التخطي إلى المحتوى

زاد الإقبال في الآونة الأخيرة على عمليات التجميل وحقن البلازما للمنطقه الحساسة في السعودية، حيث يمكن من خلالها تضييق أو تفتيح أو عملية تقشير لهذه المنطقة، وذلك لعلاج بعض علامات الشيخوخة التي قد تظهر في هذه المنطقة مع التقدم في العمر، حيث تعاني بعض السيدات من النظرة السلبية إليها من شريك حياتها. 

حقن البلازما للمنطقه الحساسة في السعودية

والجدير بالذكر أن حقن البلازما للمنطقه الحساسة في السعودية هي من أحدث التقنيات الطبية والتي قد أثبتت فاعليتها في الطب التجميلي على أوسع نطاق، حيث تعددت مزاياها التي تعمل على منع وعلاج داء السلس البولي لدى النساء.

كما أن عملية حقن البلازما لا تتسبب في الشعور بالألم سوى شعور بسيط بالتنميل عند أول 30 دقيقة من إتمام عملية الحقن، وتكون النتائج المُترتبة على عملية الحقن التجميلي للمنطقة الحساسة فورية ومُرضية مع ملاحظة الفارق في وقت قياسي مع ضمان النتيجة بنسبة 100%.

أهمية حقن البلازما للمنطقة الحساسة

يؤدي حقن البلازما للمنطقه الحساسة في السعودية إلى تحفيز الخلايا وتنشيطها مما يترتب عليه إنتاج خلايا أخرى جديدة أكثر نشاطاً ولديها المقدرة على التجدد والانقسام ليتفرع منها خلايا أخرى متنوعة مثل خلايا الجلد أو الخلايا الغضروفية النشطة. 

حيث تقوم بتجديد الخلايا والأنسجة التالفة وإنتاج أخرى أكثر قوة ونشاط، كما يؤدي حقن البلازما إلى تعزيز نمو العديد من الأوعية الدموية مما يساعد على تحفيز عملية الالتئام للجروح أو الندبات التي تنتج عن الجراحة.

استخلاص البلازما الغنية بالصفائح الدموية

حيث تتم عملية استخلاص البلازما عن طريق سحب كمية قليلة من الدم، ويتم وضعها على جهاز خاص، وهذا الجهاز يعمل على فصل البروتين وفصل كريات الدم الحمراء والصفائح وكريات الدم البيضاء. 

من خلال عملية الفصل هذه يتم الحصول على البلازما الغنية بالصفائح الدموية PRP بعدها يتم حقن البلازما للمنطقه الحساسة في السعودية، وذلك حسب مقاييس مُعينة يقوم بتحديدها الطبيب المعالج. 

تفتيح المناطق الحساسة وتوريدها

من خلال عمليات الحقن يتم تفتيح المناطق الأكثر حساسية في الجسم وذلك وفقاً لأحدث التقنيات الطبية المُستخدمة في العلاجات التجميلية، وتكون مدة هذه الجلسة ما بين 10 إلى 15 دقيقة. 

حيث يتم الحقن والتخلص من المشاكل التي تعاني منها المرأة مع زوجها بسبب المناطق الحساسة الداكنة في الجسم، وعملية الحقن هذه هي الحل الأمثل لتوريد الجلد وتوحيد درجة اللون وتفتيح المنطقة. 

فوائد حقن البلازما للمنطقة الحساسة

تتعدد مزايا وفوائد حقن المنطقة الحساسة بالبلازما حيث يعمل الحقن على شد الترهلات التي تحدث في الجلد نتيجة التقدم في العمر، لذلك يجب التوجه إلى زيارة الطبيب للقيام بعملية حقن البلازما قبل الوصول إلى عمر الـ 30 عام. 

 تعمل أيضاً على إخفاء التصبغات والألوان الداكنة الموجودة في الجلد وتوحيد لونها بعيداً عن اللجوء إلى الجراحة، تساعد على تجديد الخلايا وتحفيز الأنسجة كما تعمل على تحفيز إنتاج أنسجة البشرة للكولاجين، كما أنها عملية بسيطة وغير مؤلمة وتكون هذه النتائج سريعة ومضمونة كما تساعد في نمو أوعية جديدة.

الأعراض الجانبية لحقن البلازما

تعتبر تقنية حقن البلازما للمنطقه الحساسة في السعودية من التقنيات الطبية الأكثر أماناً، فلا يوجد بها أية أعراض جانبية قد يعاني منها المريض، حيث تعتمد عملية الحقن في الأساس على استخلاص البلازما المُستخدمة من دم المريض نفسه.

ويعاد حقنها مرة أخرى إلى جسمه، كما أن مراكز التجميل تتعمد إجراء التعقيم بشكل مستمر ودوري وذلك للابتعاد تماماً عن أي خطر للعدوى قد يقوم بالتهديد للشخص الذي يُجرى له عملية حقن البلازما من الصفائح الدموية.

 اقرأ أيضًا:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *