التخطي إلى المحتوى

تم توفير عروض مميزة من قبل الشركة وتعتبر شركة Stc من أكبر وأقدم الشركات ولهذا عروض سوا 10 ريال مكالمات أصبحت من أهم العروض لديها وقد ساعدت الشركة في تقديم عروض للعملاء لديها والخدمات التي تساعد العميل، سواء مكالمات، أو إنترنت، وذلك بالإضافة إلى العروض الأخرى.

عروض سوا 10 ريال مكالمات

شركة سوا دائما ستجد لديها عروض وخدمات مميزة ومتجددة، حيث تعمل دائما على إرضاء العملاء لديها من خلال التجديد المستمر لعروض الشركة وخدماتها، وإتاحة عروض مميزة من ضمنها عروض سوا 10 ريال مكالمات.

وهذا من ضمن العروض التي تتناسب مع فئة الأشخاص في مجال الأعمال حيث يكون عدد الدقائق المعطاة لهذه الباقة هو ٢٠٠ دقيقة وتكون للمكالمات المحلية التي بداخل البلاد.

وتعطي أيضاً هذه الباقة ٢٠٠ رسالة نصية، وأيضاً ستحصل على ٢٠٠ ميجا نت وتكون في خلال يوم واحد ويكون الاشتراك في هذه الباقة من خلال إرسال رسالة تحتوي على كود ٨١١١ وترسل إلى الرقم ٩٠٠ وبهذا يكون تم الاشتراك في الباقة والاستمتاع بـ الدقائق والرسائل.

وإذا أردت أن تعرف أكثر عن عروض سوا عليك بزيارة الموقع الخاص بالشركة وسوف تحصل على كل ما تود معرفته.

طريقة تفعيل عروض سوا

يمكن تفعيل الباقات التي توجد بالشركة وهو ما تم توفيره للعميل من خدمات وعروض من شركة سوا ويمكن لجميع العملاء الاشتراك في أي عرض يتناسب مع احتياجه من خلال الرسائل النصية و التي يتم إرسالها إلى الرقم ٩٠٠ ولتأكيد الاشتراك سوف ترسل لك الشركة رسالة نصية تؤكد فيها إتمام الاشتراك في العرض وللتفعيل اتبع الخطوات وسوف يتم الاشتراك بنجاح.

في البداية تحتاج إلى تسجيل الدخول في الموقع الخاص بالشركة ومن ثم سوف تظهر لديك مجموعة خيارات ومن ضمن هذه الخيارات ستجد باقة ١٠ ريال موجودة في الخيارات الظاهرة لك، كل ما عليك فعلة هو أن تضغط على كلمة اشتراك، وبهذا يتم الاشتراك في الباقة.

اقرأ أيضًا: تفعيل سوا شهر مكالمات ونت

باقات ١٥ من سوا للمكالمات

ولأن التكلفة للباقات أحياناً تكون عالية ومكلفة وتحديداً مع الأشخاص الذين يستعملون الباقات الكبيرة كثيراً، فقد وفرت الشركة لهذه الفئة من العملاء باقات تتناسب معهم ومع دخلهم وحرصت آلا تكون ذات تكلفة عالية ليستفيد بها أكبر عدد من عملائها.

ومن هذه الباقات سوا ١٠ريال وقد أضافت إلى هذه الباقة باقة سوا ١٥ ليصل سعر الباقة إلى ١٧.٢٥ ويكون هذا السعر شامل للضريبة.

وسوف تجد مميزات لهذه الباقة وتكون عبارة عن 400 دقيقة، وهذا ما تصل إليه المكالمات في هذه الباقة ٤٠٠ رسالة نصية قصيرة يمكن استعمالها في هذه الباقة، كما وفرت أيضاً ٤٠٠ ميجا إنترنت تستخدم من خلال العرض.

حيث يمكنك الدخول لجميع المواقع وتصفح التطبيقات بسهولة وتستعمل هذه الباقة في خلال يوم واحد من الاشتراك في الباقة بمعني ٢٤ ساعة فقط، ويكون الاشتراك في باقة ١٥ للمكالمات.

 من خلال إرسال كود ٧٠١٥ إلى ٩٠٠ وتكون بهذا قمت بالاشتراك في الباقة والاستمتاع بما تقدمه من دقائق، ورسائل، و ميجات.

تفعيل الخدمة مكالمات سوا

يمكن للعميل تفعيل الخدمة من خلال رقم ٩٠٠ كما يمكن الإلغاء أيضاً بهذا الرقم، والتفعيل إضافة صفر يكون رقم ١٨٠٠ وإلغاء الخدمة اتصل على ١٨٠١، وتفعيل خدمة التجوال يكون ١٤٠٠ وإلغاء التفعيل يكون ١٤٠١، والمكالمات الجماعية يكون ١٦٠٠ والإلغاء يكون ١٦٠١، وخدمة الأهل يكون  6116 وللإلغاء اطلب ٦١١٧.

ورمز تفعيل الجوال كنترول و ٨٨٨١ و لإلغاء هذه الخدمة رمز ٨٨٨٢ و خدمة موجود اكسترا ١٥٢٠ والإلغاء رمز ١٥٢١ لإعدادات الجيل الثالث ٩٩٦٦ ويكون الاتصال على ٧٠٠ هو ١٧٠٠ والإلغاء من ١٧٠١.

اقرأ أيضًا:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *