التخطي إلى المحتوى

قاعة لامير من القاعات المتميزة، وتتسم بأجواء تبعث على الرومانسية والفخامة، ويمكن إقامة الكثير من الحفلات بها، لذلك يسأل المقبلين على الزواج دائما عن قاعة لامير موفنبيك النورس بكم؟ رغبة في قضاء ليلة زفاف مميزة وساحرة، وتتسم القاعة بموقعها على البحر الأحمر، وسنوفر لكم المعلومات اللازمة عن القاعة واسعارها.

 قاعة لامير موفنبيك النورس بكم

دائما ما يشغل في أذهان الكثير من المواطنين المقبلين على الزواج في المملكة وبالأخص سكان مدينة جدة، سؤال مهم وهو قاعة لامير موفنبيك النورس بكم، حيث تعد قاعة لامير مُوفنبيك النورس، من أشهر قاعات الأفراح في مدينة جدة، وتقوم بتقديم خدمات استثنائية ومميزة للحفلات، وخاصة حفلات الزفاف، وسعر الحجز الخاص بقاعة لامِير مُوفنبيك النَورس، يتراوح  ما بين 19.000 ريال سعودي إلى 25.000 ريال سعودي، حيث أن القاعة تستوعب عدد 100 إلى 250 شخصاً، ويكون سعر الشخص ما بين 320 ريالاً سعودياً إلى 550 ريالاً سعودياً، والأسعار تشمل الكثير من الخدمات، كراج السيارات، وجناح للعروسين خاص بهم ليلة الزفاف، وأجهزة صوتية، ودي جي، ومدخل خاص للعروس، و ليزر، وإضاءة، وبخار وكشاف للعروسين، وتنسيق القاعة والكوشة الخاصة بالعروسين، ومشروبات ساخنة وباردة.

وصف قاعة لامير موفنبيك النورس

بعد الإشارة إلى قاعة لامير موفنبيك النورس بكم، نقدم لكم وصف دقيق للقاعة، حيث تعد قاعة لامير موفنبيك للأفراح من أفخم قاعات الزفاف في السعودية، و تنتمي القاعة إلى فئة الخمسة نجوم، وقد تم تصميمها بشكل خاص حتى تتناسب مع كل الأذواق، ويقام في القاعة الكثير من  المناسبات الخاصة، والتي تتنوع بين، حفلات الزفاف، وأعياد الميلاد، والسبوع، وحفلات التخرج، وحفلات إعلان جنس المولود، وبعض المؤتمرات، وغير ذلك من المناسبات.

اقرأ أيضًا: أفضل مكان في جدة للعوائل

  • ويتميز شكل القاعة بوجود ديكورات عصرية، وأسقف مزينة بالثريات الذهبية، والإضاءة المتحركة الملونة، والسجاد الفاخر المفروش في الأرضية.
  • أما جدران القاعة فنجدها مزينة بستائر بيضاء، مع وجود أفضل تنسيق للطاولات والكراسي، والكنب الملكي، وداخل القاعة ممر طويل خاص بالعرسان، والذي تم تزينه بالورد الأبيض، كما تتمتع القاعة بوجود مساحات خارجية تطل على البحر، للاستمتاع بتصوير أجمل اللقطات الخاصة بالعروسين، والضيوف.
  • هذا واهتمت القاعة بنزين الطاولات بفازات من الورد الطبيعي الأبيض المميز.
  • ويجدر الإشارة إلى أن القاعة تمتلك أحدث تقنيات التكييف، وأحدث تقنيات الصوت، والدي جي، وأجهزة الليزر، والمرئيات، ومكبرات الصوت، والدخان الخاص  بزفة العروس، وأجهزة التصوير المتطورة.
  • وبداخل القاعة أدوات طعام فاخرة، من الفناجين والكؤوس الزجاجية، والشمعدان الخاص بالضيافة.
  • وتوفر القاعة بوفيه مفتوح للعشاء، والذي تم تجهيزه بأفخم وألذ الأطباق العربية، والعالمية، والمشروبات الباردة والساخنة والشاي والقهوة العربية، بالإضافة لوجود الحلويات والمعجنات.
  • وتم تجهيز القاعة بفريق خدمة مميز، يعمل بكل قوته لتلبية كل طلبات الضيوف، ويتم تحضير القاعة وتنسيقها بواسطة فريق متخصص بالحفلات.

موقع قاعة لامير موفنبيك النورس

تتميز القاعة بموقعها حيث أنها صممت على جزيرة خاصة تطل على البحر الأحمر بمحاذاة كورنيش جدة الشمالي المعروف، وتبعد عن وسط مدينة جدة حوالي 20 دقيقة، ويضم المنتجع 91 جناحاً فردي، وكذلك القاعة تتسع لعدد كبير من الأفراد، وتتميز القاعة بإطلاله بحرية متميزة، ويستمتع الجميع بأخذ الصور الرائعه فيها بسبب موقعها المميز، بهذا نكون قد تعرفنا على قاعة لامير موفنبيك النورس بكم، وكذلك موقع القاعة، ووصفها الدقيق.

 عنوان قاعة لامِير مُوفنبيك النَورس 

توجد القاعة في مدينة جدة ونشير إلى عنوانها:

  • تقع قاعة لامير بجوار ميدان النورس على طريق الكورنيش الشمالي، 21424 جدة، السعودية.
  • رقم الجوال: +966 12 655 5550

وبهذا تكون قد أصبحت على علم بكافة تفاصيل  القاعة، وبإمكانك إقامة المناسبة الخاصة بك فيها، والاستمتاع بمميزاتها وروعتها.

اقرأ أيضًا:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *