التخطي إلى المحتوى

شحن ونقل السيارات من مكان إلى أخر من أكثر الأمور تعقيدا ولا غنى عنه لدى كل من يمتلك سيارة لذلك فإن شركة الفايز لنقل السيارات هي إحدى الشركات المتميزة في توفير عملية النقل والشحن في سوق السيارات بالمملكة العربية السعودية وفي هذا المقال سنوفر لكم المزيد المعلومات عنها.

شركة الفايز لنقل السيارات

تعد شركة الفايز لنقل السيارات بالمملكة واحدة من أهم الشركات الموجودة في مجال النقل والشحن بالنسبة للسيارات في السعودية لما لها من خبرة واسعة في هذا المجال سواء كان داخل المملكة أو خارجها.

تنتشر فروع شركة الفايز لنقل السيارات في جميع أنحاء دولة السعودية حيث تقدم خدمة النقل والشحن مصاحبة لعدة خدمات أخري مثل الشحن الفائق و الذي يتميز بنقل وشحن السيارات في فترة زمنية قصيرة.

هناك أيضا الشحن السريع وهذه الخدمة لا تتخطى مدة 72 ساعة خلال مرحلة شحن ونقل السيارات.

فروع و أرقام الفايز للنقل والشحن

كما قد ذكرنا لكم سالفا أن هذه الشركة لديها العديد من الفروع في كافة مناطق المملكة وقد تم تخصيص رقم خاص لكل فرع و الذي يسهل على العميل عملية التواصل مع الشركة.

  • فرع الطائف ويمكن للعميل أن يتواصل مع الفرع في أي وقت على الرقم التالي 127256659.
  • أما فرع خميس مشيط فيمكن الاتصال بهم من خلال الرقم 172217777.
  • بينما نجد أن رقم فرع جدة المعارض هو 126230404.
  • رقم التواصل مع فرع الدمام طريق أبو حدرية 138201765.
  • وبالنسبة لفرع القصيم بريدة معارض السيارات فقد أضاف الرقم الخاص بالتواصل بهم والذي يكون 163813044.
  • وفرع الإدارة العامة بالرياض السلي قد أتاح للعملاء رقم خاص بالتواصل وهو 0114159712.
  • كما يمكن التواصل بفرع الرياض الروضة عن طريق الاتصال بالرقم 0112339198.

اقرأ أيضًا: أسعار شحن السيارات البسامي

أسعار شحن السيارات بالمملكة السعودية

توجد بعض الشركات التي لا تعلن عن الأسعار الخاصة في عمليات الشحن والنقل حيث تفضل أن تكون أسعارها من خلال تواصل العميل مع إحدى فروع الشركة والاتفاق فيما بينهم على سعر النقل.

ويرجع ذلك لعدة أسباب من بينها عدم ثبات السعر الخاص بالشحن والنقل نظرا لوزن السيارة ونوعيتها والمكان الذي سيتم الشحن إليه.

كما أن جميع الشركات الخاصة بنقل وشحن السيارات تطرح العديد من العروض والتخفيضات في أسعارها من فترة إلى أخرى لجذب المزيد من العملاء للتعاون مع الشركة في تقديم خدماتها.

ولهذه الأسباب المذكورة أعلى قد أتاحت شركة الفايز لنقل السيارات في كافة فروعها أرقام لسهولة تواصل العميل معها والتعرف على أسعارها المتاحة وفقا للشحنة المراد نقلها.

أيضا تقوم الشركة بعرض خدماتها ومميزاتها وعروضها بالنسبة لتخفيض الأسعار وعدد الساعات التي سيتم الشحن خلالها والتوصل مع العميل إلى السعر المناسب له ليتم نقل وشحن السيارة بسهولة وأمان، حيث أن أهم ما تسعى له الشركة هو إرضاء العميل وتوفير جميع الخدمات المميزة له.

مواعيد العمل في شركة الفايز

تتميز شركة الفايز لنقل السيارات بخبرتها الطويلة في مجال الشحن والنقل لكافة أنواع السيارات في المملكة العربية السعودية وهذا ما جعلها واحدة من الشركات الرائدة في هذا المجال وقد حظيت على شهرة شاسعة في النقل والشحن.

وهذا ما يجعل العميل لا يرغب في التعامل مع سواها وقد حرصت الشركة على أن تكون أوقاتها متاحة لجميع العملاء وحرصا من الشركة على راحة العميل فهي تعمل طوال أيام الأسبوع أما بالنسبة لمواعيد عمل الشركة.

فهي تعمل منذ الساعة 8 صباحا إلى الساعة 12 صباحا من يوم السبت إلى الخميس.

أما بالنسبة ليوم الجمعة فتبدأ مواعيد العمل به من الساعة 4 عصر الجمعة حتى الساعة 12 صباحا.

اقرأ أيضًا:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *