التخطي إلى المحتوى

يعد رقم خدمة عملاء stc المجاني داخل السعودية من أهم الخدمات التي تقدمها شركة سوا للاتصالات السعودية، وذلك بخلاف العروض المميزة التي تقدمها للعملاء، ويمكنك من خلال أرقام خدمة العملاء الاستفسار عن الباقات والعروض وكل ما يتعلق بشريحتك وأيضاً حل أي مشكلة تواجهها. 

رقم خدمة عملاء stc المجاني داخل السعودية

تعتبر شركة سوا من أوائل الشركات الموجودة في المملكة العربية السعودية، كما أنها تسعى دائماً لتقديم أفضل العروض لعملائها، ومن خلال خدمة العملاء، حيث تستقبل جميع اتصالات العملاء وتعمل على تلبية جميع متطلباتهم والعمل على حل مشاكلهم بصورة سريعة. 

مما جعلها تكتسب شعبية هائلة بين مواطنين المملكة، كما أن رقم خدمة عملاء stc المجاني داخل السعودية يكون مقسم على 4 مستويات وهما الخدمة الأولى لقطاع الأعمال، والثانية للقطاع السكني، والثالثة لقطاع الأفراد، والرابعة والأخيرة لقطاع المشغلين والنوافل. 

وسوف نتعرف من خلال الفقرات القادمة على رقم خدمة عملاء stc المجاني داخل السعودية لجميع المستويات التي ذكرناها. 

أرقام خدمة عملاء stc سوا

إن كنت عميل تابع لشركة سوا للاتصالات السعودية، فتستطيع التواصل مع خدمة العملاء المجاني من خلال الاتصال برقم 900.

وإن كنت تابع لشركة سوا ولكنك تستخدم شريحة لشبكة أخرى، فيمكنك التواصل مع خدمة العملاء عن طريق الاتصال برقم 0114555555.

أما إذا أردت أت تتواصل مع خدمة عملاء شركة سوا للاتصالات من خارج حدود المملكة، فتستطيع الاتصال برقم +966 11 455 5555.

كما يمكنك إرسال برقية هاتفية عن طريق تطبيق MySTC أو عن طريق التواصل مع رقم 969، أو من خلال إرسال فاكس البرقية الهاتفية عن طريق رقم 8003030969.

اقرأ أيضًا: طريقة وضع نغمة يسمعها المتصل stc

رقم خدمة العملاء stc لقطاع الأعمال

إذا كنت من الشريحة التابعة لقطاع الأعمال وأردت أن تتواصل مع خدمة العملاء من خارج المملكة أو من شبكة أخرى، فيمكنك الاتصال على رقم 00966114520909.

كما يمكنك التواصل مع موظف خدمة العملاء لشركة سوا من خلال الاتصال على رقم 1100، أو يمكنك التواصل معهم عن طريق تطبيق MySTC. 

وأيضاً يمكنك التواصل بخدمة العملاء من داخل السعودية على هذا الرقم الموحد 920011444.

أرقام خدمة العملاء stc لاستقبال الشكاوى

يمكنك تقديم الشكوى الخاصة بك عن طريك تطبيق stc business، أو يمكنك الاتصال من شبكة أخرى أو من خارج السعودية على رقم 0114520909، وأيضاً تستطيع التواصل مع مركز عناية العملاء أو مكتب خدمات العملاء على رقم 909.

ويمكن للعملاء أن يقدموا الشكاوى لمسؤولي الخدمات، ولكن عند تقديم الشكوى لا يجب أن تتجاوز مدة وجود المشكلة عن 60 يوم، وبعد الانتهاء من التقديم يتم معالجة المشكلة في مدة لا تتجاوز الـ5 أيام من التاريخ المقدم به الشكوى. 

والجدير بالذكر أن الشركة ترسل لك الرقم المرجعي للشكوى أي رقم الشكوى ذاته من خلال رسالة إلكترونية على بريدك الإلكتروني، أو رسالة نصية على شريحتك، أو في رسالة ورقية من خلال عنوانك. 

تطبيق My STC

أطلقت شركة سوا للاتصالات السعودية في الآونة الأخيرة تطبيق My STC  المتميز والذي سهل على العملاء الكثير، وأتاح لهم إمكانية التواصل مع خدمة العملاء من خلال المحادثة الكتابية مع أحد ممثلي الشركة وأيضاً معرفة استهلاكك لجميع المكالمات والإنترنت بشكل دقيق جداً. 

كما يمكنك من سداد فواتير شريحتك وإتمام عملية شحن الشريحة بصورة سريعة وسهلة وناجحة، بالإضافة لعديد من المميزات المختلفة في هذا التطبيق الرائع. 

والجدير بالذكر أيضاً أن التطبيق يكون لجميع عملاء الشركة وليس لفئة محددة، ويمكن تحميلة على الهواتف الآيفون، والأندرويد، وأيضاً الآيباد من خلال جوجل بلاي أو من خلال هذا الرابط “اضغط هنا“.

اقرأ أيضًا:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *