التخطي إلى المحتوى

يمكنك الآن تفعيل عرض موبايلي 1500 دقيقة السودان وسيعمل ذلك على توفير الكثير من الرصيد لديك، وستتمكن من التحدث دولياً والاتصال بالأقارب والأصدقاء المُقيمين بدولة السودان، وسنتعرف سوياً خلال السطور التالية من هذا المقال على كيفية الاشتراك في هذا العرض فتابعوا معنا.

عرض موبايلي 1500 دقيقة السودان

وعن طريق هذه الباقة لن تتوقف عن الحديث عبر الهاتف مع المقربين إليك إلا في حالة انتهاء صلاحية الباقة، و التي قد حددت الشركة مُدتها 30 يوم من الاشتراك حيث يمكنك تفعيل عرض موبايلي 1500 دقيقة السودان  بسهولة.

وسيتم احتساب رسوم خاصة بتفعيل هذا العرض قيمته 90 ريال سعودي، وذلك من خلال إرسال رسالة يتضمن محتواها على الرقم 2477 إلى الرقم 1100 أو يمكن الاشتراك بها عبر الاتصال المباشر.

 وذلك عن طريق استخدام الكود السريع الخاص بالخدمة *2477# والكود يبدأ بنجمة وينتهي برمز المربع، لتحصل على 1500 دقيقة مكالمات دولية إلى السودان.

أما في حالة كنت ترغب في إلغاء الاشتراك في هذا العرض فيمكنك ذلك بسهولة عن طريق إرسال رسالة قصيرة تحتوي على الرقم 2409 وترسل إلى الرقم 1100 ويمكن أيضاً طلب هذا الكود *2409# وسيتم إلغاء الخدمة بشكل سريع.

عرض 360 موبايلي السودان

في هذا العرض تقوم الشركة بمنح العميل المشترك في الباقة 360 دقيقة تستخدم للمكالمات الخاصة بدولة السودان، وفترة صلاحية هذه الباقة هي 7 أيام تبدأ من لحظة الاشتراك، وستقوم الشركة بخصم 30 ريال وهو سعر العرض.

كما يمكنك الاشتراك في هذه الخدمة عن طريق إرسال SMS قصيرة يكتب بداخلها الرمز التالي 2488 وترسل إلى الرقم الخاص بتفعيل الباقة 1100، وفي أي وقت تريد إلغاء التجديد التلقائي الخاص بهذه الباقة.

قم بطلب الكود السريع الخاص بالإلغاء وهو كالتالي *2490# ليتم الإلغاء بسرعة فائقة أو يمكن إرسال رسالة نصية موجود بداخلها الرمز 2490 وتقوم بإرسالها إلى الرقم 1100 وسيتم إنهاء الاشتراك في العرض.

اقرأ أيضًا: عروض موبايلي نت لا محدود 2022

عرض موبايلي 60 السودان

وهذا العرض تنتهي صلاحيته بعد مرور 24 ساعة على الاشتراك وستوفر لك شركة موبايلي للاتصالات السعودية 60 دقيقة دولية لمكالمات دولة السودان وذلك مقابل مبلغ 6 ريال سعودي.

ويمكن الاشتراك في هذا العرض من خلال إرسال SMS تحتوي على رقم 2499 إلى الرقم المخصص لهذا العرض 1100 وسيتم تفعيل العرض على رقمك لتتمكن من الاتصال بأي شخص يوجد في السودان.

الشروط الخاصة بـ الاشتراك في الباقات الدولية

قد وضعت الشركة السعودية للاتصالات موبايلي مجموعة من الشروط المختلفة و التي يجب الالتزام بها من قِبل مستخدمي الشبكة وهذه الشروط والأحكام كما سيتم شرحها في التالي.

الخدمات الدولية الخاصة بشركة موبايلي لا تُطبق على كافة الدول بل تمت إتاحتها لعدة دول ونذكر منهم مصر والسودان  والأردن واليمن.

هذه الخدمات قامت الشركة بتوفيرها للعملاء المستخدمين التابعين لشركة موبايلي سواء كان عميل للباقات المفوترة أو الباقات مُسبقة الدفع.

في حالة انتهاء صلاحية الباقة أو انتهاء الدقائق الخاصة بالخدمة الدولية سيتم احتساب سعر الدقيقة خارج الباقة بالسعر العادي و المتعارف عليه للدقائق الدولية.

وسيتم تطبيق الرسوم المضافة على القيمة على جميع خطوط موبايلي سواء كانت الخطوط ذات الدفع المُسبق، أو المفوترة أو الخطوط التي يتم تجديدها تلقائي شهرياً أو أسبوعياً.

تفعيل خدمة موبايلي السودان

حظيت شركة موبايلي ذات شعبية واسعة على نطاق واسع بين شركات الاتصالات بالمملكة العربية السعودية، فقد كانت حريصة على توفير الخدمات الدولية و التي خصصت لكل خدمة كود خاص بها.

  • كود خدمة يوم السودان: 2499.
  • كود خدمة أسبوع السودان: 2488.
  • كود خدمة شهري السودان: 2477.

اقرأ أيضًا:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *