التخطي إلى المحتوى

تبحث كثير من السيدات بالمملكة كم سعر حبوب فيمي هير في النهدي؟ حيث ثبتت فعاليتها للشعر بشكل كبير فقد يتعرض الشعر للعديد من المشاكل بسبب عدة عوامل من أهمها نقص الفيتامينات التي تغذي الشعر وسوء التغذية مثل: الجفاف، تساقط الشعر، تقصف الأطراف وغيرها، وفي هذا المقال سنخبرك بمعلومات عن حبوب فيمي خير للشعر، والفيتامينات التي تحتوي عليها هذه الحبوب.

كم سعر حبوب فيمي هير في النهدي

حبوب فيمي هير متوفرة في العديد من الصيدليات بالمملكة العربية السعودية منها صيدلية النهدي ويبلغ سعرها حوالي 300 ريال سعودي لعلبة بها 60 كبسولة.

  • توجد كبسولات Nature’s Bounty التي تغذي الشعر والبشرة وهي متوفرة بقيمة 92 ريال سعودي.
  • كبسولات مغذية للشعر شوجر بير متوفرة بسعر 180 ريال سعودي.
  • بالإضافة إلى كبسولات نيوسل سوبر كولاجين المتوفرة بقيمة 112 ريال سعودي.

فوائد حبوب فيتامين فيمي هير

يحتوي حبوب فيمي على جميع المعادن والفيتامينات والعناصر الغذائية التي يحتاجها الشعر، كما تساهم هذه الفيتامينات في التغذية السليمة للشعر، حيث إن معظم المشاكل التي تصيب الشعر تتسبب في تقصفه وتلفه، وأحياناً تتسبب في تساقطه بسبب نقص نسب بعض الفيتامينات في جسم الإنسان عمومًا.

تساهم حبوب فيمي هير فيتامين في تغذية بصيلات الشعر ويعمل على زيادة سماكة وقوة وجودة خصلات الشعر، وتحسين صحتها عمومًا، مما يحد من تساقطها، كنا يوفر Feme Hair للشعر العديد من العناصر الغذائية التي تزيد من كثافة الشعر وتسريع نموه بطريقة صحية.

مميزات حبوب فيمي هير النهدي

  • يساعد فيمي هير على نمو الشعر دون زيادة شعر الجسم.
  • يزيد بشكل كبير من قوة الأظافر ويحسن مظهرها.
  • لا يسبب فيمي زيادة الوزن أو إنقاصه.
  • من الضروري استشارة اختصاصي طبي وإجراء بعض الفحوصات الطبية، قبل تناول حبوب فيمي هير لتحديد ما إذا كانت هذه الحبوب مناسبة لكِ أم لا.

اقرأ أيضًا: ريجو لوسيون للشعر rego lotion

مكونات حبوب فيمي هير النهدي

تحتوي حبوب فيمي للشعر على العديد من العناصر الغذائية المهمة لنمو شعر صحي، تحتوي حبوب فيمي للشعر على مجموعة كبيرة من المعادن والفيتامينات والأحماض الأمينية الضرورية لبناء بصيلات الشعر لاحتوائها على نسب عالية من الزنك والحديد وفيتامين د وحمض الفوليك والنحاس والسيليكا، سيستين، ميثيونين، ليسين، بروتين، بيوتين وأنواع أخرى تحتوي على فيتامين ب 6، فيتامين ب 12، فيتامين أ، ج، إي.

كيفية استخدام حبوب فيمي هير والجرعة المسموح بها

يتم تناول كبسولتين من فيمي هير بشكل يومي بعد الوجبات، وينصح بتناولهما بعد الإفطار والعشاء، ويجب أن تستمر هذه الحبوب لمدة لا تقل عن ثلاث أشهر متتالية من أجل الحصول على الأفضل النتائج.

آراء الخبراء في حبوب فيمي هير

قام الباحثون والخبراء بالعديد من الدراسات والأبحاث وكذلك أطباء الجلدية، ثبت أن نقص العناصر الغذائية والفيتامينات بشكل عام في الجسم هو العامل الرئيسي الذي يؤدي إلى تساقط الشعر وجفافه، وضعف خيوطه مما يجعله يتقصف ويتكسر ويصبح هشاً، كما أكد الأطباء المختصون أن تناول جرعات كبيرة من هذه الفيتامينات التي تعالج جميع مشاكل الشعر ليس حلاً سحرياً للتخلص من هذه المشاكل بل على العكس من المحتمل أن يؤدي إلى نتائج سلبية وزيادة في تساقط الشعر و مشاكل صحية أخرى غير متوقعة، بحيث يجب مراعاة الجرعات المسموح بها.

وأشار متخصصون في الشعر إلى أن مشكلة تساقط الشعر ناتجة عن التعرض لعدة عوامل منها القلق والتوتر المستمر إلى جانب الاختلالات الهرمونية التي تسبب نقصًا في إنزيم البيوتين المسؤول عن بعض التهابات الجلد ومن أكثر الأخطاء شيوعًا أن هناك العديد من النساء التي يتناولون فيتامينات الشع والمكملات الغذائية دون استشارة طبيب الأمراض الجلدية وهذا أحد الأسباب الرئيسية لمشاكل فروة الرأس مثل ارتفاع نسبة السكر في الدم وارتفاع مستويات البيوتين إلى جانب الإصابة ببعض الأمراض الجلدية مثل مرض الإكزيما.

اقرأ أيضًا:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *