التخطي إلى المحتوى

يبحث الكثير من الأشخاص عن كريم تصغير الانف من الصيدلية حيث يعد من الحلول التي تستخدمها النساء والفتيات كي تصغر حجم أنفها، وذلك لأن العمليات الجراحية تكون مكلفة غير أنها تكون مخيفة لبعض النساء، لذلك فإن الكريمات هي الحل الأسلم لتصغير الأنف وسنتعرف على بعضها خلال مقالنا.

كريم تصغير الانف من الصيدلية

قبل أن نعرض لكم كريم تصغير الانف من الصيدلية يجب أن نوضح نقطة مهمة جداً وفارقة، وسوف تحدد هذا النقطة ما إن كنت ستقدم على شراء هذه الكريمات أو لا.

والنقطة هي أن الكريمات التي تقوم بتصغير حجم الأنف تعتمد بشكل كبير على إذابة الدهون التي تكون في تلك المنطقة وما حولها، والجدير بالذكر أن القليل فقط من تلك الكريمات بإمكانها التعامل وحل مشاكل غضروف الأنف.

بمعنى أنه إن كانتِ تعانين من مشكلة أساسية في عظمة الأنف فهذه الكريمات لن تجدي معك نفعاً، أما إن كانت مشكلتك مع الدهون والرؤوس السوداء والبيضاء وغيرها فإن هذه الكريمات ستكون حل مثالياً لك.

كريم فيتشي سيلو ديستوك

يعمل كريم فيتشي سيلو ديستوك على إذابة السيلوليت والدهون من الجسم، حيث أشاد به الكثير من الأشخاص الذين قاموا بتجربته وذلك لأنهم لاحظوا أنه قام بشد الجلد وإزالة الدهون في تلك المنطقة بشكل فعال جداً، مما حسن من مظهرهم بصورة واضحة وكبيرة.

ويتكون الكريم من مادة اليبوديسين بالإضافة لمادة الكافيين النقي، وتلك المادتين آمنتين على البشرة الحساسة ولا يسببان تحسس أو تهيج أو احمرار في البشرة.

طريقة الاستخدام

تضعي طبقة من الكريم على الأنف ومن ثم تدلكي الأنف ببطء وتضغطي بخفة على أنفك حتى يمتص الجلد الكريم، ويستخدم الكريم مرتين يومياً في الصباح والمساء.

تبدأ النتائج بالظهور بعد مدة أسبوع مع الاستخدام المنتظم والمستمر، وسوف تحصلين على النتيجة المراد تحقيقها في غضون أقل من شهر.

اقرأ أيضًا: كم تكلفة عملية تجميل الأنف في السعودية

كريم لوريال بيرفكت سليم

يوجد نوعين كريم من هذا المنتج ويمكن أن تستخدمي كلاهما في عملية تصغير الأنف، والنوع الأول يسمى لوريال بيرفكت سليم برو مساج، أما الثاني فيسمى لوريال بيرفكت سليم ليفتين برو.

والنوعيين يعملون على إذابة السيلوليت والدهون من الجسم، حيث أثبتت التجارب فاعليتهم في تصغير الأنف بشرط أن تكون المشكلة مع الدهون وليست مشكلة في الغضاريف أو أن عظمة الأنف كبيرة.

هناك طريقتين للاستخدام الأولى تكون كالآتي يوضع طبقة من الكريم على الأنف وتقومي بالتدليك المستمر لمدة تتراوح ما بين الـ ـ4 إلى 6 دقائق، ثم يترك لمدة 6 ساعات على الأنف وبعدها يغسل الوجه بالماء الفاتر فقط.

أما الطريقة الثانية فيوضع الكريم مرتين يومياً في الصباح وفي المساء وتقومي بتدليك الأنف حتى يمتص الجلد الكريم وفي هذه الطريقة لستِ بحاجة إلى غسل الكريم بعد ذلك، تكرر هذه العملية حتى تحصلي على النتيجة المراد تحقيقها.

سيروم واتر آيس لافين

صنع هذا السيروم خصيصاً لتصغير الأنف حيث يحتوي على عدة نباتات عشبية وزيوت طبيعية ويتوفر السيروم بأحجام مختلفة وأصغرها هي عبوة 10 ملي، ويأتي مع السيروم جهاز بلاستيكي يوجد به قطعة حديدية ويشبه الجهاز تقويم الأسنان.

وللحصول على أفضل نتيجة يجب أن تقومي بوضع بعض قطرات من السيروم على الأنف ثم تقومي بتدليك خفيف للأنف وبعدها يوضع جهاز التقويم على الأنف لمدة 15 دقيقة فقط.

تظهر النتائج بعد 10 أيام من الاستخدام المستمر والمنتظم، حيث يعمل هذا الجهاز على شد الغضروف الخاص بالأنف لذلك فإن نتائجه تكون واضحة بشكل كبير، والجدير بالذكر أن هذا الجهاز آمن جداً ولا يسبب أي آثار جانبية.

اقرأ أيضًا:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *