التخطي إلى المحتوى

يعتبر غسول نيتروجينا للبشرة الدهنية هو أفضل غسول في قائمة العناية بالوجه والبشرة بل والمتربع على عرشها منذ أكثر من 60 عاما حيث أنه لا يعتبر مجرد غسول للوجه وحسب فقد أشرف على إنتاجه وصناعته العديد من الأطباء المتخصصين في الأمراض الجلدية.

غسول نيتروجينا للبشرة الدهنية

تم إنتاج غسول نيتروجينا للبشرة الدهنية بكفاءة عالية وذلك للعناية بكافة الأنواع المختلفة من البشرة وبالأخص البشرة الدهنية التي تكون هي أكثر عرضة عن غيرها للإصابة بحب الشباب.

  • ويعتبر هذا الغسول والمجموعات المختلفة منه خالية من الزيوت التي ينتج عنها انسداد مسام البشرة.
  • أيضا تركيبته الخفيفة على البشرة تجعل منه واحدا من أسرة العناية بالبشرة المتناسبة مع جميع أنواع البشرة.
  • يساهم في تجديد خلايا الجلد مما يؤدي إلى زيادة نضارة البشرة.
  • ليس له أي آثار جانبية فهو لا يتسبب في تهييج الجلد أو إصابته باحمرار ورغم ذلك فيفضل أن يتم اختباره على اليد قبل وضعه على الوجه.

غسول نيتروجينا هيدرو بوست جل

وهذا النوع يتناسب مع البشرة الجافة والعادية حيث يحتوي في تركيبته على الجل السائل اللطيف على البشرة الحساسة حيث يساعد على التغلغل داخل مسام الجلد وتنظيفه بعمق من أي شوائب متراكمة عليه وتنظيف البشرة من بقايا المكياج.

يتميز هذا النوع تحديدا عن باقي مجموعة نيتروجينا بأنه يحتوي على تركيبة ثنائية فعالة من الهيالورونيك الهام لتنظيف البشرة من الأعماق وتغطيتها بأكملها وذلك للحفاظ على رطوبتها وحماية الجلد من الجفاف.

سعر غسول نيتروجينا هيدرو بوست

يمكن الحصول على هذا المنتج من أي صيدلية متواجدة في جمهورية مصر العربية بسعر 105 جنيه مصري وإن كنت أحد مواطني المملكة العربية السعودية فيمكنك الحصول عليه بسعر 60 ريال سعودي.

اقرأ أيضًا: غسول avene

غسول نيتروجينا ديب كلين لإزالة المكياج

يمتلك هذا الغسول تركيبة كريمي لطيفة تساعد على إزالة أصعب الشوائب المتراكمة على الوجه كما يمكنه تخليص البشرة من خلايا الجلد الميتة التي تتسبب في انسداد مسام البشرة.

أيضا هذا الغسول فعال في إزالة آثار المكياج التي تكسو الوجه ويساعد عل  الحفاظ على بشرتك صافية وناعمة لأطول فترة مع تخليص البشرة من الإجهاد المترتب على وجود هذه المواد والحفاظ على نضارتها.

سعر نيتروجينا ديب لإزالة المكياج

يتوفر نيتروجينا ديب في حجم 150 ميللي ويمكن شراءه من إحدى صيدليات مصر بسعر 100 جنيه ومتوفر في الصيدليات الموجودة بالسعودية بسعر 50 ريال سعودي.

غسول نيتروجينا فيزيبلي كلير لشد المسام

تعاني بعض السيدات من المسام الواسعة التي تتسبب في زيادة لمعان البشرة بصورة ملفتة لهذا فإن شركة نيتروجينا قد طرحت هذا الغسول خصيصا لشد المسام الواسعة وذلك لأنه يحتوي على تركيبة ثنائية من خلاصة الليمون مع اليوسفي.

مما يؤدي إلى تنظيف البشرة من عمقها وإزالة اللمعان الموجود بشكل زائد في البشرة وإزالة الزيوت الفائضة بنسبة 77% بعد أول استخدام فقط مع الانتباه من عدم الإفراط في استخدام الغسول حتى لا يتسبب في جفاف البشرة.

سعر غسول نيتروجينا فيزيبلي

هذا الغسول متوفر في الصيدليات بحجم 200 ميللي ويصل سعره إلى 42 ريال سعودي.

منظف نيتروجينا اكني واش

وهذا الغسول هو الأفضل بين مجموعة العناية بالبشرة حيث يحتوي على تركيبة مميزة وخالية من الزيوت متخصصة في إزالة حب الشباب حيث يتغلغل داخل مسام البشرة مما ينظفها من الشوائب الموجودة بها.

أيضا يقضي على بقايا الجلد الميتة ويخلص البشرة من حب الشباب بعد استخدامه بأسبوع واحد فقط.

سعر منظف نيتروجينا اكني واش

يتوفر منظف اكني واش من نيتروجينا في حجم واحد وهو 177 ميللي بسعر 70 ريال سعودي.

اقرأ أيضًا:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *