التخطي إلى المحتوى

أصبحت خدمة رفع اسمك من سمة خلال اربع ساعات متوفرة، عن طريق الخدمات الإلكترونية في الآونة الأخيرة بالمملكة العربية السعودية، ويمكن لأي مواطن سعودي اتباع عدة خطوات بسيطة لتنفيذ الطريقة دون اللجوء إلى الذهاب لإحدى المكاتب المختصة برفع الاسم، وذلك حرصًا على وقت وجهد العملاء.

رفع اسمك من سمة خلال اربع ساعات

طريقة رفع اسمك من سمه خلال اربع ساعات
طريقة رفع اسمك من سمه خلال اربع ساعات

أصبح من الممكن رفع اسمك من سمة خلال اربع ساعات فقط بشرط أن تكون قد سددت جميع المديونيات والمتعثرة المالية عليك، وخلال 48 ساعة من ذلك قم بتنفيذ خطوات رفع اسمك من سمه وخلال عدة ساعات يتم، وكل ما عليك فعله هو اتباع بعض الخطوات البسيطة و التي نوضحها لكم بالتفصيل خلال الشرح في هذا المقال فتابعوا معنا.

قم بالدخول إلى حسابك الخاص في سمة وذلك بعد أن تقوم بعملية السداد في الموقع الرسمي الخاص بسمة للمديونية وذلك عن طريق أحد متصفحات هاتفك على العنوان التالي simah.com، ثم عليك تحديث بيانات الحساب الخاص بك بعد الانتهاء من سداد المتعثرات.

كما يجب الحرص على تقديم بيانات سليمة والتأكيد عليها بعد ذلك قم بحفظ معلومات، ثم اضغط على أيقونة إلغاء العضوية وبعد الإلغاء قم باختيار حذف حسابك من الموقع سمة للسداد، وبذلك تكون قد استطعت رفع اسمك من سمة خلال اربع ساعات.

الاستعلام عن سمة برقم الهوية

يمكن الاستعلام عن سمة برقم هويتك وذلك عن طريق دخولك إلى الموقع الرسمي simah.com، ثم قم باختيار الخدمة الخاصة بالاستفسار عن سمة، ثم قم بالنقر على الاستعلام برقم الهوية عن سمة.

اكتب المعلومات الشخصية التي تخصك كاملة في الخانات الموجودة في الصفحة; التي ستظهر لك والمخصصة بإدخال البيانات، قم بتسجيل الدخول إلى الموقع، ستظهر لك بعض الخيارات المخصصة لتقارير الائتمان الخاصة بك.

قم بإتمام جميع المعاملات البنكية التي تطلبها منك هذه التقارير أو يمكنك التوجه إلى البنك في حالة تعثرك في إتمام التقارير المطلوبة منك.

التواصل مع سمة

في حالة كانت لديكم أي استفسارات أو شكاوى خاصة بمؤسسة سمة يمكنكم التواصل مع فريق الدعم الفني من موظفي المؤسسة وذلك عن طريق الاتصال بالرقم الموحد الذي خصصته لعملائها وهو 8003010046.

أو يمكن للعميل إرسال استفسار عن طريق الفاكس و الذي خصصت له مؤسسة سمة الرقم التالي لخدمة العملاء والدعم الفني وهو 00966112188797 وسيتم الرد على كافة استفساراتكم وحل أية مواجهة من الممكن أن تواجهكم.

مميزات شركة سمة

بعد أن تعرفنا على كيفية رفع اسمك من سمة خلال اربع ساعات، سنتطرق في حديثنا عن مزايا هذه الشركة وما يمكن أن تقدمه للمواطنين في المملكة العربية السعودية.

تعد شركة سمة واحدة من المؤسسات التي تقدم الخدمات البنكية، وهي تابعة لخدمات النقد العربي السعودي وتابعة أيضاً لبعض البنوك الموجودة بالمملكة السعودية، حيث توفر لك الشركة الاطلاع على كافة مديونيات.

وأيضاً تستطيع عن طريق سمة أن تتعرف إن كنت في حالة تعثر أم لا، عن طريق الاستعلام عن المديونيات التي توجد عليك من خلال الاستعلام بشكل إلكتروني، وقد شرحنا طريقة الاستعلام من ذي قبل.

طرق تسجيل الدخول في سمة

يتمكن المواطن من تسجيل الدخول إلى سمة حتى يستفيد من مزايا الشركة التي تتيحها لعملائها من مواطني السعودية وذلك عن طريق عدة وسائل قد وفرتها الشركة.

يستطيع المواطن السعودي تسجيل الدخول عن طريق الخدمات البنكية المتوفرة من شركة سمة، والتي ستجدها متاحة له على شبكة الإنترنت بصورة دائمة.

أيضا يمكن الدخول من خلال الموقع الرسمي الخاص بشركة سمة، عن طريق الرابط simah.com، والاستمتاع بالخدمات التي توفرها شركة سمة له.

أو تسجيل الدخول عن طريق التطبيق سمة للمديونية، وهو تطبيق مجاني تماماً ويمكن للعملاء تحميل من المتجر الخاص بهواتفهم الأندرويد، أو التي تعمل بنظام الآيفون

اقرأ أيضًا:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *