التخطي إلى المحتوى

تبحث الكثير من السيدات عن كريمات تفتيح المناطق الحساسة من الصيدلية النهدي، حيث أن اسمرار المناطق الحساسة يسبب الكثير من المشاكل النفسية لدى المرأة ولحل هذه المشاكل تلجئ السيدات للبحث عن كريمات آمنة وفعالة وسنتعرف من خلال مقالنا على أفضل كريم للتفتيح. 

كريمات تفتيح المناطق الحساسة من الصيدلية النهدي

يعد كريم تفتيح المناطق الحساسة من أهم مستحضرات التجميل، التي تعمل على تفتيح وتوحيد لون البشرة كما أنه يجعل هذه المناطق أكثر نعومة. 

ومن ضمن كريمات تفتيح المناطق الحساسة من الصيدلية النهدي هو كريم بيزلين، الذي أثبت فاعليته في تفتيح تلك المناطق كما أنه أكتسب شهرة واسعة بين الكثير من المستخدمين. 

كريم بيزلين

يعمل كريم بيزلين على تفتيح المناطق الحساسة التي تكون أكثر عرضة للاسمرار بسبب الاحتكاك المستمر كما أن هذه المناطق لا تتعرض للتهوية بشكل جيد، ويعمل كريم بيزلين أيضاً على ترطيب تلك المناطق وإزالة الروائح الغير مستحبة منها. 

مميزات كريم بيزلين

يساعد كريم بيزلين على إزالة الخطوط البيضاء أو الداكنة من البشرة، كما أنه يوحد لون مناطق الجسم، ويعمل على تجديد خلايا الجلد ويفتح منطقة ما بين الفخذين، كما أنه يعالج ويلطف ويحسن مرونة ونعومة هذه المناطق. 

ومن أهم مميزاته أنه يزيل الروائح الكريهة وذلك بسبب قدرته على تنظيم الأس الهيدروجيني للجلد، كما أن المواد التي صنع منها هذا الكريم هي مواد طبيعية لذلك فإنه يتناسب مع جميع أنواع البشرة المختلفة. 

ومن ضمن مميزات كريم بيزلين أنه خالي من مواد الهيدروكينون والبارابين التي تضر هذا المناطق على المدى البعيد، والجدير بالذكر أنه يستخدم لجميع المناطق الحساسة في الجسم مثل منطقة البكيني، ومنطقة تحت الإبطين، ومنطقة بين الفخذين، والطبقات تحت الثديين وبينها، وحلمات الثدي.

مواد الكريم الفعالة

يتكون الكريم من زيت جوز الهند وهو أحد مرطبات الجلد التي تكون في المرتبة الأولى، بالإضافة إلى شمع العسل الغني بفيتامين أ الذي يغذي البشرة ويساعد على تجديد خلايا الجلد ويعمل أيضاً كمطهر للجلد. 

زيت الورد الجوري الذي يشتهر برائحته الجميلة العطرة والذي يساعد في عملية تفتيح البشرة بشكل كبير، بالإضافة إلى جل الصبار الذي يساعد في عملية تفتيح البشرة وتغذيتها. 

أوراق البقدونس التي تعمل على حماية وتفتيح البشرة والحفاظ عليها من الترهلات والتجاعيد، لحاء شجرة البولدو الذي يعد أقوى مضاد للأكسدة والذي يعمل على تفتيح المناطق الحساسة وذلك من خلال تحكمه في مادة الميلانين التي ينتجها الجسم كما أنه يجدد خلايا الجلد. 

طريقة استخدام الكريم

يتم تنظيف المنطقة الحساسة بالماء الفاتر بشكل جيد جداً، ومن ثم تقومي بتجفيفها بصورة جيدة وبلطف قبل أن تضعي الكريم، بعد ذلك يتم وضع طبقة رقيقة جداً من كريم بيزلين على المنطقة المراد تفتيحها. 

وبعد ذلك تستمري في التدليك بلطف حتى يمتص الجلد الكريم بشكل كامل، ومن ثم تنظرين فترة من الزمن حتى يجف الكريم وذلك قبل أن ترتدي ملابسك. 

ويوضع هذا الكريم مرتين في اليوم بصورة دورية كما أن نتائج الكريم تظهر في الأسابيع الأولى من الاستعمال مع المداومة على وضعة، حيث يعد كريم بيزلين من أفضل الكريمات التي تعطي نتائج مذهلة في أقصر وقت ممكن. 

أسعار كريم بيزلين

  • سعر كريم بيزلين الذي يعمل على تفتيح المناطق الحساسة في المملكة العربية السعودية وبالتحديد في صيدلية النهدي هو 103 ريال سعودي تقريباً.
  • وسعرة في أمازون هو 109 ريال سعودي تقريباً.
  • وسعرة في مصر هو 370 جنية مصري تقريباً.
  • وسعرة في دولة الإمارات على موقع نون كوم هو 94 درهم إماراتي تقريباً.

اقرأ أيضًا:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *