التخطي إلى المحتوى

كم سعر تأمين اتحاد الخليج؟ سؤال يتردد في المملكة السعودية، حيث تقدم الشركة الخدمات التأمينية لجميع مواطنين السعودية وكذلك المقيمين فيها، ونذكر أنه تم افتتاح الشركة عام 1993، وتمتلك فريق عمل على دراية وخبرة تأمينية واسعة، وتقدم الشركة خدماتها بما يوافق الشريعة الإسلامية، و سنتعرف على الشركة وخدماتها الآن.

كم سعر تأمين اتحاد الخليج

تختلف أسعار التأمين باختلاف الشيء المؤمن عليه، واليكم التفاصيل:

التأمين للسيارات: مبلغ التأمين للسيارات هو مبلغ موحد ويصل إلى 895 ريال.

كذلك التأمين على السفر: مبلغ التأمين على السفر لمدة 15 يوم هو 107 ريال، ولمدة شهر يكون 119 ريال.

التأمين الطبي

يختلف التأمين باختلاف العمر حيث إنه :

  • من عمر 18 حتى 20 عام، يكون المبلغ 680 ريال.
  • بينما من عمر 21 حتى 35 عام، يكون المبلغ 215 ريال.
  • من عمر 36 إلى 40 عام، يكون المبلغ 270 ريال.
  • كذلك من عمر 41 إلى 45 عام، يكون المبلغ 320 ريال.
  • من عمر 46 حتى 50، يكون المبلغ 430 ريال.
  • كما أن من عمر 51 إلى 55، يكون المبلغ 750ريال.
  • من عمر 56 إلى 60، يكون المبلغ 2000 ريال.
  • كذلك من سن 62 حتى 65، يكون المبلغ 6.500 ريال.
  • من عمر 66 إلى 70 عام، يكون المبلغ 8000 ريال سعودي.

بهذا نكون قد تعرفنا على كم سعر تأمين اتحاد الخليج.

أهداف شركة تأمين اتحاد الخليج

بعد أن تناولنا الإجابة على كم سعر تأمين اتحاد الخليج؟ نتحدث عن الأهداف الخاصة بالشركة.

تسعى الشركة لفتح الكثير من الفروع لها ليس في المملكة فقط، بل في البلاد المختلفة، حتى يتمكنوا من خدمة جميع أفراد المجتمع في السعودية والوصول لعدد كبير من العملاء.

تقدم الشركة الخدمات التأمينية بأسعار تنافسية وبتغطيات كبيرة، وتراعي في ذلك المتطلبات الخاصة بعملائها وأسرهم. تعتمد الشركة على التكنولوجيا من خلال قاعدة البيانات الخاصة بها، وتتيح لعملائها القيام بالكثير من المعاملات البنكية عن طريق موقعها الرسمي دون الحاجة للذهاب لمقر الشركة، وذلك للتيسير على العملاء.

كذلك اهتمام الشركة بالعملاء، تقوم باختيار موظفين يملكون ثبات انفعالي ويتمتعون بسعة الصدر، وتعمل خدمة العملاء على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

اقرأ أيضًا: كم سعر تأمين تكافل الراجحي الطبي

الخدمات التأمينية لشركة تأمين اتحاد الخليج للأفراد

تقدم الشركة الكثير من الخدمات المتميزة بأسعار جذابة ومنافسة، وتقوم الشركة بتقسيم الخدمات حسب من تقدم لهم الخدمة حيث تختلف الخدمات المقدمة إلى الأفراد عن الخدمات المقدمة للشركات، وذلك حسب متطلبات كل فئة، ونشير لتلك الخدمات:

تأمين المركبات

تدرك الشركة أهمية اهتمام الأفراد بمركباتهم، وعنايتهم الخاصة بها، فصممت برنامج تأمين على السيارات خاص بالأفراد، وذلك لوجود أماكن تمثل طبيعتها خطر على السيارات في المملكة حيث تسبب تلك الأماكن الحوادث.

كذلك تقدم الشركة مجموعة برامج بأسعار مختلفة وبتغطيات متنوعة، ويختار كل عميل ما يناسب احتياجه، وتقوم الشركة بالالتزام بالبنود التي تم الاتفاق عليها في الوثيقة، ونشير إلى البرامج التأمينية الخاصة بالشركة:

تتحمل الشركة تكاليف الإصلاح للمركبة في حال التصادم المروري، أو تعرض السيارة لأحد الكوارث الطبيعية. كما تحمل  الشركة المسؤولية تجاه الغيرة.

تأمين شركة اتحاد الخليج الطبي

تقدم الشركة  تغطية طبيبة تتضمن أعلى المعايير، وتتيح مجموعة من مقدمي الرعاية المحلية، كذلك تتيح الكثير من الخدمات والرعاية الطبية المتميزة للأفراد المشتركين فيها، كما تصمم برنامجين يستطيع العميل الاختيار بينهم حسب الاحتياجات الخاصة به أو بأسرته. وهذه البرامج هي كلاسيك، وشخصية مميزة جدا، وتوفر البرامج رعاية حسب احتياج الأفراد لها.

وبهذا نكون قد تعرفنا على كم سعر تأمين اتحاد الخليج، وبعض الخدمات التأمينية الخاصة بالشركة.

اقرأ أيضًا:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *