التخطي إلى المحتوى

يستطيع شاي تخسيس سريع المفعول، الذي تقومين بإعداده في منزلك أن يعمل على حرق الدهون المتراكمة في الجسم والتخلص من الوزن الزائد، في فترة زمنية قصيرة مع الحفاظ على اتزان نظامك الغذائي مع هذا الشاي، حتى يمكنك الحصول على نتيجة سريعة ومرضية لجسمك.

شاي تخسيس سريع المفعول

يمكن اعتماد نظام صحي لحياتك اليومية مثل ممارسة بعض التمرينات الخفيفة أو المشي حوالي 30 دقيقة في اليوم مع تناول شاي تخسيس سريع المفعول وسنذكر لك عدة طرق يمكن من خلالها صنع أكثر من نوع من الشاي بأكثر من طريقة.

لن يتطلب منك إعداد شاي تخسيس سريع المفعول سوى توفر المكونات التي تتميز باحتوائها على خصائص مساعدة في حرق دهون الجسم الضارة والتخلص منها للحصول على جسم منحوت دون وجود وزن زائد.

الشاي الأحمر بالليمون للتخسيس

الشاي الأحمر يمكن اعتباره شاي تخسيس سريع المفعول، من أهم مصادر مادة الفلافونويد التي تساعد على منع تراكم الدهون في الجسم وتنشيط عملية الهضم بصورة صحية وهي مفيدة أيضا في تخليص الجسم من السموم الضارة ويمكن اعتماده كشاي أساسي للحد من الوزن الزائد.

طريقة تحضير الشاي الأحمر بالليمون

احضري ملعقة صغيرة ممتلئة بأوراق الشاي الأحمر المجففة وبعض الشرائح من الليمون الطازج  ثم ضعي كمية مناسبة من الماء فوق النار حتى يغلي الماء أضيفي الشاي إلى الماء ثم ضعي عليه شرائح الليمون.

اتركي هذا الخليط حوالي 10 دقائق أو أكثر إلى أن يصبح لون الماء أحمر حينها يمكنك تصفية الماء وتناول الشاي.ثم كرري هذه العملية مرة كل يوم وبالأخص بعد تناول وجبات الطعام المشبعة بنسبة من الدهون.

اقرأ أيضًا: ما هي فوائد الشاي الأخضر

شاي القرفة والزنجبيل والكمون

يعد أفضل شاي تخسيس سريع المفعول، فقط احضري كوب من الماء المغلي و¼ ملعقة متوسطة من القرفة مع ½ ملعقة متوسطة من الزنجبيل الناعم وملعقة متوسطة من الكمون الناعم وشريحتين من الليمون.

ضعي الماء فوق النار حتى يصل إلى درجة الغليان ثم أضيفي القرفة والزنجبيل والكمون واخلطيهم بشكل جيد ثم أضيفي شرائح الليمون ثم صفي الخليط وتناولي هذا الشاي حوالي 3 مرات في اليوم  بعد تناول الوجبات الأساسية بشكل مباشر.

وسوف تلاحظين الفرق بعد مدة قصيرة من تناوله حيث ستفقدين أكثر من 5 كيلو جرام وبالأخص عند ممارسة بعض الرياضات البسيطة واتباع نظام غذائي صحي منتظم.

شاي التفاح والقرفة

شاي تخسيس سريع المفعول لا يحب طعمه إلا بعض  الأشخاص. فقط احضري 2 ثمرة تفاح مقطعة شرائح ومنزوعة البذور. و4 أعواد من  القرفة مع 1 لتر من الماء.

ضعي الماء على النار حتى يغلي ثم اسكبي الماء فوق شرائح التفاح. وأضيفي له القرفة ثم اتركيه حوالي 15 دقيقة. حتى يرتاح الخليط ثم صفي الشاي. وتناولي منه كوب كل يوم في فترة منتصف النهار.

شاي تخسيس سريع المفعول شاي الميرمية والغار

احضري 5 ورقات من الميرمية و5 من  أوراق الغار وعود واحد من القرفة بالإضافة إلى 1 لتر من الماء.ضعي الماء على النار حتى يصل إلى مرحلة الغليان ثم أضيفي أوراق الميرمية وأوراق الغار والقرفة اتركي الخليط فوق نار هادئة حوالي 15 دقيقة ثم أبعديه عن النار وصفيه وتناوليه للتخلص من الدهون الزائدة في الجسم.

شاي تخسيس سريع المفعول شاي الثوم والليمون

احضري 2 حبة ليمون مقطعة ورأس ثوم  مع لتر و½ من الماء. ضعي الماء فوق النار حتى يغلي قشري فصوص الثوم ثم أضيفيها على الماء. مع إضافة قطع الليمون ثم اتركي المزيج حوالي 15 دقيقة على نار هادئة. بعد ذلك أبعديه عن النار وصفيه واتركيه حوالي 5 دقائق حتى يرتاح.

يتم تناول هذا الشاي مرة واحدة في اليوم للتخلص من الدهون المتراكمة في الجسم. مع الحرص على اتباع نظام غذائي صحي. وممارسة بعض الأنشطة البدنية التي تساعد على فقدان الوزن.

يمكنك اختيار نوع الشاي المناسب لك. بالنكهة  التي تريدها فقط اختر شاي تخسيس سريع المفعول  بأي طريقة  تفضلها.

اقرأ أيضًا:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *