التخطي إلى المحتوى

تعتبر من الخدمات المميزة التي تقوم بتقديمها شركة stc  للاتصالات السعودية لجميع المستخدمين لشرائح سوا، وهي من أكثر الشركات في المملكة تحرص على توفير كافة الخدمات ليستفيد منها أكبر عدد من العملاء لذلك سنتعرف معكم على رقم تحويل المكالمات stc موجود.

رقم تحويل المكالمات stc موجود

توفر الشركة خدمة رقم تحويل المكالمات stc موجود وقسمتها إلى ثلاث أنواع وهما كما يلي:

خدمة موجود

تتيح هذه الخدمة للعميل أن يتعرف عن طريقها على كافة التفاصيل الخاصة بالمكالمات الواردة إلى صاحب الرقم في حال كان هاتفه مغلق أو خارج تغطية الشبكة.

حيث تقوم الشركة بإرسال رسالة قصيرة إلى رقم العميل وتحتوي على كافة التفاصيل التي تتعلق بالأرقام التي اتصلت بك في حال غلق هاتفك حيث تتضمن رقم الهاتف الذي اتصل بك والموعد الذي اتصل فيه وعدد مرات الاتصال.

لتفعيل خدمة موجود اشترك عن طريق إرسال الكود الخاص بالتفعيل وهو *62*4000#  كما يمكنك تفعيل هذه الخدمة من خلال الدخول إلى الموقع الرسمي الخاص بشركة stc.

أما في حالة إلغاء هذه الخدمة يمكنك ذلك بسهولة من خلال إدخال الكود #62# وستقوم الشركة بإرسال رسالة تتضمن نجاح إلغاء خدمة موجود.

اقرأ أيضًا: تحويل المكالمات stc إلى رقم آخر

خدمة موجود إكسترا

وهذه الخدمة توفر للعميل أن يتعرف إلى جميع التفاصيل الخاصة بالاتصالات الواردة إليك على رقمك في حالة كان هاتفك خارج نطاق الخدمة أو في حالة كان مُغلقاً وستقوم الشركة بإرسال التفاصيل اللازمة والخاصة بالأرقام التي قامت بالاتصال بك والمواعيد التي تلقى فيها هاتفك المكالمات.

  • كما ستصل إليك جميع المكالمات حتى في حالة انشغال الرقم أو في أثناء تحويل جميع المكالمات، وبذلك لن تضيع عليك أية مكالمات حيث ستصلك كافة التفاصيل عن المكالمات التي وردت إليك.
  • وهذه الخدمة متاح الاشتراك بها وتفعيلها عن طريق طلب الكود *62*4000# عندما يكون هاتفك خارج التغطية أو مغلق وإذا أردت أن إلغاء خدمة موجود إكسترا اطلب الكود *62#.
  • أما إذا وجدت الرقم مشغول في مكالمة أخرى يمكنك إدخال الكود *67*4000# وعند إلغاء الخدمة اطلب الكود *67#، كما يُمكنك تفعيل الخدمة من خلال الدخول على صفحة موقع الشركة الرسمية للاتصالات السعودية.
  • وفي حالة كانت الخدمة الخاصة بتحويل المكالمات مُفعلة، يمكنك طلب الكود *21*4000# يمكنك إلغاء خدمة موجود إكسترا من خلال إرسال الكود #21# إلى الشركة stc.
  • الخدمة الخاصة بتفعيل موجود إكسترا ليست مجانية، حيث يتم احتساب رسوم تفعيل الخدمة بقيمة 8 ريال سعودي، وهي خدمة متاحة أيضاً خلال التجوال الدُّوَليّ.

خدمة هاتف موجود

تجمع هذه الخدمة بين الخدمتين السابقتين موجود وخدمة موجود إكسترا، وعن طريقها ستصل رسالة نصية قصيرة إلى العميل بها مجموعة من التفاصيل الخاصة بالمكالمات الواردة في أثناء وجود الهاتف خارج الخدمة أو كان مُغلقاً أو في حالة كان الرقم مشغول.

وتحتوي الرسالة على الأرقام الوارد منها المكالمات إليك والأوقات التي تم فيها الاتصال وعدد مرات الاتصال، وهذه الخدمة تتميز بأن العميل يمكنه استقبال الرسائل التي تخص مكالماته الواردة على هاتفين وليس واحداً.

ويمكنك الاشتراك في الخدمة وتفعيلها عن طريق طلب الكود *61*4000# وهذا الكود في حالة كان رقمك مغلق أو غير موجود بالخدمة، كما تستطيع الإلغاء في أي وقت من خلال طلب الكود *61#.

أما إن كان هاتفك مشغول فيمكنك طلب الكود *67*4000# للاشتراك في خدمة موجود، وعند الإلغاء ارسل الكود *67# وللاشتراك في تفعيل خدمة تحويل المكالمات اطلب الكود *21*4000# وإلغائها اطلب #21#، تكلفة هذه الخدمة 5 ريال سعودي.

اقرأ أيضًا:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *