التخطي إلى المحتوى

شركة موبايلي هي الكبرى والأفضل من بين الشركات فقد سارعت في تقديم عروضها إلى العملاء لكي تسعد لإرضائهم وتمنحهم سهولة الاتصال بين الدول الأخرى وهذا من خلال، عروض موبايلي مكالمات دولية مصر، وبهذه العروض يمكن أن نقول أن شركة موبايلي احتلت شعبيه كبيرة وعملاء كثيرين.

عروض موبايلي مكالمات دولية مصر

وتزايدت شهرة موبايلي لما قامت بتقديمه من عروض دولية للوافدين إليها من مختلف البلدان من ما جعلها الشركة الأشهر لأنها تعطي عروض تتناسب مع عدد كبير من الفئات المختلفة لعملاء الشركة لأنها تسعي دائما للتطوير في عروضها وخدماتها لهذا سارعت وقدمت عروض ممتازة وخدمات كثيرة.

توفر على العميل المال وأيضا الوقت من خلال تسهيل طرق الاشتراك في الباقات أو الاتصال بخدمة عملائها من خلال الأرقام الموحدة لها ولم تختص بعروضها دولة واحدة ولكن وفرت هذا لأكثر من دولة من ضمنها مصر، باكستان، اليمن، وغيرهم.

باقة دولية ٦٠ دقيقة

ولأن التميز يأتي بأهم وأفضل العروض من قبل الشركات لهذا فإن شركة موبايلي وفرت باقة وتكون من المملكة إلى مصر العربية للدقائق الدولية وهذه الباقة تمنحك ٦٠ دقيقة ويكون سعر الباقة ٦ريال وهذه باقة يومية أي في خلال ٢٤ ساعة فقط من وقت الاشتراك بها، وللاشتراك في هذه الباقة يتم إرسال رسالة قصيرة تحتوي على كود ٧٧٧٧ إلى رقم ١١٠٠ وعلماً هذه الباقة لا يمكن لها التجديد تلقائي.

باقة دولية ٥٠٠ دقيقة

ولم تتوقف العروض لدى الشركة على عروض اليوم الواحد بل جعلت باقة أسبوعية تتيح للعملاء فرصة أكبر للتواصل مع الآخرين ولهذا فأن الباقة الأسبوعية تعطي ٥٠٠ دقيقة للعميل في مقابل مبلغ ٣٥ ريال سعودي وتكون هذه الباقة لمدة سبع أيام من تاريخ الاشتراك في العرض.

ويمكن الاشتراك في هذه الباقة من خلال أن يرسل العميل رسالة قصيرة تحتوي على كود ٦٦٦٦ ويتم الإرسال إلى رقم ١١٠٠ وبهذا يتم الاشتراك والاستمتاع بالدقائق التي بداخل العرض، أما عن التجديد للباقة فهذه الباقة يمكن لها أن تجدد تلقائي، وهذا من خلال وجود رصيد كافي لقيمة الباقة يسمح بالتجديد، ويمكن للعميل إلغاء الباقة في أي وقت من خلال أن يتم إرسال رسالة قصيرة تحتوي على كود ٢٠٧٠ إلى رقم ١١٠٠ وبهذا يكون قد تم الإلغاء للعرض.

اقرأ أيضًا: مكالمات لا محدود موبايلي 7 ريال

باقة دولية ١٥٠٠ دقيقة

لباقة أكبر ودقائق أكثر فلا يمكن الاستغناء عن هذه الباقة التي تحتوي على دقائق دولية وتكون عبارة عن ١٥٠٠ دقيقة يتم الحصول عليها من شركة موبايلي وتكون قيمة الباقة هي ٩٩ ريال وتكون مدة هذه الباقة ٣٠ يوم كامل من لحظة الاشتراك في الباقة ومن خلال هذا العرض سوف تحصل على دقائق طوال الشهر.

ومن دون عناء أما عن الاشتراك في الباقة والحصول على ١٥٠٠ دقيقة أشترك من خلال أن ترسل كود ٢٢٢٢ إلى رقم ١١٠٠ ولن تحتاج أن تجدد هذه الباقة كل مرة وإنما يتم التجديد تلقائي للباقة أذا توفر الرصيد للتجديد ويمكن للعميل الإلغاء في أي وقت أذا أراد ويكون من خلال أن يتم إرسال رسالة قصيرة تحتوي على ٢٠٩٠ إلى رقم ١١٠٠ وبهذا الكود يكون قد تم الإلغاء بنجاح.

شروط عروض موبايلي

هذه الباقات سواء اليومية أو غيرها من باقات  ذكرناها لا تشمل الضريبة التي تكون ١٥٪

عروض موبايلي متاحة للنظاميين المفوتر، ومسبق الدفع ما يتم تجديده تلقائي من هذه العروض هو عرض الأسبوع، وعرض الشهر وهذا إذا تواجد رصيد كافي وأما الباقة ليوم واحد فيتم تجديدها من خلال العميل يومياً إذا أراد التحديد لها.

اقرأ أيضًا:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *