التخطي إلى المحتوى

ربما قد يتعرض بعض الأشخاص إلى الكثير من الحوادث التي لم تكن في مُخيلة الشخص، وقد تؤدي هذه الحوادث إلى إصابة الأسنان بأضرار كثيرة، لذلك فتوجد عدة مراكز لتقديم خدمة طوارئ اسنان 24 ساعة وذلك لمساعدة بعض الحالات الطارئة في التخلص من الألم الحاد الذي لا يمكن تحمله خاصةً إن كان يتعلق الألم بالأسنان.

طوارئ اسنان 24 ساعة

يقدم القسم الخاص بطوارئ الأسنان خدمات عديدة ومتنوعة وقد تستدعي العلاج الفوري أو اللجوء إلى التدخل الجراحي بصورة سريعة حيث يقوم القسم بعلاج الحالات الخاصة بعصب السن.

وتتوفر طوارئ أسنان 24 ساعة لتقوم بمساعدة المريض على التخلص من الألم الحاد الذي يتسبب فيه العصب عن طريق القيام بحشوة أو إزالة العصب بصورة تامة، كما يساعد في علاج الالتهابات الموجودة باللثة.

أو علاج تورمات اللثة ويتم ذلك بعد جلسة واحدة لتنظيف الأسنان ويتم التخلص من البكتريا المتسببة في هذه الالتهابات، ثم يقوم الطبيب بوصف عدة أدوية من المضادات الحيوية التي تساعد على القضاء التام على التورمات الموجودة في اللثة.

حيث يتم توفير أفضل عناية من قِبل الطاقم الطبي لمساعدة المرضى في التخلص من المشاكل المتعددة والمختلفة الخاصة بالأسنان، يستطيع الشخص القيام بمهامه اليومية على أكمل وجه دون الشعور بأي ألم.

علاج ألم الأسنان للأطفال

يتوفر فريق طبي وعلى درجة عالية من الكفاءة  والتخصص في علاج المشاكل المتنوعة والخاصة بألم الأسنان لدى الأطفال، والتي تكون أغلبها آلام ناتجة عن حالة تسوس في الأسنان.

أو وجود خراج في اللثة يتسبب في ذلك الألم، أيضاً يتم علاج الحالات التي تتآكل فيها الأسنان، كما يقدم فريق طوارئ أسنان 24 ساعة علاج أسنان الأطفال في مرحلة التسنين و التي بسببها قد ينتج ألم بشكل مفاجئ لدى الطفل.

وهذا النوع من الألم يصعب على الطفل تحمله ولذلك يجب الإسراع الفوري في علاج هذا الألم.

حالات تهشم الفك

كما أن قسم طوارئ أسنان 24 ساعة يستقبل كافة الحوادث الطارئة و التي ربما تتسبب في تهشيم الفك أو وقوع كسور واضحة بمنطقة عظام الف، حيث يقوم الفريق الطبي الموجود في الطوارئ بوضع خطة متكاملة للعلاج.

وهذه الخطة تكون متوافقة مع حالة المريض، كما يقوم الطاقم بتهيئة الأنسجة الموجودة في منطقة الفم للقيام بإجراء عملية ترقيع للفك والعمل على إصلاح عظام الفك مرة أخرى.

خدمات قسم الطوارئ

  • يقدم قسم الطوارئ عمليات تركيب التقويم الخاص بتعديل أوضاع الأسنان المعوجة والأنواع الأخرى للتقويم، سواء كانت الأنواع الشفافة أو الأنواع الداخلية والتي تساعد المريض في التخلص من التشوهات الموجودة في أسنانه.
  • كما يتم إجراء عمليات خاصة بزراعة الأسنان و التي يتم إجراؤها في وقت سريع للغاية، حيث تتم العملية خلال مدة لا تتجاوز 10 دقائق فقط، وذلك عن طريق استخدام  نوعية الأشعة ثلاثية الأبعاد.
  • ويتم أخذ هذه الأشعة حتى يتم تقييم حالة المريض بالنسبة لوضع أسنانه ويستطيع الطبيب بعد ذلك تحديد الطريقة الأمثل والمناسبة لزراعة الأسنان وفقاً لحالة المريض.
  • أيضا يمكن أن تلجأ إلى  قسم طوارئ أسنان 24 ساعة وذلك لتركيب فينير لأسنانك لتستطيع الحصول على أجمل ابتسامة وذلك بعد مرور 3 جلسات فقط.
  • كما يمكن إجراء عمليات التنظيف الخاصة بالأسنان و التي تتم لإزالة طبقات الجير والبلاك المتراكمة على الأسنان و التي تتسبب في حدوث تهيج في اللثة والتهابها وتورمها، وأحياناً حدوث نزيف من الأسنان.
  • ويساعد قسم الطوارئ في إجراء جراحات تجميلية في منطقة اللثة للحصول على لثة متوردة خالية من أي تجمعات دموية، والتخلص من الروائح المزعجة المنبعثة من الفم بسبب المشاكل الصحية في الأسنان واللثة.

اقرأ أيضًا:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *