التخطي إلى المحتوى

كم سعر اساور كارتير الاصلية من الأمور التي يحاول الكثير من السيدات معرفتها فهناك بعض السيدات التي تفضل اقتناء المجوهرات والذهب حتى يتمكنوا من إظهار جمالهن والحصول على شكل أنيق أمام الكل فالمعروف أن الإكسسوارات هي ما تقوم بإكمال المظهر النهائي للسيدات مع الحرص بالحصول على أحدث الإصدارات والأشكال مع البحث عن السعر أيضًا الذي يتناسب معهن.

كم سعر اساور كارتير الاصلية

في تلك المقالة سنتمكن من التعرف على سعر اساور كارتير الاصلية بأفضل وأحدث الموديلات على الإطلاق، فلا يتوقف الاهتمام بسعر اساور كارتير الاصلية لدي السيدات فقط وإنما يهتم به الرجال أيضًا حيث تنال تلك الأساور إعجاب كل من السيدات والرجال، كما لا تُعد تلك الأساور من الأنواع التقليدية بل تساعدنا كسيدات في الحصول على مظهر متألق وتساعد على استكمال المظهر الخارجي لنا فالمادة الأساسية بها هي الذهب.

تتواجد اساور كارتير الاصلية بثلاثة من الألوان المميزة مع أشكال مميزة نستطيع ارتدائها في أي وقت مع القدرة على ارتدائها مع الساعات من ماركة كارتير الأصلية أيضًا، وسوف نذكر معومات عن كل نوع ونجيب عن سال كم سعر اساور كارتير الاصلية خلال السطور القادمة:

  • سوار ترينيتي

إحدى أفضل اساور كارتير الأصلية المميز به أنه يمنح السيدة لمسة رائعة من النعومة والجمال; فيتم صنعه من ذهب عيار 18 قيراط، كما تتوافر تلك الأساور باللون الذهبي والوردي بنفس عيار الذهب; أما عن سعر اساور كارتير الأصلية فإنه يتراوح بين الـ 4000 إلى 4100 ريال سعودي.

  • سوار ايكرودو كارتيه

إحدى أنواع الأساور المميزة فيتم صنعه من الذهب الخالص بعيار 18 قيراط، يأخذ السوار شكل البراغي مع سعر مميز ومناسب لكل سيدة.

  • سوار جوست أن كلو

هو سوار فريد من نوعه كما يحتل مكانة خاصة لدى عدد كبير من السيدات، المميز به أنه مصنوع من الذهب باللون الوردي أما عن عياره فهو 18 قيراط، كما يحتوي على عدد رائع من الماسات في كل جزء منه مع سعر قد يصل إلى 162000 ريال سعودي.

  • سوار جوست ان كلو الفضي

تم صنع هذا السوار من الذهب بعيار 18 قيراط كما يحتوي على عدد مميز من الماسات; لتمنحه مظهر رائع ومتألق وهو ما تبحث عنه السيدات، لتحصل في نهاية الأمر على أساور تم صنعها بمواد لا مثيل لها; وسعر اساور كارتير الاصلية المناسبة لكل السيدات، حيث أن كارتير هي من أهم اهتمامات السيدات; فهي تتوافر مع كل الفئات ويوجد منها فئة للرجال أيضًا ليحظى كل شخص بالتألق والتميز دائمًا.

الكثير من الأشكال والتصاميم المميزة للتناسب مع كل الأذواق وأسعار لا مثيل لها على الإطلاق; فالمعروف عن السيدات أنها لا تحاول العثور إلا على القطع المميزة والفريدة من نوعها.

  • سوار من الماس الكلاسيكي

هذا السوار واحد من مجموعة اناسيل دو كارتيه والمادة الأساسية في صنعه هي البلاتين الفخم; يتناسب السوار لأي سيدة تحاول التميز والتألق بشكل دائم، كذلك يحتوي أيضًا على عدد من المزايا الرائعة التي تُضفي عليه لمسة من النعومة والجمال أما عن سعر اساور كارتير الاصلية فهي مناسبة لأي سيدة تبحث دائمًا عن الجمال في مظهرها.

اقرأ أيضًا: أسعار ساعات rolex في السعودية 2021

كيفية التفرقة بين اساور كارتير الاصلية والأساور التقليدية

يمكن بكل سهولة م عرفة، الفرق بين كارتير الأصلي والتقليد; حيث هناك عدد من المزايا الموجودة في اساور كارتير الاصلية لا توجد في الاساور التقليدية وبتلك المزايا يمكننا التفرقة بسهولة:

  • اساور كارتير الاصلية توجد بثلاثة ألوان مميزة وهم الذهبي والوردي والأبيض.
  • أما عن الحواف الخارجية للأساور الحقيقية فتتميز بملمس ناعم تفتقد إليه الاساور التقليدية.
  • كذلك علامة كارتير الاصلية تعمل على ضبط أبعاد الأساور بشكل فريد من نوعه لا يمكن للأساور التقليدية ضبطه.
  • وهكذا نكون قد ذكرنا معلومات تفصيلية عن ماركة كارتير الأصلية، وكذلك قد أجبنا على تسالكم كم سعر اساور كارتير الاصلية.

اقرأ أيضًا:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *