التخطي إلى المحتوى

جميعنا نحب أن نكون على تواصل دائم مع من حولنا ولهذا نبحث عن عروض على المكالمات الدولية موبايلي لتتيح لنا فرصة التحدث ولجذب أكبر عدد من العملاء دائما نجد عروض من موبايلي توفر لعملائها إمكانية المكالمات الدولية وهذا لضرورة وأهمية المكالمات لديهم سواء عمل أو الأهل والأصدقاء

عروض على المكالمات الدولية موبايلي

عملت الشركة على توفير العروض للدول الأخرى من ضمنها مصر، الفلبين لسهولة التواصل ولم تقف علي هذين الدولتين بل زادت لتشارك بعض الدولة في منافسة عروض المكالمات الدولية موبايلي ومن ضمن هذه الدول باكستان، الأردن، وأيضا دولة الهند، وذلك لتسهيل التواصل بين الدول وبعضها.

دقائق دولية وباقات لمصر

توفر الشركة باقات متنوعة تكون يومي وأسبوعي وأيضا شهري للمكالمات الدولية الصادرة لمصر وسوف نوضح لكم جميع أنواع الباقات ونبدأ بالباقة اليومية وهي عبارة عن 60 دقيقة وتكون خاصة بالمكالمات والأرقام لمصر في فترة ٢٤ ساعة لا أكثر.

 ويكون السعر لهذه الباقة ٦ ريال فقط لتحصل على الاشتراك والتحدث لأرقام داخل مصر وللحصول على هذه الباقة قم بإرسال هذا الرقم ٧٧٧٧ إلى ١١٠٠ لتحصل علي ١٢٠ دقيقة عوضا عن ٦٠ دقيقه للباقة.

أما عن الباقة الأسبوعية فهي دائما تجدد تلقائيا دون أن يقوم العميل بالتجديد وتحصل في هذه الباقة علي ٥٠٠ دقيقة في خلال الأسبوع مقابل ٣٥ ريال سعودي ويتم الاشتراك من خلال إرسال رقم ٦٦٦٦ إلى ١١٠٠ لتحصل علي العرض ويصبح لديك ١٠٠٠ دقيقة عوضا عن ٥٠٠ دقيقة أسبوعيا.

واليكم الباقة الشهرية وللحصول على ١٥٠٠ دقيقة مكالمات دولية خاصة بمصر وهذه الباقة دائما ما يتم تجديدها تلقائيا إذا توافر لدى العميل رصيد كافي لتجديد الباقة وللاشتراك في هذه الباقة قم بإرسال رقم ٢٢٢٢ إلى١١٠٠ لتحصل علي ٣٠٠٠ دقيقة دولية عوضا عن ١٥٠٠ دقيقة.

اقرأ أيضًا: كيف اعرف كم رصيدي موبايلي

دقائق دولية وباقات للهند

وقد أتاحت الشركة باقة يومية لعملائها للمكالمات الدولية للهند وتكون عبارة عن ٧٠ دقيقة سارية لمدة يوم كامل بسعر ٦ ريال ويكون الاشتراك في هذه الباقة من خلال هذا الرقم ٣٣٣١ إلى ١١٠٠ وهذا للحصول على الباقة اليومية.

أما إذا أردت أن تحصل علي عدد أيام اكثر للباقة فعليك بالاشتراك في الباقة الأسبوعية لتحصل علي ٣٧٥ دقيقة في خلال أسبوع كامل ويكون سعر الباقة هو ٣٠ ريال وللاشتراك في هذه الباقة قم بإرسال رقم ١١٠٠ وهذا يكون من خلال إرسال رسالة نصية إلى ٤٠٤١ للحصول علي الباقة.

وللباقة الشهرية للمكالمات الدولية وتكون عبارة عن ٧٥٠ دقيقة إرسال هذا الكود ٢٢٢٢١ إلى ١١٠٠ وهذا لتستمتع وتحصل علي الباقة الشهرية.

دقائق دولية وباقات بالأردن

وتوفر الشركة أيضا باقات يومية خاصة بالمكالمات للأردن وتعطى ٦٠ دقيقة لمدة يوم كامل وللاشتراك في هذه الباقة بسعر  ٦ ريال للباقة  والحصول على الدقائق قم بإرسال هذا الرقم ٢٨٧١ إلى١١٠٠ لتحصل علي الباقة.

وللباقة الأسبوعية والحصول على الدقائق الخاصة بها وهي عبارة عن ٣٠٠ دقيقة دولية وتكون في فترة أسبوع كامل من اشتراكك في هذه الباقة في مقابل ٢٠ ريال قم بإرسال هذا الكود ليتم الاشتراك في الباقة الأسبوعية ٢٧٨٢ إلى الرقم١١٠٠ وللاستمتاع بالباقة.

وقد أتاحت الشركة باقة شهرية للعملاء لديها وتكون الباقة لمدة شهر كامل من الاشتراك لتحصل علي ٧٥٠ دقيقة تستمتع بها طول الشهر ما عليك سوى إرسال كود ٢٨٧٣ إلى١١٠٠ وبهذا تكون قد اشتركت بالفعل في الباقة الشهرية والحصول على الدقائق.

شروط الضريبة على المكالمات الدولية لمصر

وجدير بالذكر إن ما تم طرحه من باقات دولية للشركة غير شاملة للضريبة المضافة و التي تقدر بكونها ١٥٪ وجميع عروض الشركة والباقات الخاصة بها تكون متاحة للعملاء بنظام الفاتورة أو مسبق الدفع.

أما عن التجديد التلقائي فهو خاص بالباقة الشهرية وأيضا الأسبوعية إذا توافر رصيد للتجديد ويمكن إلغاء أي منهم بإرسال الكود الخاص بالإلغاء أما الباقة اليومية لابد من تجديدها يوميا.

اقرأ أيضًا:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *