التخطي إلى المحتوى

تعتبر شركة موبايلي ذات شعبية عالية، لما تقدمه من خدمات لعملائها ومع خدماتها المتزايدة تعطينا أرقام كثيرة لخدماتها من ضمنها، رقم تحويل المكالمات إلى مغلق موبايلي وهذه الخدمة متاح للعميل تفعيلها في أي وقت، لان شركة موبايلي تساهم كثير في التطوير المستمر بين الشركات.

رقم تحويل المكالمات الى مغلق موبايلي

إذا كنت من مستخدمي موبايلي ستجد أسئلة كثيرة حول خدمات شركة موبايلي، وما تقدمه للعميل حول عروض أو خدمات أو استفسارات أو حل مشاكل، وأيضا سوف يدور عدة أسئلة حول الخدمات المتاحة وعن أرقام الخدمات أيضا وكيفية.

الاشتراك في الخدمة، والطريقة الصحيحة وأيضا خطوات تنفيذ الاشتراك بالطريقة الصحيحة للخدمة، وسوف تتساءل عن أهمية ما تقدمه الخدمة من مميزات للعملاء، لأن هذه الخدمة تمت إتاحتها من قبل شركة كبيرة مثل موبايلي.

ستجد فيها كل ما يمكن احتياجه، وهذه الخدمة تكون عبارة عن، معرفة جميع المكالمات التي وردت إليك إذا كان الهاتف مغلق، غير متاح، حتى لو كان الهاتف في مكان خارج تغطية الشبكة، وهذا من خلال رسالة قصيرة.

يكون موضح بها الأرقام التي حاولت الاتصال سواء كان الهاتف مغلق، غير متاح، أيضا إذا كان في أي وضع آخر وليس هذا فقط ولكن يمكن للعميل أن يتعرف علي ميعاد الاتصال وكم مره حاولت الأرقام التواصل مع الهاتف وهو في أي وضع غير وضع التشغيل.

خدمة تحويل المكالمات موبايلي

ولكل خدمة مميزات خاصة بها تجعل كل عميل يذهب إليها حسب احتياجه لها، ومن مزايا هذه الخدمة أننا أحيانا ما ينفذ شحن الموبايل ويتم الانقطاع عن كل من حولنا ولكن توجد أرقام تود التواصل معنا ونحن بطبيعة الحال نود معرفة من حاول الاتصال بنا أثناء فترة الانقطاع هذه، ولهذا أتاحت شركة موبايلي هذه الخدمة.

توضح لنا كل ما يدور في أذهاننا خوفا من انقطاع الاتصال بيننا وبين من يتصل بنا، وبهذه الخدمة يمكن أن نعاود الاتصال بمن حاولوا أن يصلوا في هذا الوقت، وسوف نوضح كيفية الاشتراك من خلال الأكواد وقد عملت الشركة على تسهيل خطوات الاشتراك في الخدمة ليستفيد اكبر عدد من عملاء الشركة بها.

اقرأ أيضًا: بكم تفعيل موبايلي يوم

طرق تفعيل الخدمات من موبايلي

واليكم أكواد تفعيل الخدمة والاستفادة منها **٢١*١٤٣١# وما عليك سوى أن تضغط على زر الاتصال وسوف تتبع الخطوات، وبهذا تكون قد فعلت الخدمة على الهاتف، وإذا أردت أن تعرف التكلفة لهذه الخدمة فسوف تجد أن هذه الخدمة مجانية لجميع العملاء بالشركة، ويمكن للعميل أن يلغي تفعيل الخدمة من الهاتف في أي وقت أراد كل ما عليك هو إرسال كود لإلغاء الاشتراك هو #٢١##.

وسوف يتم إيقاف الخدمة، أما في حالة أردت أن تشترك في خدمة أخرى مثل تحويل إذا كان الهاتف مغلق أو هاتفك خارج نطاق الخدمة فعليك أن ترسل هذا الكود #١٤٣١*٦٢* ويمكن أيضا إيقاف تفعيل الخدمة من على الهاتف واستقبال المكالمات كما كان وهذا من خلال أن ترسل لإلغاء التحويل هذا الكود##٦٢#.

ولم تكتفي الشركة بهذه المزايا فقط بل وضعت مزايا أخرى ومن ضمن هذه المزايا تحويل المكالمات في حالة الانشغال في مكالمة غير المكالمة الواردة، لتفعيل هذه الخدمة ارسل الكود إلى*٦٧*١٤١٣# ويمكن إلغاء الخدمة في أي وقت من خلال إرسال كود إلغاء هذه الخدمة وهو كالتالي ##٦٧#.

ولم تكتفي الشركة بهذه الميزة فقط بل وضعت كود يمكن للعميل من خلاله معرفة كم عدد مرات من حاولوا الاتصال به، ولم يتم الرد عليهم وذلك من خلال هذا الكود**٦١*١٤٣١# ويمكن إلغاء الخدمة من خلال هذا الكود ##٦١# وبهذا يتم الإلغاء.

اقرأ أيضًا:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *