التخطي إلى المحتوى

كريم لازالة البقع البنية من الوجه في اسبوع، البقع الداكنة شائعة جدًا ويمكن أن تظهر بسبب حب الشباب أو أضرار أشعة الشمس أو الطفح الجلدي، المعروف أيضًا باسم فرط التصبغ الالتهابي يمكن أن يحدث أيضًا عند التعامل مع الكلف الهرموني بغض النظر عن السبب، يتطلب الأمر مزيجًا خاصًا من المكونات لتفتيحها.

كريم لازالة البقع البنية من الوجه في اسبوع

من المحتمل أن تجد فيتامين سي، المعروف بخصائصه المضاءة، في معظم مصححات البقع الداكنة، ولكن بالنسبة لأولئك الذين لديهم لون بشرة متوسط ​​إلى غامق، قد تكون هناك حاجة إلى مكونات أخرى للمساعدة تقول أخصائية الأمراض الجلدية في Westlake Dermatology Erica Stevens أن أفضل المكونات لتفتيح لون البشرة الداكنة هي الهيدروكينون (تستخدم باعتدال) والريتينول حمض الأزيليك،  اشرح أن الهيدروكينون هو “المعيار الذهبي” المتاح بدون وصفة طبية أو بوصفة طبية من طبيب الأمراض الجلدية، يمنحك الريتينول فوائد البرق والشد، حيث يعمل على زيادة إنتاج الكولاجين والقضاء على التجاعيد وحب الشباب، وإذا كنتي تتطلعي إلى تحقيق لون بشرة متجانس مع معالجة حب الشباب، فإن حمض الأزيليك سيصبح أفضل صديق لكي، مع وضع كل هذا في الاعتبار، قمنا بتجميع أفضل وألمع خافي العيوب ومزيلات البقع الداكنة حتى تتمكني من توديع البقع الداكنة.

مصل SkinCeuticals C E Ferulic

يمكن القول إن مصل EC Ferulic Serum الأفضل والأكثر فعالية على الإطلاق، هو جرعة فعالة من حمض الفيروليك ومضاد الأكسدة فيتامين C لإزالة العلامات الداكنة ومنع تكون علامات جديدة.

مصل Hyper Clear Brightening Clearing Vitamin C Serum

في حالة تجاهل فرط تصبغ الجلد الداكن إلى حد كبير، تهدف هذه العلامة التجارية إلى إصلاحه يحتوي هذا المصل المشرق على إنزيمات الفاكهة والتوت البري و الكركم وحمض الكوجيك لتفتيح البقع الداكنة والمساعدة في منع الطفح الجلدي في المستقبل.

مصل The Ordinary Azelaic Acid Suspension 10%

يستخدم حمض Azelaic بشكل رئيسي لعلاج حب الشباب والوردية لكن الأطباء يحبون استخدام هذا المرطب الذي يحتوي على حمض الأزيليك للبقع الداكنة لأنه يتمتع أيضًا بفائدة ثانوية تتمثل في تلون اللون في المساء.

اقرأ أيضًا: مقشر طبيعي للوجه سريع المفعول

مرطب RoC Multi Correxion 5-in-1 Daily Moisturizer

هذا المرطب اليومي لقوامه الخفيف ونتائجه المثبتة، بالإضافة إلى حماية إضافية SPF 30.

مصل KIEHL’S SINCE 1851 Clearly Corrective Dark Spot Solution

يكمل فيتامين سي المفتح للبشرة بخلاصة الفاوانيا في مصل التصحيح الخفيف.

كريم ستارفيل وايتنينج

يعمل كريم ستارفيل على إزالة البقع البنية من الوجه لاحتوائه على أربوتين وحمض الكوجيك اللذين يقللان من إنتاج الميلانين في الجلد كما أنه كريم يعمل على توحيد لون البشرة وإزالة جميع أنواع الشوائب مثل النمش والكلف وآثار حب الشباب.

كريم اكرتين

يعمل كريم الاكريتين على إزالة البقع البنية من الوجه لأنه يعمل على تقشير البشرة وإزالة طبقة الجلد التي تحتوي على التصبغات والحبوب وغيرها، كما يعمل على توحيد لون البشرة وتفتيح لونها.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع كريم اكرتين

كريم ديفرين

يعمل كريم ديفرين على إزالة البقع البنية من الوجه لاحتوائه على مادة أدابالين التي تعمل على تقشير البشرة وإزالة الشوائب والتصبغات وآثار حب الشباب.

ملحوظة هامة

بدلًا من مجموعة متنوعة من الكريمات، يمكنك دائمًا استخدام المزيج الثلاثي الذي يحتوي على 3 كريم، تعمل جميعها على إزالة البقع البنية من الوجه.

وصفات لازالة البقع البنية من الوجه في اسبوع

استخدم من الوصفات التالية فقط ما يناسب نوع بشرتك ولا يسبب حساسية لها اختبر بعض الوصفات على يديك قبل استخدامها على وجهك للتأكد من أن بشرتك ليست حساسة لها.

عصير الليمون لازالة البقع البنية

يحتوي عصير الليمون على فيتامين سي وحمض الستريك اللذان يعملان على إزالة البقع البنية الداكنة من الوجه بسهولة عن طريق تبييض البشرة وتنظيم مستوى الميلانين في البشرة.

طريقة الاستخدام

  • اعصري ليمونة في نصف كوب ماء للحصول على عصير الليمون.
  • استخدمي كرة قطنية واغمسيها في عصير الليمون ثم افركيها جيدًا فوق البقع البنية في حركات دائرية.
  • اتركي عصير الليمون على وجهك لمدة 20 دقيقة.
  • فقط اغسل وجهك بالماء.

اقرأ أيضًا:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *