التخطي إلى المحتوى

أطلقت شركة موبايلي مجموعة متميزة من عروض موبايلي نت لا محدود 2022، حيث تمنح الشركة للعملاء إنترنت بلا حدود سواء على جميع المواقع بشكل عام أو على مواقع التواصل الاجتماعي بصورة خاصة، وسنتعرف في هذا المقال على العروض والباقات المميزة من موبايلي السعودية.

عروض موبايلي نت لا محدود 2022

تتميز شركة موبايلي بتقديمها عروض وخدمات ممتازة لعملائها سواء بالبريد أو بواسطة النظام، حيث توفر لهم نت غير محدود على كافة مواقع التواصل ومواقع الإنترنت.

حيث أن هناك نوعين من الدفع في موبايلي الأول الدفع الآجل وتحاسب تلك الباقات بالنظام الشهري، والنوع الثاني هو الدفع المسبق حيث يدفع العميل رسوم الباقة عندما يشترك بها وتستمر الباقة معه لمدة شهر.

وأطلقت شركة موبايلي 3 عروض مميزة، العرض الأول خاص بعملاء الدفع المسبق وتسمى باقة موبايلي 360، والاثنين الآخرين لعملاء الدفع الآجل أو المفوترة وهما موبايلي 200 وموبايلي 400، وسنتعرف عليهم بشكل مفصل خلال مقالنا.

شبكة لا محدودة من موبايلي 360

تعتبر باقة موبايلي 360 أكبر باقة تندرج تحت نظام الدفع المسبق وهي من عروض موبايلي نت لا محدود 2022، وسعر الباقة هو 343 ريال سعودي، ويتم خصم الضريبة الخاصة بالقيمة المضافة عندما تحصل رصيد.

وتوفر لك هذه الباقة الخدمات الآتية:

استهلاك إنترنت لا محدود طوال الشهر، استهلاك مكالمات واتصالات لا محدودة، بالإضافة لاستهلاك لا محدود لمواقع التواصل الاجتماعي، ومدة الباقة تكون 4 أسابيع من يوم الاشتراك.

ولكي تشترك في باقة موبايلي 360، قم بإرسال كود 360 لرقم 1100.

اقرأ أيضًا: مكالمات لا محدود موبايلي 7 ريال

شبكة لا محدودة من موبايلي مفوتر 200

وتعد هذه الباقة من الباقات الرئيسية لنظام الفوترة الشهري من شركة موبايلي، ويبلع سعر الاشتراك في الباقة 230 ريال سعودي.

وتوفر لك هذه الباقة الخدمات الآتية:

توفر لك استهلاك لا محدود من بيانات الإنترنت لمواقع التواصل الاجتماعي، وتمنحك 97 جيجا بايت استهلاك لجميع المواقع، بالإضافة لاستهلاك لا محدود من دقائق الاتصال و200 رسالة نصية طوال مدة الاشتراك بالباقة.

وللاشتراك في الباقة ترسل 7622 لرقم 1100.

شبكة لا محدودة من موبايلي مفوتر 400

يستخدم هذه الباقة العملاء المميزون المشتركون في نظام الدفع الآجل في شركة موبايلي، وسعر الاشتراك في هذه الباقة 460 ريال سعودي.

وتوفر لك هذه الباقة الخدمات الآتية:

استهلاك لا محدود على مواقع التواصل الاجتماعي على الإنترنت، واستهلاك لا محدود على جميع المواقع، بالإضافة لدقائق مكالمات لا محدودة وأيضاً 400 رسالة نصية مجاناً لمدة شهر، بالإضافة لـ100 دقيقة تجوال و1 جيجا إنترنت تجوال.

وللاشتراك في الباقة ترسل 7400 لرقم 1100.

اقرأ أيضًا: كيف اعرف كم رصيدي موبايلي

باقات موبايلي لنظام الدفع المسبق

بعد معرفة عروض موبايلي نت لا محدود 2022 سنتعرف على مجموعة من الباقات لنظام الدفع المسبق الذي يتم الاشتراك فيها بعد تحصيل رسومها، وتبدأ أسعار هذه الباقات من 30 إلى 360 ريال سعودي.

باقة موبايلي 35 مسبقة الدفع

سعر هذه الباقة هو 30 ريال سعودي بدون قيمة الضريبة المضافة، وللاشتراك بها ترسل كود 30 لرقم 1100، ولإلغاء الاشتراك تكرر نفس الخطوات.

وتوفر لك هذه الباقة الخدمات الآتية:

توفر لك هذه الباقة 1.2 جيجا بايت لاستهلاك الإنترنت لجميع المواقع، بالإضافة لمثلهم لمواقع التواصل الاجتماعي، وأيضاً توفر لك عدد من الدقائق للشبكات المحلية في المملكة، ومدة هذه الباقة 4 أسابيع.

باقة موبايلي 110 مسبقة الدفع

سعر تلك الباقة ليس شامل قيمة الضريبة المضافة وهو 110 ريال سعودي، للاشتراك بالباقة ترسل كود 110 لرقم 1100، ولإلغاء الباقة ترسل 0110 لرقم 1100.

وتوفر لك هذه الباقة الخدمات الآتية:

توفر لك عدد 1500 دقيقة للشبكات المحلية في المملكة، بالإضافة إلى 10 جيجا بايت لجميع المواقع، و15 جيجا بايت لمواقع التواصل الاجتماعي، والباقة صالحة لمدة 4 أسابيع.

اقرأ أيضًا:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *