التخطي إلى المحتوى

يوجد العديد من الخطوات التي يتم اتباعها في طريقة شحن زين مسبقة الدفع وهذا يتوقف على رغبة العميل في اتباع الطريقة التي تناسبه في شحن بطاقة زين، ولكن قبل الشحن لابد أن يتعرف العميل على الأحكام الخاصة بعمليات شحن زين المُسبقة الدفع، كما قد وفرت الشركة إمكانية الشحن لرقم أخر.

طريقة شحن زين مسبقة الدفع

تحرص شركة زين للاتصالات دوماً على التطوير المستمر و الذي يوفر الراحة لعملائها وتلبية كافة متطلباتهم، كما أن الشركة تقوم بتوفير العديد من العروض سواء على الشحن بالدفع المُسبق أو على الباقات.

وهذا ما ساعد الشركة على التوسع في كافة أنحاء المملكة وسرعان ما تزايد عدد مشتركيها بصورة واضحة تدل على تخطيط جيد من قِبل إدارة الشركة واحترامها لمتطلبات عملائها.

فقد وفرت عدة مميزات على بطاقات شحن الرصيد منها طرح فئات متنوعة ومتعددة للشحن، وقد حرصت الشركة على توفير عدة طرق خاصة بعمليات الشحن المُسبق لبطاقة زين.

الشحن عن طريق موقع زين

حيث يمكن للعميل الشحن عن طريق زيارة الصفحة الرسمية لشركة زين من خلال الدخول على متصفح جوجل كروم، ثم يدخل إلى موقع حسابي ومن خلال هذه الصفحة يستطيع بسهولة اختيار النظام الذي يتناسب معه في الشحن.

بعد ذلك يقوم باختيار البطاقة الائتمانية الخاصة به لتقوم الشركة بسحب الرصيد الخاص بقيمة الشحن وذلك عبر إدخال العميل رقم البطاقة الائتمانية الخاصة به، ويمكنه اختيار إعادة الشحن أو اختيار أنظمة سداد بطرق أخرى والتي يقوم بتوفيرها الموقع.

بعد الانتهاء من الخطوات السابقة عليك التأكد من أن العملية قد تمت بنجاح وأن الرصيد قد وصل إلى الرقم الذي تود شحنه، وقد خصصت الشركة كود لإتمام هذه الخطوة وهو *142# وذلك عن طريق الاتصال به وسيتم إبلاغك بقيمة الشحن المُضافة إلى رصيدك.

أو يمكنك الدخول على حسابك الخاص بزين عن طريق التطبيق أو قم بزيارة خاطفة إلى صفحة حسابي على الموقع الرسمي الخاص بشركة زين، ثم قم بإدخال رقم شريحتك وبعدها سيتم إرسال كافة التفاصيل الخاصة بالرصيد إلى هاتفك.

اقرأ أيضًا: للتحدث مع خدمة عملاء زين

طرق أخرى لشحن زين

قد حرصت الشركة زين على التطوير الدائم الخاص بعمليات الشحن للبطاقات مُسبقة الدفع ومن ضمنها كان الدخول إلى الموقع الرسمي للشركة واتباع الخطوات اللازمة والمُتبعة في إجراءات الشحن عن طريق الدفع المُسبق.

كذلك فقد أتاحت الشركة طريقة للشحن من خلال هاتفك حتى وإن كان غير متصل بالإنترنت وذلك من خلال إرسال رسالة قصيرة بها الكود التالي *141* ثم إدخال رقم الشريحة المُراد شحنها ثم قم بالضغط على الرمز التالي#.

وستقوم الشركة في غضون ثواني بإرسال رسالة تحتوي على قيمة الرصيد المشحون مضافاً إلى الرصيد السابق إن وُجد، أو يمكنك اتباع الطريقة التالية وهي أن تُجري اتصالاً هاتفياً على الرقم 1717 والاستماع إلى الرسالة الصوتية المُسجلة وتنفيذ الخطوات واتباع طريقة شحن زين مسبقة الدفع.

طريقة تحويل الرصيد إلى الخطوات المُسبقة الدفع

يمكنك فعل ذلك الان بكل سلاسة وتحويل رصيد لرقم آخر وذلك من خلال تنفيذ عدة خطوات حيث يمكنك تحويل الرصيد من رقم لآخر عبر إرسال رسالة نصية إلى الرقم 702702.

وتكون هذه الرسالة تحتوي على Bt ثم ترك مسافة لكتابة رقم الشريحة التي سيتم إرسال الرصيد إليها ثم مسافة أخرى لكتابة المبلغ الذي تود شحنه للرقم الأخر، وسيتم خصم المبلغ من رصيدك ووضعه في حساب الرقم الآخر.

مع العلم أنه سيتم خصم 50 هلله من رصيدك تكلفة عملية تحويل الرصيد، أقل مبلغ يمكن تحويله هو 5 ريال بحد أقصى 250 ريال.

اقرأ أيضًا:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *