التخطي إلى المحتوى

شركة الاتصالات بالسعودية من أكبر الشركات وقد وفرت هذه الشركة باقات أسبوعية مختلفة تناسب جميع العملاء، وأيضا عروض سوا للمكالمات الدولية مصر علي حسب احتياج كل عميل على حدى للباقة وسوف نعرض جميع هذه الباقات ومميزاتها وأسعارها وجميع التفاصيل.

عروض سوا للمكالمات الدولية مصر

ولأن كل عميل له احتياج مختلف عن الآخر فقد عملت الشركة على تنويع الباقات لتناسب الجميع وعملت على تطوير الخدمات، وأيضا توسيع نطاقها حيث قدمت باقات للعديد من الدول كالسودان، والهند، وأثيوبيا، ومصر، وغيرهم من الدول. 

عروض سوا للمكالمات الدولية مصر وكانت مصر لها حظا وفيرا من الاهتمام وتطوير الشركة السعودية من خدمات وعروض،  ووفرت دقائق مختلفة حسب الدولة وتبدأ الدقائق من  15 إلى 1000 دقيقة في خلال الأسبوع على حسب العروض التي وفرتها الشركة للدولة.

وأيضا تفاوتت الأسعار من باقة لأخرى لتبدأ من ٣ إلى ٧٥ ريال سعودي وهذا السعر يكون على حسب عدد الدقائق الخاصة بالباقة، حيث أتاحت الشركة باقة سوا بلس لأكثر من دولة ومن ضمن هذه الدول مصر، اليمن، السودان أيضا ويكون عدد الدقائق لهذه الباقة اختياري.

 وتبدأ من ١٥ دقيقة إلى 1000 دقيقة وليس هذا فقط ولكن متاح مع هذه الدقائق ميجات وتختلف هذه الميجات من دول لأخرى، ويكون سعرها من  9 إلى 75 ريال سعودي الباقة ويكون السعر علي حسب عدد دقائق الباقة و الميجات الخاصة بالباقة.

الباقات الدولية الأسبوعية واليومية

ولأن مصر وُضعت في خطة الشركة وكانت من ضمن الدول التي وفرت لها خطوط اتصال تسمح بالاتصال بين الدولتين فكانت لها نصيب من باقة سوا الصوتية، وباقات للمكالمات سوا، وهذه الباقات لمدة أسبوع من تاريخ الاشتراك، فقد قدمت باقة سوا الصوتية وتعطي هذه الباقة للعميل عدد 60 دقيقة في خلال الأسبوع ويكون سعر الباقة ١٥ ريال، وأيضا يوجد باقة سوا لمصر للمكالمات اليومية، وتكون عبارة عن ٢٠ دقيقة وسعرها 6 ريالات.

وليس هذا فقط بل وفرت الشركة باقة سوا بلس الأسبوعية الخاصة بمصر وتكون عبارة عن 100 دقيقة تسمح بالاتصال إلى السعودية و 100 دقيقة لنفس الشبكة، وأيضا ١ جيجا نت، ويكون سعر هذه الباقة ٣٥ ريال، وقد وفرت الشركة باقة أسبوعية وباقة يومية لسوا بلس في حدود 15 دقيقة تسمح بالاتصال الدولي و15 دقيقة لنفس الشبكة وتعطي الشركة 200 ميجا نت بسعر 9 ريال.

اقرأ أيضًا: تفعيل سوا شهر مكالمات ونت

باقات الدقائق اليومية والأسبوعية وطريقة تفعيلها

فقد حرصت الشركة على أن يكون الاشتراك سهل ليستطيع العميل تفعيل الباقة بمنتهى السهولة، ولهذا وضعت رقم موحد لتسهيل الاشتراك وهذا الرقم هو ٩٠٠ ويكون من خلال الإرسال للكود الذي يخص الباقة التي يود أن يشارك بها العميل ويكون إلى الرقم الموحد  الخاص بالباقات الدولية المقدمة من Stc.

  • وإليكم طرق و أكواد التفعيل لباقة سوا الأسبوعية الصوتية ويرسل كود الباقة  8252 إلى رقم ٩٠٠.
  • أما عن باقة سوا اليومية الصوتية يكون الاشتراك من خلال كود ٨٢٠٢ يرسل هذا الكود إلى رقم 900.
  • وإذا أردت أن تشترك في باقة سوا الأسبوعية يكون هذا من خلال إرسال كود ٨٣١٦ يرسل هذا الكود إلى الرقم ٩٠٠.
  • وعن باقة سوا اليومية بلس تكون الاشتراك من خلال إرسال كود ٨٣١٥ يرسل هذا الكود إلى رقم ٩٠٠ وبذلك تكون قد اشتركت في الباقة اليومية والأسبوعية الخاصة بمصر.

الدقائق المتبقية وطريقة معرفتها

إذا أردت أن تعرف كم دقيقة متبقية لديك من الباقة فعليك بهذه الأكواد، وهذا من خلال إرسال رسالة بها ٤٠٩٠ إلى رقم ٩٠٢ أو من خلال الاتصال #٩*١٦٦* و ستتعرف على الدقائق المتبقية لديك.

اقرأ أيضًا:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *