التخطي إلى المحتوى

يحاول مستخدمي شبكة سوا التعرف على الخطوات الخاصة، التي قد أتاحتها الشركة لتفعيل خدمة سوا بوست 160 طريقة التفعيل، و سنتعرف معكم في هذا المقال على التعليمات الواجب اتباعها، مع ذكر كافة التفاصيل الخاصة بهذه الباقة المُقدمة من سوا للاتصالات بالمملكة العربية السعودية.

سوا بوست 160 طريقة التفعيل

تم تقسيم باقات سوا إلى عدة مجموعات متنوعة ما بين يومية وشهرية وباقات أسبوعية، سواء كانت للمكالمات الهاتفية أو الأنترنت وذلك حتى تتناسب مع الأنواع المختلفة من الاستهلاك المتوسط أو كان عالياً.

ويتم شراء هذه الباقة بمبلغ قيمته 160 ريال بغير احتساب القيمة الضريبية، ولكن في حالة شراء الباقة بالضريبة يتم دفع مبلغ 184 ريال سعودي، حيث توفر لك الباقة مكالمات بعدد دقائق غير محدودة للتحدث إلى نفس الشبكة.

وتمنحك الشركة  20 جيجا إلى باقتك صالحة لاستخدام  الإنترنت هذا بالإضافة إلى الدخول إلى مواقع التواصل الاجتماعي بعدد ميجات لا محدود في أي وقت طوال فترة تفعيل الباقة.

وللاشتراك في سوا بوست 160 طريقة التفعيل قم بكتابة الرقم 7160 في رسالة قصيرة ثم أرسلها إلى الرقم 900 أو يمكنك تفعيلها عن طريق تطبيق Mystc حيث تمنحك الباقة صلاحية شهر من تاريخ الاشتراك.

باقة المكالمات والنت من سوا

وتكون تكلفة هذه الباقة 170 ريال سعودي بعيداً عن قيمة الضريبة وعند إضافة القيمة الضريبية يصبح السعر حينها 195 ريال وتوفر لك الشركة مكالمات داخل شبكة سوا بلا حدود.

مع توفير 1000 دقيقة تستخدمها في المكالمات للشبكات الأخرى هذا بالإضافة إلى 20 جيجا لاستخدام الإنترنت، كما تمنح الشركة العميل داخل هذه الباقة إنترنت غير محدود لاستخدامه في السوشيال ميديا.

ويتم الاشتراك في هذه الباقة عن طريق إرسال رسالة نصية إلى رقم 900 وتكتب بداخلها الرمز الخاص بالخدمة 7170 أو يمكنك الدخول إلى تطبيق Mystc وتفعيل الباقة.

اقرأ أيضًا: عروض سوا 10 ريال مكالمات

شحن سوا بوست 160

يمكن لكل عملاء شركة سوا الذهاب إلى الموقع الرسمي الخاص بالشركة ثم الضغط على My stc  ستجدها في أعلى زاوية جهة اليمين، حول اللغة إلى اللغة العربية; ثم استكمل الخطوات اللازمة للتسجيل في الموقع.

بعدها اضغط على القائمة وحدد الحساب الخاص بك ثم اختر الحساب بتعبئة رصيد بطاقة سوا اضغط على الزر الخاص بإعادة التحميل منها إلى اختيار شرح الطريقة المناسبة للدفع وعليك اتباع التعليمات الخاصة بتعبئة الرصيد حتى يتم تحميل قيمة الرصيد.

الكود الخاص بتفعيل سوا 110

وهذه الباقة يتم تفعيلها عن طريق إرسال رسالة تحتوي على الرقم 7110 إلى رقم 900 وذلك لتفعيل باقة سوا شير، حيث تمنح العميل 10 جيجا بايت لتصفح المنصات المتاحة على الإنترنت.

كما تُتيح 15 جيجا إنترنت للدخول إلى مواقع التواصل الاجتماعي ويتم دفع رسوم خاصة للاشتراك في الباقة وتفعيلها قيمتها 126.5 ريال سعودي في الشهر وتنتهي صلاحية الباقة خلال شهر من تاريخ التفعيل حتى ميعاد التجديد القادم.

باقة سوا 75

وهذه الباقة معروفة بسوا لايك ويتم الاشتراك بها وتفعيلها مقابل 86.25 ريال سعودي وذلك بعد إضافة قيمة الضريبة المُضافة، حيث تمنحك الباقة 500 دقيقة تستخدمها في المكالمات داخل شبكة سو، بالإضافة إلى 5 جيجا بايت يتم استخدامها في تصفح الشبكات الخاصة بالتواصل الاجتماعي وتعطيك هذه الباقة أيضاً 5 جيجا بايت أخرى تستخدمها في الدخول إلى بقية المواقع والمنصات.

وفي حالة أردت الاشتراك في باقة سوا 75 وتفعيلها على هاتفك أرسل رسالة نصية قصيرة واكتب بداخلها الرقم 7175 إلى الرقم 900 أو من الممكن تفعيلها عن طريق التطبيق.

اقرأ أيضًا:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *