التخطي إلى المحتوى

في كثيرٍ من الأحيان يعاني بعض الأشخاص من ظهور اللثة عند الابتسامة أكثر من الأسنان، وتبدأ رحلة البحث عن أفضل دكتور لعلاج الابتسامة اللثوية في الرياض وذلك للحصول على  ابتسامة مثالية دون الخجل من التبسم أمام الغير، وفي هذا المقال سنزور معكم أفضل من يقوم بحل هذه المشكلة للكثير في مدينة الرياض.

أفضل دكتور لعلاج الابتسامة اللثوية في الرياض

تتسبب الابتسامة اللثوية في عكس حالة نفسية سيئة عند العديد من الأشخاص الذين يعانون منها، حيث يشعرون بالكثير من الحرج أثناء الابتسام مما يجعلهم لا يرغبون في إظهار ابتسامتهم أمام المحيطين بهم، وهذا ينعكس بالتأكيد على حالتهم النفسية وقد يؤدي بهم إلى نوبات اكتئاب حادة تجعلهم يمتنعون عن الابتسام أو التفاعل مع بعض المحيطين بهم.

ويوجد العديد من أطباء الأسنان المتخصصون في علاج الابتسامة اللثوية، حيث تعتبر الابتسامة هي من ضمن المظاهر الجذابة للبعض ولذلك يحرص الكثيرون من الأشخاص في الحفاظ على ابتسامة أنيقة تتناسب مع تفاصيل وملامح الوجه حتى تزيد وسامتهم، وفي هذا المقال سنتعرف معكم على أفضل دكتور لعلاج الابتسامة اللثويه في الرياض، فتابعوا معنا.

دكتور أسامة أحمد

حيث يعتبر أفضل دكتور لعلاج الابتسامة اللثوية في الرياض، وهو طبيب متخصص في جراحة الوجه والفكين، حيث يقوم بمعالجة هذه الابتسامة من خلال الحقن الذاتي للدهون، أو إجراء جراحة لتعديل موضع الفك، أو عن طريق حقن البوتكس والفيلر لإرخاء العضلات التي تُحيط بمنطقة الفك العُلوي، كما يقوم دكتور أسامة بعملية تقويم للأسنان حيث يتحكم من خلالها في موضع اللثة وبالتالي يمكن معالجة بعض الحالات التي تعاني من ابتسامة لثوية بنسبة بسيطة.

دكتور ياسر الريس

  • وهو أفضل دكتور لعلاج الابتسامة اللثوية في الرياض لدى الكثيرين، حيث يقوم بعلاج اللثة وهو طبيب متخصص في زراعة الأسنان، ويقوم بتصحيح الابتسامة عن طريق عملية تصحيح هذه الابتسامة بالليزر في الحالات البسيطة منها.
  • أو إجراء تقويم للأسنان لإعادتها إلى مكانها الصحيح، أو اللجوء إلى الحل الآمن والسريع والذي لا يتسبب في أي ألم، كما أن من جربوا هذا العلاج قد أثنوا عليه وأظهروا رضاهم الكامل عنه.

دكتور فهد العنزي أفضل دكتور لعلاج الابتسامة اللثوية في الرياض

وهو أخصائي تجميل الوجه والفكين وتقويم الأسنان; وقد حقق دكتور فهد طفرة هائلة في الفترة الأخيرة في علاج الابتسامة اللثوية; وذلك عن طريق زرع أوتاد صغيرة في الفم.

كما يقوم بعلاج هذه الابتسامة عن طريق التقويم للأسنان; حيث يقوم بالتحكم الكامل بعظام الفك ويمكن من خلال ذلك أن يقوم بالتعديل في مكان اللثة والأسنان; وتحسين مظهر اللثة الذي يُشكل عائقاً كبيراً أمام الابتسامة.

دكتور رضوان الحسن

وهو طبيب أخصائي في علاج اللثة وعمل حشو للجذور والأعصاب; وهو يعتبر أفضل دكتور لعلاج الابتسامة اللثويه في الرياض، حيث يقوم بتعديل مظهر الابتسامة عن البوتكس والفيلر.

أو عن طريق تغيير حجم اللثة العلوية وتعديل موضعها كبديل عن الجراحة; كما يعمل على تعديل الابتسامة بإجراء جراحة لإزالة جزء من أنسجة اللثة والتي تظهر بوضوح من خلال الابتسامة; حيث تكون هي العائق لمظهر الابتسامة الجذاب.

دكتورة شهد كيال

  • وهي طبيبة أخصائية في تجميل الأسنان وعلاج اللثة وعمل حشو للأعصاب وعلاج جذور الأسنان; حيث تقوم بمعالجة الابتسامة اللثوية عن طريق تعديل وضع عظام الفك; وإعادة تقويمه مرة أخرى، أو إزالة بعض الأنسجة اللثوية الزائدة.
  • كما تقوم بحقن بوتكس أو فيلر في اللثة لضبط وضعيتها; كما أنها طبيبة على درجة عالية من الكفاءة; والمهارة في وضع تقويم للأسنان لتعديل وضعيتها من خلال التحكم في العظام وضبط خلايا اللثة.
  • وختاما نكون قد حصرنا لكم أسماء أفضل دكتور لعلاج الابتسامة اللثويه في الرياض; حيث قد نجحو في هذا التصنيف بسبب براعتهم وخبرتهم وكفائتهم في علاج هذذه المشكلة التي تسبب الضيق والخجل لدى لكثيرين.

اقرأ أيضًا:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *