التخطي إلى المحتوى

يحاول الكثير من الأشخاص التعرف على طريقة الغاء تحويل المكالمات موبايلي بعد الاشتراك في خدمة تحويل المكالمات إلى أي خط أخر، أو تحويل المكالمات إلى البريد الصوتي، وسنحاول معكم في هذا المقال شرح الخطوات اللازمة لتحويل المكالمات، والخطوات المُتبعة لإلغاء هذا التحويل وإعادة الهاتف إلى وضعه الطبيعي ليتلقى المكالمات الهاتفية. 

طريقة الغاء تحويل المكالمات موبايلي

سنستعرض معكم الآن طريقة إلغاء تحويل المكالمات موبايلي بطريقة بسيطة وغاية في السلاسة، حيث يمكنكم كتابة الكود التالي **21*1431#  وتبدأ كتابة الكود من اليسار بدأ من رمز النجمة وانتهاءً برمز الشباك في اليمين.

بعدها عليك القيام باتباع الخطوات والتعليمات اللازمة لإلغاء الخدمة، حيث تقدم شركة موبايلي هذه الخدمة بشكل مجاني تماماً لجميع عملائها، كذلك فمن الممكن تفعيل خدمة إلغاء خدمة تحويل المكالمات عن طريق الكود المختصر #21##.

من اليسار إلى اليمين ثم قم بإجراء اتصال بالضغط على الزر المخصص بالاتصال على هاتفك المحمول، كذلك فيمكن تحويل جميع المكالمات أثناء غلق الهاتف أو خلال وجوده خارج نطاق الخدمة.

عن طريق الكود التالي *26*1341# ويتم كتابة هذا الكود من اليمين إلى اليسار، أما في حالة إيقاف تشغيل الخدمة  إذا أردت غلق هاتفك يمكن الاتصال عن طريق الكود المختصر #62## ليتم إيقاف الخدمة بشكل تلقائي.

اقرأ أيضًا: أسعار المكالمات الدولية موبايلي 2022

خدمة تحويل المكالمات موبايلي

توفر الشركة العديد من العروض والخدمات المميزة لعملائها مثل العروض على الدقائق الدولية والباقات الخاصة بالمكالمات بلا حدود وأيضاً الباقات مُسبقة الدفع، كما تميزت بتوفير خاصية تحويل المكالمات.

والتي يمكن إجراءها من خلال بضعة خطوات بسيطة أولاً يتم كتابة الكود المختص بتحويل الخدمة وهو *62**،ثم إضافة رقم الهاتف المراد تحويل المكالمات إليه ثم الضغط على رمز الشباك #.

تفعيل تحويل المكالمات موبايلي

يمكن استخدام كود تحويل جميع المكالمات إلى رقم آخر **62* ثم إضافة الرقم الذي سيتم تحويل المكالمات إليه ثم إضافة الرمز # ثم الضغط على زر الاتصال ليتم تحويل المكالمات.

**21* إضافة الرقم المُحول إليه المكالمات ثم الرمز# ثم إجراء اتصال هاتفي بهذا الكود وذلك لتفعيل خدمة تحويل المكالمة.

وفي حالة إن كان الخط مشغولاً يمكن تحويل المكالمات إلى رقم هاتف آخر وللتفعيل عليك الاتصال بالكود التالي ادخل رمز # ثم كتابة الرقم ثم اضغط الرمز **67* ثم اضغط على بدأ الاتصال.

وفي حالة غلق الهاتف أو وجوده خارج التغطية يمكن تفعيل هذه الخدمة من خلال الخطوات التالية، # الرقم **62* ثم اضغط على زر الاتصال.

كما يمكن تفعيل الخدمة الخاصة بتحويل المكالمات بعد عدد معين من الرنات وذلك عن طريق الاتصال بهذا الكود #الرقم **62* ثم الضغط على اتصال.

اقرأ أيضًا: كيف اعرف كم رصيدي موبايلي

أكواد تحويل المكالمات موبايلي

قامت الشركة بتوفير عدة أكواد لإمكانية تحويل المكالمات إلى خط أخر وأكواد لإلغاء التحويل مرة أخرى، فيمكن إلغاء خدمة التحويل عن طريق الاتصال بالكود التالي #67##.

ولخدمة إلغاء الاشتراك في تحويل المكالمات أثناء اغلاق الهاتف النقال يمكن الاتصال بذلك الكود #62##.

أما بالنسبة للكود الخاص بإلغاء التفعيل لخدمة تحويل المكالمة فهو كالتالي ##61# والكود الخاص بإلغاء تحويل المكالمات فيمكن الاتصال على هذا الكود ##002#.

إنجازات شركة موبايلي للاتصالات

هي الشركة الأولى من حيث تغطية شبكتها المتطورة لأكثر من 80% من مناطق المملكة السعودية، وقد تميزت بأنها من أوائل شركات الاتصالات في الشرق الأوسط التي استخدمت الأبراج الأنبوبية المتطورة.

والتي معروف عنها بأنها أبراج صديقة للبيئة، وهو ثاني برج تم إنشاؤه على مستوى العالم وهذه الأبراج  تساهم في الحفاظ على البيئة حيث يعود ذلك إلى التصميم المميز والمنفرد لهذه النوعية من الأبراج.

اقرأ أيضًا:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *