التخطي إلى المحتوى

قامت الشركة الخاصة بالاتصالات في السعودية بإطلاق خدمة النغمة stc وذلك لتلبية متطلبات عملائها المتميزين بالشركة، فبدلًا من سماع نغمة الرنين العادية للاتصال يتم سماع نغمة مميزة وإليكم كافة التفاصيل الخاصة بالخدمة و طريقة وضع نغمة يسمعها المتصل stc.

طريقة وضع نغمة يسمعها المتصل stc

هناك بعض الخطوات التي يجب اتباعها عند القيام بتنفيذ طريقة وضع نغمة يسمعها المتصل stc وأول هذه الخطوات يكون الاتصال على الرقم 165 بعد ذلك ستظهر لك رسالة اضغط منها على الرقم 2 وهي خاصة بسماع النغمات المتوفرة في الخدمة.

ومع سماع كل نغمة سيتم إخبارك بالرمز الخاص بتفعيلها على هاتفك، بعد أن يقع اختيارك على النغمة المفضلة لك لسماعها عند الاتصال بك كل ما عليك هو أن ترسل الرمز المخصص لها على رقم 1500 داخل رسالة نصية.

ويمكن عند سماع أي نغمة عند اتصالك بأحد الأصدقاء أن تقوم بشرائها من الشركة بسهولة دون اتباع الخطوات السابقة وذلك من خلال النقر فوق رمز * الموجود في لوحة مفاتيح الاتصال.

مع العلم أن خدمة النغمات على رقم هاتفك تكلفتها لا تتعدى 5 ريال سعودي شهريًا كما يمكنك إرسال النغمات أو المكالمات على الرقم 1616 بتكلفة الخدمة العادية.

تفعيل خدمة وضع نغمة عن طريق التطبيق

قم بتحميل تطبيق My stc  على هاتفك من المتجر الخاص بك ثم قم بتسجيل الدخول وذلك عبر إدخال رقم الهاتف الخاص بشريحة stc  وسيتم إرسال رمز من الشركة لتأكيد تسجيل الدخول ثم قم بإنشاء رقم سري خاص بالتطبيق.

سيتم نقلك بعد تسجيل الدخول إلى الصفحة الخاصة بتطبيق الشروط والأحكام قم بالنقر على كلمة موافق، ليظهر لك التفعيل الخاص بموقعك الجغرافي انقر على إلغاء.

بعدها قم بالدخول إلى الصفحة الخاصة بالشركة عليك القيام بإعادة التحميل للصفحة عبر هاتفك قم بالضغط على الأيقونة الخاصة بخدمة صدى، والتي ستجدها أسفل الصفحة في التطبيق.

بعد دخولك للصفحة المخصصة بهذه الخدمة قم بتفعيل خدمة وضع النغمة أو إلغائها إن كان لديك نغمة سابقة.

اقرأ أيضًا: التحدث مع خدمة العملاء stc

إيقاف خدمة وضع النغمة بشكل مؤقت

حيث وفرت الشركة إمكانية إيقاف طريقة وضع نغمة يسمعها المتصل stc بشكل مؤقت وذلك حسب رغبة العميل، حيث يمكنه إيقافها عبر إرسال رسالة قصيرة تحتوي على الرقم 14 إلى الرقم الخاص بالخدمة وهو 900.

وفي حالة أردت استئناف الخدمة واسترجاع نغمتك مرة أخرى قم بكتابة الرقم 13 في رسالة نصية قصيرة وأرسلها إلى الرقم 900 ليتم تفعيلها على رقمك والاستمتاع بالخدمة.

طريقة تفعيل خدمة الأذان من stc

يمكن الاستمتاع بتفعيل خدمة الأذان على رقمك حيث يتعرف كل من يتصل بك على وقت الصلاة إذا حدث واتصل بك وقت الصلاة، وذلك عن طريق الاتصال بالرقم 81122 ثم النقر على رقم 2 لتسمع طرق الأذان والرمز المخصص لكل آذان.

وأرسلها في رسالة قصيرة إلى الرقم السابق، أو أشتري نغمة الآذان في حال سمعتها عند أحدهم بالضغط على رمز النجمة في هاتفك، مع العلم أن سعر تكلفة هذه الخدمة هي 5 ريال سعودي شهريًا.

أكواد خاصة بإلغاء خدمات سوا

و الأكواد التالية يمكن استخدامها في حالة الرغبة في إلغاء الاشتراك بأي خدمة لا تريد تفعيلها على رقمك.

  • كود 3322 يمكنك إلغاء أي إعلانات أو رسائل ترويجية عن طريقه.
  • كذلك كود 5559 عند إدخاله يتم إلغاء العرض الخاص بضعف الرصيد.
  • كود 2009 وهو مخصص إلغاء خدمات الإنترنت.
  • بينما كود 6329 وكود 4149 وكود 5559 يتم استخدامهم في حالة إلغاء الباقات.
  • كود 2001 إلغاء خدمة ايزي نت.
  • كذلك كود 7779 لإلغاء الرسائل القصيرة.
  • كود 7609 إلغاء التجديد التلقائي للباقة.

اقرأ أيضًا:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *