التخطي إلى المحتوى

فراكشنال ليزر للوجه تجربتي هو استخدام الليزر الجزئي الذي أصبح من أهم طرق العلاج الحديثة ويعد ثورة في صناعة التجميل، لأن الليزر الجزئي يحقق نتائج سريعة وفعال لكل مشكلة تواجهها المرأة، مثل الخدوش والتجاعيد والندوب بسبب الليزر الجزئي الذي ينشأ مكرس للبحث حلول غير جراحية، وسنتناول خلال السطور التالية أهم المعلومات عن فراكشنال ليزر للوجه تجربتي قبل وبعد وفوائده وأضراره.

فراكشنال ليزر للوجه تجربتي بالتفصيل
فراكشنال ليزر للوجه تجربتي بالتفصيل

فراكشنال ليزر للوجه تجربتي

تستخدم تقنية الإشعاع الضوئي لاستهداف الطبقات العميقة من الجلد ويمكن لهذه التقنية إزالة الطبقة التالفه من الجلد واستبدالها بجلد جديد يجعل طبقة الجلد أكثر نضارة وخالية من العيوب الواضحة. ويمكن أن يعالج ليس فقط دمامل الوجه ولكن أيضًا الصباغ والبقع الداكنة التي تجعل المرأة تشعر بالحرج والخوف من الظهور أمام الناس.

كما يمكن أن يزيل البقع الصبغية والمناطق الداكنة من الركبتين، ويقلل تفتيح الركبتين وتفتيح الإبطين لمنحهما مظهرًا جديدًا وصحيًا، ويتم تطبيق فراكشنال على الوجه.

فراكشنال ليزر للوجه تجربتي قبل وبعد

تجربتي مع الليزر الجزئي للوجه الموضعي لا تتطلب تخدير موضعي أو تخدير عام اعتمادًا على ما يفهمه، يستخدم الطبيب بعض الأصباغ والمواد الهلامية يمكن أن تساعد هذه المكونات الليزر في جمع شعاع الليزر وتضخيمه عبر الجهاز مباشرة ثم تمريره عبر الجلد.

عدد أجهزة الليزر ومدة العلاج، كل هذه التفاصيل تعتمد على الطبيب المطلع على المنطقة التي تعالجها. تستغرق جلسة العلاج ساعة واحدة ويمكن أن تكون أطول. وفي معظم الحالات يكون وقت العلاج بين كل جلسة حوالي 5 جلسات عدد أجهزة الليزر ومدة العلاج. كل هذه التفاصيل تعتمد على الطبيب المطلع على المنطقة التي تعالجها.

متى يتقشر الوجه بعد فراكشنال ليزر للوجه تجربتي

بغض النظر عن جهاز الليزر الذي تختاره، فإن الليزر الجزئي هو نفس الليزر المنبعث الذي يحفز الجلد على إنتاج خلايا صحية جديدة. واستبدال الخلايا التالفة بعد التقشير، ومضاعفة إنتاج الكولاجين و بالتالي تسريع عملية الشفاء الطبيعي للبشرة. تستمر جلسة العلاج من 20 إلى 30 دقيقة. وبعد التخدير الموضعي. يصاحب الكريم إحساس خفيف بالوخز الذي يترك احمرارًا خفيفًا وتورمًا يختفي سريعًا في غضون أيام قليلة. وحسب تجربتي مع الليزر الجزئي للوجه، حسب نوع الإجراء المتكون، تتم العملية على عدة مراحل، وإذا كان التصبغ ناتجًا عن أشعة الشمس، يتم إجراؤها على مرحلة أو مرحلتين، و في حالة إزالة التجاعيد أو ندبات حب الشباب يتم إجراؤها على 3 إلى 5 مراحل منها 3 إلى 5 أيام.

حروق الفراكشنال ليزر

قد تكون بعض الحروق الجزئية بالليزر بعد استخدام الليزر لعلاج مشكلات الجلد ناتجة عن الاستخدام غير الصحيح لأدوات وتقنيات العلاج. أو الحرارة والشدة غير المناسبة لنوع الجلد، وهذه الحروق أكثر إيلامًا من النتيجة الطبيعية بعد الجراحة في معظم الحالات. يمكن أن يؤدي استخدام الليزر الجزئي إلى الفشل وحروق الجلد في حالة الحروق الحمراء. يكون موقع الحرق منتفخًا جدًا ويستمر الألم بعد العملية لفترة أطول مما بعد العملية.

متى تظهر نتائج الفراكشنال ليزر

فراكشنال ليزر للوجه تجربتي من يريد أن يعرف متى تظهر نتائج الليزر الجزئي في معظم الحالات؟ يمكننا القول أن النتائج الأولى تظهر بعد 6-7 أسابيع من الجلسة الأولى، لكن هذه ليست النتائج النهائية، لكن الأفضل إجراء جميع الجلسات المقررة تحت إشراف الطبيب المعالج. لأنه بعد كل جلسة علاج حتى نهاية النتائج المرجوة، يتم الحصول على نتائج أعلى من جلسة العلاج السابقة. ولكن عمومًا يمكننا القول أن النتائج النهائية والشاملة تظهر بعد الأشهر الثلاثة.

تعرفنا إلى تجربتي في استخدام الليزر الجزئي للوجه وإذا كنت تريد معرفة المزيد، فيمكنك ترك تعليق وسنرد عليك في أقرب وقت ممكن.

اقرأ أيضًا:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *