التخطي إلى المحتوى

شركة الاتصالات السعودية stc من الشركات الأولى في المجال الرقمي، وتوفر لعملائها الكثير من الخدمات كالدفع الرقمي و الوسائط الرقمية وأمن الشبكات وغيرها من الخدمات الرقمية، ومن ضمن الخدمات التي تم طرحها حديثًا هي خدمة كمل سوا (خدمة سلفني سوا) والكثير من المستخدمين يتساءلون عن تفاصيل الخدمة وكيفية الاشتراك بها وأهم ما يميزها وسوف نعرض من خلال السطور القادمة عن كل ذلك.

خدمة كمل اس تي سي

خدمة كمل اس تي سي، هي من ضمن الخدمات المميزة التي تقدمها شركات الاتصالات السعودية stc، حيث توفر للعميل الحصول على 10 دقائق يتم استخدامهم في إجراء مكالمات محلية أو الحصول على رصيد بقيمة (5,50 ريال) ويتم ذلك عندما يصل رصيد العميل إلى صفر <0>، وتسترد قيمة الخدمة عند قيام العميل بإعادة الشحن فيما بعد.

مميزات خدمة كمل

  •       الخدمة متوفرة لجميع عملاء سوا
  •       جميع عملاء سوا قدرتهم الاشتراك في خدمة كمل بدون أي مقابل أو رسوم
  •       بعد اشتراك العميل في خدمة كمل وحين يصبح رصيده صفر فقط يستخدم العميل الدقائق أو الرصيد الذي قيمته 5.5ريال في أوقات الحاجة فقط
  •       الرصيد المقدم من هذه الخدمة متاح للمكالمات المحلية داخل السعودية فقط
  •       عند شحن العميل للرصيد أو استقبال رصيد يتم خصم المبلغ بصورة مباشرة من العميل

رسوم خدمة كمل اس تي سي

رسوم خدمة كمل سوا (خدمة سلفني سوا) من STC يستطيع كل عملاء سوا الحصول عليها, دون أي مقابل أو رسوم، يتم فقط خصم قيمة (5,50 ريال) فقط عند استقبال العميل للرصيد أو شحن رصيده.

اقرأ أيضًا: التحدث مع خدمة العملاء stc

طريقة تفعيل خدمة كمل اس تي سي سوا STC السعودية

يتم تفعيل خدمة كمل سوا <خدمة سلفني سوا وذلك عن طريق قيام العميل بإرسال رسالة نصية SMS إلى هذا الرقم 900 وتكون تحتوي على كود التفعيل 1055 وإرسال الرسالة SMS وبعد مرور دقيقة أو بعض لحظات سوف ترسل  شركة اس تي سي ارسل إلى العميل تحتوى على تفعيل خدمة كمل سوا خدمة سلفني سوا كما ستتضمن الرسالة من الشركة تفاصيل أكثر عن خدمة كمل سوا <خدمة سلفني سوا >.

خطوات معرفة رصيد كمل سوا

طريقة معرفة رصيد بيانات سوا الخاص بي لمعرفة رصيد بيانات سوا الخاص بك ارسل رقم معرفة رصيد بيانات سوا 2220 إلى الرقم 920 ستصلك رسالة على جوالك بها تفاصيل رصيد بيانات سوا.

كيفية معرفة رصيدي من سوا

لمعرفة رصيدك المقدم إليك من خدمة كمل سوا اطلب الكود #661* للحصول على رسالة تحتوى على تفاصيل رصيد كمل سوا الخاص بك.

في حال أردت معرفة رصيد سوا الخاص بك اتصل بأحد ممثلي خدمة عملاء STC واتباع الخطوات أو من خلال تطبيق My Stc ومعرفة رصيدك بسهولة.

كيفية إلغاء اشتراك خدمات سوا

كيف الغي خدمات اشتراك سوا، لتأكيد إلغاء خدمة كمل سوا يتم إرسال رسالة نصية للرقم 900 يتم كتابة فيها كود إلغاء الخدمة وهو 1056 وإرسال الرسالة وسوف تصل للعميل رسالة بإلغاء اشتراك خدمات كمل سوا.

اقرأ أيضًا:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *