميمات المختلفة التي تتناسب مع ديكور المكان الذي يتم فيه تركيب الجبس، وعمل مشروعات خاصة للفيلات وغيرها للمنازل وغيرها من الأعمال ويقدم خدمات خاصة تصاميم للفنادق والمستشفيات بمحاذاة مختلفة معها.

يقوم فني الحوائط الجافة في الكويت بعملية تركيب الحوائط الجافة وينهي المنزل بالكامل بالدهانات التي يطبقها على الجدران، حيث يوفر مجموعة مميزة من أشكال الجبس المتوافقة مع الأسقف والجدران، ومناسبة للاستقبال وغرف المعيشة، بالإضافة إلى تصميمات أخرى يتم إجراؤها على الجدران ولا سيما حول شاشات التليفزيون.

وأخيرًا يقوم فني اللوح الكويتي بتركيب الجبس في جميع غرف المنزل، مع مراعاة اختيار الأشكال المتوافقة مع نوع الغرفة. حيث يتم وضع الجبس داخل غرف الأطفال على شكل حيوانات أو عرائس للفتيات. كما يضع نجمة أشكال وقلوب حمراء في الغرفة النوم ليلائم جو الغرفة مع إضاءة ناعمة داخل الجبس.

مميزات الجبس بورد

ألواح الجبس هي ألواح جبسية مكونة من خليط من الجبس والفيبرجلاس والسيليكون،يتم إنتاجها واستخدامها في الديكور وتزيين أسقف وجدران غرف المنازل والمطابخ، وفيما يلي أهم مميزات الجبس بورد:

  • تأتي الحوائط الجافة بعدد من الزخارف والأشكال والتصميمات المميزة التي تزيد من فخامة المكان وتميزه. خاصة بعد إضافة وحدات الإضاءة الموضعية ووحدات الإنارة المخفية.
  • يتميز الحوائط الجافة بخفتها وألوانها الجذابة مما يجعلها أكثر جمالاً.
  • كذلك يتميز الجبس بورد  بتكلفته المنخفضة مقارنة بأعمال التشطيب الأخرى.
  • يتميز أيضاً بسهولة التركيب والتفكيك، بالإضافة إلى قدرته على تحمل فترات طويلة من الاستخدام. كما يتحكم الحوائط الجافة في ارتفاع الأسقف.
  • يمكن إزالة الجبس بسهولة دون ترك شوائب وأوساخ على الأسقف والجدران مثل الجبس العادي.
  • يسهل من خلال الجبس بورد صيانة الشبكات الكهربائية ووصلات تركيبات الإضاءة المثبتة من الداخل.
  • يتميز أيضاً بمقاومته للرطوبة والنار بالإضافة إلى سرعة إدراكه.

اقرأ أيضًا:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *