التخطي إلى المحتوى

يسأل الكثير من أولياء الأمور في المملكة العربية السعودية عن رقم الدعم الفني لمنصة مدرستي وطريقة التواصل مع هذه المنصة التعليمية الكبيرة، حيث تتيح لهم أرقام هواتف المنصة حل مختلف المشكلات التي تواجه الطلاب والمعلمين وأولياء الأمور، وسوف نتعرف على هذه الأرقام خلال مقالنا.

رقم الدعم الفني لمنصة مدرستي

رقم الدعم الفني لمنصة مدرستي بالسعودية
رقم الدعم الفني لمنصة مدرستي بالسعودية

يعتبر رقم الدعم الفني لمنصة مدرستي ذو أهمية كبيرة جداً في المرحلة التعليمية، حيث يسمح لك بالتواصل مع المدرسة، والاتصال مع فريق عمل متميز ورائع قد تم اختياره من قبل وزارة التربية والتعليم بالمملكة السعودية.

وذلك للرد على جميع الاستفسارات المقدمة من الطلاب; أو المعلمين أو أولياء الأمور، حتى يتمكنوا من حل جميع المشكلات التي تواجههم بكل سهولة، وتعد هذه المنصة إحدى المنصات الرئيسية التي أطلقت من قبل وزارة التعليم السعودية.

والجدير بالذكر أن منصة مدرستي تم إطلاقها، لتوفر جميع متطلبات التعليم، عن بعد كما أنه تم اعتمادها لجميع المراحل التعليمية داخل المملكة العربية السعودية في العام الدراسي 1442-1443 وذلك نظراً للظروف الصحية التي مر بها العالم; عند تفشي وباء كوفيد 19 المستجد.

منصة مدرستي التعليمية

تعتبر منصة مدرستي التعليمية السعودية ضمن أهم منصات التعليم على مستوى المملكة، حيث تقوم المنصة بتقديم جميع الحصص الدراسية للطلاب وتسمح لهم باستخدام خاصية التعليم عن بعد.

كما توفر المنصة مختلف الموارد التعليمية لكافة الطلاب في جميع المراحل التعليمية، وتوفر أيضاً طريقة سهلة وبسيطة للتواصل مع إدارة المدرسة والمعلمين.

بالإضافة لأنها تتيح خدمات كثيرة للكوادر التعليمية، حيث توفر جداول الامتحانات، والجداول الدراسية الأسبوعية، بالإضافة لتقييمات الواجبات الدراسية الخاصة بالطلاب في مختلف المراحل التعليمية.

طرق التواصل من خلال رقم الدعم الفني لمنصة مدرستي

قامت منصة مدرستي التعليمية بالإعلان أنها توفر الكثير من الوسائل التي يمكن عن طريقها التواصل مع جميع العاملين بالمدرسة من طلاب ومدرسين وأيضاً خارج المدرسة كأولياء الأمور.

حيث يتمكن أي منهم التواصل مع أحد ممثلي خدمة العملاء أو أحد مديري الدعم الفني في المنصة، كما تم التأكيد بأن هذه الخدمة قد قدمت كي تعمل على حل مختلف المشاكل التي واجهها المواطنين خلال تقديم العملية التعليمية في العام الدراسي الجديد.

وقد وضحت وزارة التربية والتعليم في السعودية أن للمنصة عدة خطوط تم وضعها بواسطة الوزارة تسمح لك بالتواصل مع الدعم الفني بأسهل الطرق، بالإضافة لأن الوزارة وفرت رابط إلكتروني أيضاً لخدمة المساعدة الفنية في منصة مدرستي.

أرقام وطرق التواصل مع منصة مدرستي التعليمية

ومن خلال الأرقام التي ستعرضها في هذه الفقرة، سوف يتمكن جميع المعلمين والطلاب وأولياء الأمور بالتواصل مع أحد ممثلي خدمة عملاء منصة مدرستي التعليمية بكل سهولة ويسر.

  • أول طريقة للتواصل هو الرقم الساخن الذي يعد من أشهر أرقام هذه المنصة وهو: 320033988.
  • أو يمكنك التواصل عن طريق رقم الدعم الفني لمنصة مدرستي وهو الرقم الموحد لخدمة العملاء وهو: 19996.
  • كما أنه يمكنك التواصل من خلال الرقم الخاص بوزارة التربية والتعليم في السعودية، ويعتبر هذا الرقم هو رقم الدعم الفني الثاني وهو: 530001147.
  • وأيضاً أطلقت وزارة التربية والتعليم بالمملكة العربية السعودية، رقم مجاني يسمح لك بالتواصل مع أحد ممثلي خدمة عملاء منصة مدرستي التعليمية، وهو: 80012999999.
  • كما يمكنك التواصل مع منصة مدرستي التعليمية عن طريق الحساب الرسمي لهذه المنصة في موقع التواصل الاجتماعي الشهير تويتر عن طريق هذا الرابط “اضغط هنا“.

والجدير بالذكر أن وزارة التربية والتعليم، قد نوهت على جميع الطلاب والمعلمين وأولياء الأمور، أنه عندما تواجههم أي مشكلة تخص هذه المنصة التعليمية، فإن عليهم الإسراع بالاتصال بخدمة الدعم الفني كي لا يحدث تعطل في الدراسة.

اقرأ أيضًا:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *